وزير التنمية المحلية عن موعد حركة المحافظين: هيفرق فى إيه..المحافظين شغالينرئيس الوزراء يعتمد قرارات الجمعية العامة غير العادية لبنك الاستثمار العربىحملات تموينية الأسواق بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك بالجيزةضبط عاطل سرق سيارة وساوم صاحبها على دفع 10 آلاف بالمرجأحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديوشعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي"الله أكبر كبيرا".. تعرف على عناوين ساحات صلاة العيد وأسماء الأئمةمحمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونسالأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلةصدور قانون الإعفاء عن غرامات الضريبة حال السداد في 90 يوما.. وتطبيق قانون إنهاء المنازعات على الجماركتعرف على عدد الحجاج المقرر نقلهم بقطار المشاعر خلال أيام المناسك.. صورالتعليم تضبط حالتى غش اليوم بامتحان الكيمياء وعلم النفس للثانوية "دور ثانى"هشام محمد: تَحمُل المسئولية سر الفوز على الترجيناصر ماهر: الفوز على الترجي خطوة مهمة لتحقيق الحلم الإفريقيمرتضى منصور: المؤامرة على الزمالك مستمرة.. وسددنا مستحقات الضرائب والتأميناتوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثون للجرى| صورمرتضى منصور: مجلس الزمالك يوفر الملايين.. وممدوح عباس يحجز على أرصدة النادىوزير الداخلية يبعث برقيتى تهنئة لشيخ الأزهر ورئيس النواب بمناسبة عيد الأضحى16 ألف رياضي يشاركون في دورة الألعاب الآسيوية 2018مرتضى منصور: لسنا مسئولين عن مخالفات المدير المالي

الجفري: ما يحدث في إسرائيل يؤكد أنهم لا يعرفون شيئا عن السلام

   -  
"الجفري: ما يحدث في إسرائيل يؤكد أنهم لا يعرفون شيئا عن السلام"

أكد الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، أنه لا يوجد أحقر ممن يستخدم آلام الناس لخدمة أغراض سياسية، والكثيرون يعملون ذلك، مشيرا إلى أن السلام لا يعرفه إلا الأقوياء.

وأضاف الجفري، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي أم سي"، المذاع عبر شاشة "دي أم سي"، مساء الأربعاء، أن ما يحدث في إسرائيل يؤكد أنهم لا يعرفون شيئا عن السلام، مشددا أنه علينا واجبات تجاه إخوتنا الفلسطينيين ويجب تسليط الأضواء على القدس بعدما اتجهت إلى غزة في السنوات الأخيرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة