انتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منهابالفيديو| كمال أبورية في فخ "رامز تحت الصفر".. وجلال: "جايبينه نفوقه"افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديدمحافظ كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الإعدادية لم تتحقق من قبلمحافظ كفر الشيخ يناقش مع «بيت العائلة» عددا من الملفات.. صوروزير الري يكرم «المراكشي» رائدة زراعة الكينوا بالفيوم.. فيديو وصور

الجفري: ما يحدث في إسرائيل يؤكد أنهم لا يعرفون شيئا عن السلام

   -  
"الجفري: ما يحدث في إسرائيل يؤكد أنهم لا يعرفون شيئا عن السلام"

أكد الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، أنه لا يوجد أحقر ممن يستخدم آلام الناس لخدمة أغراض سياسية، والكثيرون يعملون ذلك، مشيرا إلى أن السلام لا يعرفه إلا الأقوياء.

وأضاف الجفري، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي أم سي"، المذاع عبر شاشة "دي أم سي"، مساء الأربعاء، أن ما يحدث في إسرائيل يؤكد أنهم لا يعرفون شيئا عن السلام، مشددا أنه علينا واجبات تجاه إخوتنا الفلسطينيين ويجب تسليط الأضواء على القدس بعدما اتجهت إلى غزة في السنوات الأخيرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة