حملات تموينية الأسواق بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك بالجيزةضبط عاطل سرق سيارة وساوم صاحبها على دفع 10 آلاف بالمرجأحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديوشعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي"الله أكبر كبيرا".. تعرف على عناوين ساحات صلاة العيد وأسماء الأئمةمحمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونسالأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلةصدور قانون الإعفاء عن غرامات الضريبة حال السداد في 90 يوما.. وتطبيق قانون إنهاء المنازعات على الجماركتعرف على عدد الحجاج المقرر نقلهم بقطار المشاعر خلال أيام المناسك.. صورالتعليم تضبط حالتى غش اليوم بامتحان الكيمياء وعلم النفس للثانوية "دور ثانى"هشام محمد: تَحمُل المسئولية سر الفوز على الترجيناصر ماهر: الفوز على الترجي خطوة مهمة لتحقيق الحلم الإفريقيمرتضى منصور: المؤامرة على الزمالك مستمرة.. وسددنا مستحقات الضرائب والتأميناتوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثون للجرى| صورمرتضى منصور: مجلس الزمالك يوفر الملايين.. وممدوح عباس يحجز على أرصدة النادىوزير الداخلية يبعث برقيتى تهنئة لشيخ الأزهر ورئيس النواب بمناسبة عيد الأضحى16 ألف رياضي يشاركون في دورة الألعاب الآسيوية 2018مرتضى منصور: لسنا مسئولين عن مخالفات المدير الماليوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثونا للجري ..صورمرتضى منصور: لا نتاجر فى العملة.. واتهامنا باطل.. صور

«رحيم» و«كلبش 2» يتصدران تريند «تويتر» ..صور

-  
تصدر منذ قليل، مسلسلا "رحيم" و"كلبش 2"، قائمة الأكثر تداولًا وتعليقًا، على موقع التغريدات الشهير "تويتر".

الجدير بالذكر أن "رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم لاسترداد ممتلكاته.

المسلسل يشارك في بطولته اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبرى فواز وحسن حسني وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وأخرون، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة