حملات تموينية الأسواق بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك بالجيزةضبط عاطل سرق سيارة وساوم صاحبها على دفع 10 آلاف بالمرجأحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديوشعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي"الله أكبر كبيرا".. تعرف على عناوين ساحات صلاة العيد وأسماء الأئمةمحمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونسالأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلةصدور قانون الإعفاء عن غرامات الضريبة حال السداد في 90 يوما.. وتطبيق قانون إنهاء المنازعات على الجماركتعرف على عدد الحجاج المقرر نقلهم بقطار المشاعر خلال أيام المناسك.. صورالتعليم تضبط حالتى غش اليوم بامتحان الكيمياء وعلم النفس للثانوية "دور ثانى"هشام محمد: تَحمُل المسئولية سر الفوز على الترجيناصر ماهر: الفوز على الترجي خطوة مهمة لتحقيق الحلم الإفريقيمرتضى منصور: المؤامرة على الزمالك مستمرة.. وسددنا مستحقات الضرائب والتأميناتوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثون للجرى| صورمرتضى منصور: مجلس الزمالك يوفر الملايين.. وممدوح عباس يحجز على أرصدة النادىوزير الداخلية يبعث برقيتى تهنئة لشيخ الأزهر ورئيس النواب بمناسبة عيد الأضحى16 ألف رياضي يشاركون في دورة الألعاب الآسيوية 2018مرتضى منصور: لسنا مسئولين عن مخالفات المدير الماليوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثونا للجري ..صورمرتضى منصور: لا نتاجر فى العملة.. واتهامنا باطل.. صور

شيريهان تهنئ أهالي فلسطين برمضان وتوجه رسالة مؤثرة لهم ..صور

-  
‏‎أدانت الفنانة شريهان الهجوم الذي شنته قوات الاحتلال على الأراضي الفلسطينية، قبل ساعات من شهر رمضان. 

وحرصت شيريهان على تهنئة الشعب الفلسطيني، مغردة عبر حسابها على "تويتر"، قائلةً: "رمضان كريم يا دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية".

وتابعت: "رمضان كريم يا أهلنا في غزّة وفي فلسطين ويا كل أشقائنا وشقيقاتنا وأهلنا ومواطني عالمنا العربي الغالي.. ما يشهده قطاع غزة من تصعيد إرهابي همجي إسرائيلي مستفز إضافة إلى تداعيات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس". 

وغردت في تدوينة أخرى: "أصبح نكته بايخة وكعادتهم قبل أيام وساعات تفصلنا عن شهر رمضان الكريم هو أمر مرفوض ومستنكر من الشعب المصري وجميع الشعوب العربية"، مؤكدة وجوب إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأفادت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية منذ قليل، بأن مقاتلات حربية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي قصفت مواقع تابعة لحركة "حماس" الفلسطينية.

وأفادت وكالة أنباء "سوا" الفلسطينية، بأن القصف الإسرائيلي الذي استهدف مواقع لحركة "حماس" شمالي قطاع غزة فجر اليوم، الخميس، أسفر عن إصابة مواطن فلسطيني.

وأضافت الوكالة، أن طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف موقع عسقلان العسكري ببلدة بيت لاهيا شمالي القطاع، وقد أطلق حوالي 4 صواريخ على الأقل، وذلك قبل إغارته على موقع السفينة غرب مدينة غزة بصاروخين آخرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة