محافظ جنوب سيناء يطالب بسرعة تشكيل اللجنة العليا للشباب قبل 30 ينايرتعرف على أسعار ومنافذ توزيع قميص الأهلي الجديدالإسماعيلي يقيد يايا زايد بدلا من الجزيرينادي برازيلي يضم لاعب بيراميدزالنرويج تمنح مصر هدية بعد فوزها على المجر في كأس العالم لليدأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرتونفيديو وصور.. محافظ كفر الشيخ يكلف بالبدء فى دهان واجهات العماراتالسبت.. حفل تخرج أول دبلومة مهنية متخصصة في "علاج العقم والإخصاب"وزيرة الثقافة: الإقبال الجماهيري على معرض الكتاب "كرنفال مُفرح"لا رحمة.. أجويرو ودي بروين يقودون سيتي أمام بيرتن رغم الفوز بـ 9 أهداف ذهاباشهادة تقدير ومكافأة لشاب رد ربع مليون جنيه لسيدةدورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بصحة سوهاجمروى تخوض تجربة أغاني "المهرجانات".. وتفاجئ جمهورها بـ"نيولوك"محمد حماقي يعلن طرح ألبومه الجديد "كل يوم من ده".. غدا الخميسكندا تعتزم الاعتراف برئيس البرلمان الفنزويلي قائما بأعمال الرئيسمحافظ كفرالشيخ يكرم قيادات المرور لحصولهم على أفضل منفذ حكومى لتقديم خدمات للمواطنين في 2018بالصور.. زوجة كريم عبد العزيز تخطف الأنظار في العرض الخاص لـ نادى الرجال السرى"عم ضياء" ينضم لمسلسل آيتن عامر في رمضان 2019غدًا.. ديانا كرازون تغني شعبي مع هشام عباس في شريط كوكتيلأيمن بهجت قمر يعلن مشاركته في ألبوم حماقي بـ6 أغانٍ

شيريهان تهنئ أهالي فلسطين برمضان وتوجه رسالة مؤثرة لهم ..صور

-  
‏‎أدانت الفنانة شريهان الهجوم الذي شنته قوات الاحتلال على الأراضي الفلسطينية، قبل ساعات من شهر رمضان. 

وحرصت شيريهان على تهنئة الشعب الفلسطيني، مغردة عبر حسابها على "تويتر"، قائلةً: "رمضان كريم يا دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية".

وتابعت: "رمضان كريم يا أهلنا في غزّة وفي فلسطين ويا كل أشقائنا وشقيقاتنا وأهلنا ومواطني عالمنا العربي الغالي.. ما يشهده قطاع غزة من تصعيد إرهابي همجي إسرائيلي مستفز إضافة إلى تداعيات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس". 

وغردت في تدوينة أخرى: "أصبح نكته بايخة وكعادتهم قبل أيام وساعات تفصلنا عن شهر رمضان الكريم هو أمر مرفوض ومستنكر من الشعب المصري وجميع الشعوب العربية"، مؤكدة وجوب إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأفادت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية منذ قليل، بأن مقاتلات حربية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي قصفت مواقع تابعة لحركة "حماس" الفلسطينية.

وأفادت وكالة أنباء "سوا" الفلسطينية، بأن القصف الإسرائيلي الذي استهدف مواقع لحركة "حماس" شمالي قطاع غزة فجر اليوم، الخميس، أسفر عن إصابة مواطن فلسطيني.

وأضافت الوكالة، أن طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف موقع عسقلان العسكري ببلدة بيت لاهيا شمالي القطاع، وقد أطلق حوالي 4 صواريخ على الأقل، وذلك قبل إغارته على موقع السفينة غرب مدينة غزة بصاروخين آخرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة