تكليف الدكتورة إيمان عبد الحق قائما بعمل عميد تربية بنهاضبط 10 أطنان "خرشوف" منتهي الصلاحية في البحيرةقرار رئاسي بالموافقة علي قرض ياباني بقيمة 18مليار ينمحمود وحيد ينضم لقائمة المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى في الزمالكموسكو: محادثات توقيع اتفاقية بين مصر والاتحاد الأوراسى تبدأ قبل نهاية العامميدو: ريال مدريد سيدفع ثمن حرب بيريز مع الاتحاد الإسبانيشاهد.. آراء المواطنين حول عودة عماد متعب لساحة الملاعبمسح قومى لـ 30 ألف أسرة بالمحافظات لمعرفة حجم ظاهرة تعاطى المخدراتالزراعة تسترد أراضى الإصلاح المخالفة للنشاط.. وتسليم 50 عقد نهائى خلال أيام"زراعة الأزهر" تناقش مشروع 100 ألف فدان صوب: إنتاجها يعادل مليون فدانمهرجان هندوسى ينافس على صدارة التريند فى مصر بـ25 ألف تغريدةشاهد.. أحدث هدايا المولود المنتظر لميجان وهارىبالتزامن مع اليوم العالمى للتلعثم.. عرض فيلم "مجرد لهجة أخرى" بالإماراتعمرو السجينى يتقدم باستقالته من رئاسة الجمعية المصرية لشباب الأعمالأصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"أصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"القابضة الكيماوية: تغييرات الشركات تمت بشفافية ولصالح دفع العملاس.دى.اكس: انتهاء محادثات شراء أصول مصرية من بى.بى دون اتفاقارتفاع أسعار الذهب جنيهين ونصف.. وعيار 21 يسجل 611.50 جنيه للجراموزير البترول يتابع نتائج أعمال اللجنة العليا لتطوير وتحديث القطاع

شيريهان تهنئ أهالي فلسطين برمضان وتوجه رسالة مؤثرة لهم ..صور

-  
‏‎أدانت الفنانة شريهان الهجوم الذي شنته قوات الاحتلال على الأراضي الفلسطينية، قبل ساعات من شهر رمضان. 

وحرصت شيريهان على تهنئة الشعب الفلسطيني، مغردة عبر حسابها على "تويتر"، قائلةً: "رمضان كريم يا دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية".

وتابعت: "رمضان كريم يا أهلنا في غزّة وفي فلسطين ويا كل أشقائنا وشقيقاتنا وأهلنا ومواطني عالمنا العربي الغالي.. ما يشهده قطاع غزة من تصعيد إرهابي همجي إسرائيلي مستفز إضافة إلى تداعيات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس". 

وغردت في تدوينة أخرى: "أصبح نكته بايخة وكعادتهم قبل أيام وساعات تفصلنا عن شهر رمضان الكريم هو أمر مرفوض ومستنكر من الشعب المصري وجميع الشعوب العربية"، مؤكدة وجوب إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأفادت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية منذ قليل، بأن مقاتلات حربية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي قصفت مواقع تابعة لحركة "حماس" الفلسطينية.

وأفادت وكالة أنباء "سوا" الفلسطينية، بأن القصف الإسرائيلي الذي استهدف مواقع لحركة "حماس" شمالي قطاع غزة فجر اليوم، الخميس، أسفر عن إصابة مواطن فلسطيني.

وأضافت الوكالة، أن طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف موقع عسقلان العسكري ببلدة بيت لاهيا شمالي القطاع، وقد أطلق حوالي 4 صواريخ على الأقل، وذلك قبل إغارته على موقع السفينة غرب مدينة غزة بصاروخين آخرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة