مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منهابالفيديو| كمال أبورية في فخ "رامز تحت الصفر".. وجلال: "جايبينه نفوقه"افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروح

شيريهان تهنئ أهالي فلسطين برمضان وتوجه رسالة مؤثرة لهم ..صور

-  
‏‎أدانت الفنانة شريهان الهجوم الذي شنته قوات الاحتلال على الأراضي الفلسطينية، قبل ساعات من شهر رمضان. 

وحرصت شيريهان على تهنئة الشعب الفلسطيني، مغردة عبر حسابها على "تويتر"، قائلةً: "رمضان كريم يا دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية".

وتابعت: "رمضان كريم يا أهلنا في غزّة وفي فلسطين ويا كل أشقائنا وشقيقاتنا وأهلنا ومواطني عالمنا العربي الغالي.. ما يشهده قطاع غزة من تصعيد إرهابي همجي إسرائيلي مستفز إضافة إلى تداعيات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس". 

وغردت في تدوينة أخرى: "أصبح نكته بايخة وكعادتهم قبل أيام وساعات تفصلنا عن شهر رمضان الكريم هو أمر مرفوض ومستنكر من الشعب المصري وجميع الشعوب العربية"، مؤكدة وجوب إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأفادت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية منذ قليل، بأن مقاتلات حربية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي قصفت مواقع تابعة لحركة "حماس" الفلسطينية.

وأفادت وكالة أنباء "سوا" الفلسطينية، بأن القصف الإسرائيلي الذي استهدف مواقع لحركة "حماس" شمالي قطاع غزة فجر اليوم، الخميس، أسفر عن إصابة مواطن فلسطيني.

وأضافت الوكالة، أن طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف موقع عسقلان العسكري ببلدة بيت لاهيا شمالي القطاع، وقد أطلق حوالي 4 صواريخ على الأقل، وذلك قبل إغارته على موقع السفينة غرب مدينة غزة بصاروخين آخرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة