أحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديوشعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي"الله أكبر كبيرا".. تعرف على عناوين ساحات صلاة العيد وأسماء الأئمةمحمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونسالأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلةصدور قانون الإعفاء عن غرامات الضريبة حال السداد في 90 يوما.. وتطبيق قانون إنهاء المنازعات على الجماركتعرف على عدد الحجاج المقرر نقلهم بقطار المشاعر خلال أيام المناسك.. صورالتعليم تضبط حالتى غش اليوم بامتحان الكيمياء وعلم النفس للثانوية "دور ثانى"هشام محمد: تَحمُل المسئولية سر الفوز على الترجيناصر ماهر: الفوز على الترجي خطوة مهمة لتحقيق الحلم الإفريقيمرتضى منصور: المؤامرة على الزمالك مستمرة.. وسددنا مستحقات الضرائب والتأميناتوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثون للجرى| صورمرتضى منصور: مجلس الزمالك يوفر الملايين.. وممدوح عباس يحجز على أرصدة النادىوزير الداخلية يبعث برقيتى تهنئة لشيخ الأزهر ورئيس النواب بمناسبة عيد الأضحى16 ألف رياضي يشاركون في دورة الألعاب الآسيوية 2018مرتضى منصور: لسنا مسئولين عن مخالفات المدير الماليوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثونا للجري ..صورمرتضى منصور: لا نتاجر فى العملة.. واتهامنا باطل.. صورمرتضى منصور: المركزي للمحاسبات كشف إهدار ممدوح عباس 984 مليون جنيه.. صورأشرف صبحي يتفقد أعمال إنشاء نزل الشباب ب بكفر الشيخ

بالصور.. علي الكشوطى يحتفل بإنتهاء تصوير برنامج "رمضان بعيونهم"

-  
بالصور.. علي الكشوطى يحتفل بإنتهاء تصوير برنامج "رمضان بعيونهم"

احتفل الكاتب الصحفي والمذيع علي الكشوطي والمخرج احمد الجنايني والكاتب الصحفي صبحي مجاهد وفريق عمل برنامج "رمضان بعيونهم" بإنتهاء تصوير البرنامج وهو البرنامج الذي يعرض علي شاشة قناة الناس في رمضان يوميا بالسادسة إلا ربع عصرا.

رمضان بعيونهم يتناول العادات والتقاليد الخاصة بشهر رمضان الكريم لدي المسلمين في دول العالم ، حيث يستضيف البرنامج في كل يوم ضيف من دولة مختلفة ليرصد عادات وتقاليد تلك البلد خلال الشهر الكريم ومنهم مسلمي الصين واليابان وروسيا وألمانيا والهند وجزر القمر حيث يستعرض البرنامج كيف يستقبل أهل تلك الدول الشهر الفضيل إضافة الي أشهر ما يميز مطبخهم علي فطار وسحور رمضان.
البرنامج من تقديم علي الكشوطي ومن إخراج احمد الجنايني ويرأس تحريره الكاتب الصحفي صبحي مجاهد وتحت إشراف الدكتور مصطفي عبد الكريم مدير تحرير البرامج بالقناة والمخرج الكبير عماد فتوح المدير الفني والتنفيذي للقناة.
القناة تحرص منذ انطلاقتها الجديدة في عام 2015 علي تقديم عدد من البرامج من خلال المنهج الازهري والفهم الصحيح للدين، وذلك تحت إشراف الدكتور مجدي عاشور مستشار مفتي الجمهورية، ومدير إدارة البرامج بالقناة.

لمطالعة الخبر على الصباح

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة