مباشر.. ختام مباريات الدوري (الأهلي 0 - 0 المصري)مصدر يكشف لمصراوي موعد توقيع دياز للأهلي.. وموقف الجهاز المعاونممثلو التبو وأولاد سليمان يوقعون اتفاقا جديدا للتعايش السلمي في منطقة الحجارة بسبهاأتلتيكو مدريد يتعادل مع إيبار في ختام منافسات الدوري الإسبانيبالتفاصيل| فعاليات ليالي رمضان بثقافة الغربيةإصابة 3 عاملات باختناق إثر استنشاقهن مبيدا حشريا في بني سويفندوات ومحاضرات وورش فنية احتفالا برمضان بثقافة دمياطالإبداع الفني بدمنهور يحيي ليالي رمضان الثقافية ببرنامج شاملضبط ياميش رمضان مجهول المصدر في حملة تموينية ببني سويفأول فيديو لسقوط ذراع رافعة متحركة في المسجد الحرامبالأسماء| إصابة 9 أشخاص في تصادم سيارتين على "صحراوي بني سويف"بسمة وهبة تخرج إلى فاصل اضطراري بعد بكاء "أمينة" على الهواءللمرة الأولى.. مسلسل كارتون سعودي في تلفزيون اليابانمصور قفزة ياسر جلال بمسلسل رحيم: مكانش دوبليربشرى تنشر فيديو لمظاهر الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام فى كواليس عوالم خفيةمطار القاهرة يستقبل أكثر من 4 آلاف سائح خلال 24 ساعةالنيابة تحقق في حريق سوق بولاق الدكرورمصرع شخص في تحطم طائرة بروسياغرق حى المنتزه بالزقازيق بسبب حنفية مطافئ"خراجة" يكشف أسباب تأخر صدور "كتاب مشروع علاج الصحفيين"

الجفري لأسامة كمال: الصيام فريضة على كل الديانات.. ولكن بطريقة مختلفة

   -  
"الجفري لأسامة كمال: الصيام فريضة على كل الديانات.. ولكن بطريقة مختلفة"

أكد الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، أن الصيام فريضة على كل الديانات ولكن بطريقة وتفاصيل مختلفة، مشيرا إلى أن الثمرة المرجوة من الصيام هي التحقق من التقوى والوصول إليها كما جاء في نهاية أية الصيام بقولة "لعلكم تتقون". 

وأضاف الجفري، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي أم سي"، المذاع عبر شاشة "دي أم سي"، مساء الأربعاء، أننا ودعنا شهر شعبان بغروب شمس اليوم ونحن الآن في شهر رمضان لأن الليل يسبق النهار، مؤكدا أن الصيام يذكرنا بأننا قادرين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة