الغاء رحلة الخطوط الجوية الإفريقية إلى إسطنبول لهذا السببالكحل يعالج الصداع ويقتل الجراثيم.. 6 فوائد إذا استخدمت نوعا مضموناوصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية إلى مستشفي العريش العاممحمد سمير: سنقدم تجربة شبابية غير مسبوقة في حزب الوفدبسمة وهبة لأمينة: «بتغيري من المهرجانات؟».. والأخيرة ترد«خراجة»: لا دخل لنا بتأخر صدور كتاب «علاج الصحفيين».. والنقابة «تُدار من الخارج»النقيب محمد الحايس يصل القاهرة عائدا من جنيفوزير البيئة خلال ندوة "صدى البلد": مخلفات المصريين 20 مليون طن سنويًا.. صورالتحريات تحدد مصير متهم بفرض الإتاوات على السائقين بمدينة نصرمعجون الأسنان.. كلمة السر فى حيل تنظيف المنزلكلوب: لن أتخلى عن أسلوبي الهجومي أمام ريال مدريدالتشكيل – محمد حمدي أساسي.. أحمد جمعة يقود هجوم المصري ضد الأهليالتشكيل.. أيوب يجري 9 تغييرات للأهلي أمام المصريسعر الدينار يواصل التراجع امام العملات الاجنبية في السوق الموازيتعرف على حكم من حلف على أمه بالطلاق «هل تطلق زوجته؟».. فيديو" بالحجم العائلي ".. ميرفت أمين تكشف خيانة يحيى الفخراني في الحلقة الرابعة.. فيديوشاهد.. الحلقة الرابعة من «الرحلة»مجدي أحمد علي ينتقد مسلسل عزمي وأشجانتعرف على سر غضب ظافر العابدين من أمينة خليل فى " ليالى اوجينى "ياسر جلال ينقذ مدير تصوير " رحيم " من بطش مخرجه.. فيديو

حمدى الكنيسى يكشف عن عقوبة المتجاوزين من غير الإعلاميين فى برامج رمضان

   -  
حمدى الكنيسى رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين

كتب محمد السيد


أكد حمدى الكنيسى رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، أن لجنة المتابعة والرصد بالنقابة بدأت أعمالها، اليوم الأربعاء، لمتابعة برامج رمضان التى تثير تساؤلات وخاصة برامج المقالب، مضيفًا أنه سيجرى التعامل مع أى تجاوزات لأى برنامج لا يحترم المعايير المهنية والأخلاقية.

 

وأضاف حمدى الكنيسى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن العقوبات التى ستفرض على المخالفين تبدأ من الإنذار والإيقاف لأقل من عامين والإيقاف لأكثر من عامين وتصل لحد الشطب، مشيرًا إلى أنه فى حالة إذا لم تلتزم القناة بتنفيذ ما تراه النقابة من عقوبات لهذا الإعلامى يبدأ التكامل بين النقابة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، متابعًا: "المجلس الأعلى للإعلام منوط فقط بمتابعة ومحاسبة الوسائل الإعلامية، وتصل عقوبته إلى حد تسويد الشاشة".

 

ولفت حمدى الكنيسى، إلى أنه لو أصدرت النقابة قرارًا بشطب أى إعلامى من العمل لا يستطيع إطلاقًا ممارسة العمل الإعلامى، مضيفًا أن النقابة وهى فى دور التأسيس من الطبيعى أن تحاسب، وعن غير الإعلاميين الذين يقدمون برامج قال الكنيسى: "لو المتجاوز من خارج الوسط الإعلامى من الممكن أخذ قرار بمنعه من مزاولة العمل الإعلامى".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة