تريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدزأحمد حسن: لدينا مبادئ حقيقية.. والناس صدرت نغمة تدمير الأهليطارق فهمي: كلمة الرئيس بالأمم المتحدة محاضرة في العلاقات الدوليةسامح شكري: يجب الاهتمام بتنمية الشعوب خاصة أفريقيا

حمدى الكنيسى يكشف عن عقوبة المتجاوزين من غير الإعلاميين فى برامج رمضان

   -  
حمدى الكنيسى رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين

كتب محمد السيد


أكد حمدى الكنيسى رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، أن لجنة المتابعة والرصد بالنقابة بدأت أعمالها، اليوم الأربعاء، لمتابعة برامج رمضان التى تثير تساؤلات وخاصة برامج المقالب، مضيفًا أنه سيجرى التعامل مع أى تجاوزات لأى برنامج لا يحترم المعايير المهنية والأخلاقية.

 

وأضاف حمدى الكنيسى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن العقوبات التى ستفرض على المخالفين تبدأ من الإنذار والإيقاف لأقل من عامين والإيقاف لأكثر من عامين وتصل لحد الشطب، مشيرًا إلى أنه فى حالة إذا لم تلتزم القناة بتنفيذ ما تراه النقابة من عقوبات لهذا الإعلامى يبدأ التكامل بين النقابة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، متابعًا: "المجلس الأعلى للإعلام منوط فقط بمتابعة ومحاسبة الوسائل الإعلامية، وتصل عقوبته إلى حد تسويد الشاشة".

 

ولفت حمدى الكنيسى، إلى أنه لو أصدرت النقابة قرارًا بشطب أى إعلامى من العمل لا يستطيع إطلاقًا ممارسة العمل الإعلامى، مضيفًا أن النقابة وهى فى دور التأسيس من الطبيعى أن تحاسب، وعن غير الإعلاميين الذين يقدمون برامج قال الكنيسى: "لو المتجاوز من خارج الوسط الإعلامى من الممكن أخذ قرار بمنعه من مزاولة العمل الإعلامى".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة