بنى سويف يهزم الترسانة بثلاثية ودياًصور.. وزير التموين: ربط المكاتب والمديريات إلكترونيا لإضافة المواليدرئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحساباتالأمم المتحدة تدعو اسرائيل وحماس إلى «الابتعاد عن حافة الهاوية»طرح First Man فى دور العرض المصرية قريبارجال أعمال مصريون يمتلكون أندية أوروبية.. أحدثهم ساويرسعاجل| المرصد السوري: مقتل 26 مدنيا في قصف جوي على "داعش" جنوبي سوريارئيس الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار لمصر بشأن خليفة كوبرما هى أعراض انخفاض نسبة السكر فى الدم وإسعافاتها الأوليةالمتحدث باسم الرئاسة: نقلة نوعية كبيرة فى العلاقات المصرية السودانيةأستاذة باطنة: توصيات عالمية باستخدام الأدوية التى تزيد من إفراز الأنسولينوصلة غزل بين أصالة وعمرو سعد بسبب "ماجى جبران"اليوم.. ياسمين صبرى تعود لبلاتوه "الديزل" فى حلوان بعد أزمة ركبتهاالدولار يهبط مع تكرار ترامب انتقاداته لقوة العملة وزيادات الفائدةوالد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"الحل قد يتحول إلى مشكلة.. حرمان الطفل الثالث من الدعم ينذر بكارثةالتعاون يتغلب على الباطن بهدف تاوامباورش تدريب للشباب لإحياء لغتنا الجميلةإزالة تعديات على 150 مترا بقرية الغوابين في دمياطضبط 5 قضايا تلوث وتنفيذ 10 قرارات إزالة أقفاص سمكية مخالفة في البحيرة

3 آلاف معتمر يغادرون مطار القاهرة

   -  
مطار القاهرة - صورة أرشيفية

غادر نحو 3 آلاف معتمر مصري مطار القاهرة الدولي، الأربعاء، متجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، عبر 19 رحلة جوية.

وصرح مصدر مسؤول بأن المعتمرين توجهوا للأراضي المقدسة عبر 8 رحلات تابعة لخطوط «مصر للطيران»، متجهه لمدينتي جدة والمدينة المنورة، و7 رحلات تابعة للخطوط الجوية السعودية، و4 رحلات تابعه لشركات طيران أخرى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة