وزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعاية

الجفري لأسامة كمال: الصيام فريضة على كافة الديانات ولكن بطريقة وتفاصيل مختلفة

   -  
أكد الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، أن الصيام فريضة على كافة الديانات ولكن بطريقة وتفاصيل مختلفة، مشيرا إلى أن الثمرة المرجوة من الصيام هى التحقق من التقوى والوصول إليها كما جاء في نهاية أية الصيام بقولة "لعلكم تتقون".

وأضاف الجفري، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي أم سي"، المذاع عبر شاشة "دي أم سي" مساء أمس، الأربعاء، أننا ودعنا شهر شعبان ونحن الآن في شهر رمضان لأن الليل يسبق النهار، مؤكدا أن الصيام يذكرنا بأننا قادرون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة