ضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منهابالفيديو| كمال أبورية في فخ "رامز تحت الصفر".. وجلال: "جايبينه نفوقه"افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديد

مدير أمن الغربية: تكثيف الدوريات في أماكن التجمعات والمساجد خلال رمضان

   -  
اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية

أكد اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية أن خطة المديرية خلال شهر رمضان تتضمن تكثيف تأمين الأسواق التجارية ومناطق المساجد والكنائس والشوارع والميادين المهمة التي تشهد تجمعات كثيفة علي مدار الشهر.


وأضاف "حسونة" في تصريح له مساء أمس الأربعاء أن الخطة تشمل زيادة الخدمات المرورية على الطرق السريعة والفرعية للحد من الحوادث المرورية، وكذا الانتشار فى الشوارع والميادين الرئيسية خاصة بمدينتي طنطا والمحلة للقضاء علي الاختناقات المرورية وخاصة قبل الإفطار.

وأوضح مدير أمن الغربية بأن هناك تواجدا أمنيا مكثفا على جميع مداخل ومخارج المحافظة وكذلك الدوريات الأمنية للتصدي لأى شخص يريد العبث بأمن وأمان المواطنين.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة