فرق الفنون الشعبية المصرية تشارك بالمهرجانات الدوليةصبا مبارك تشيد بفيلم "تراب الماس": "لازم تشوفوه"غدًا.. تامر حسنى يحيي حفل 9090 بالساحل الشماليأمير طعيمة يتوجه للحج ويبعث رسالة لمحمد صلاحعاصي الحلاني يغني في قرطبا 25 أغسطسالبحوث الإسلامية ينشر فيديو تعريفى باللغة الإنجليزية لشرح مناسك الحج والعمرةالحكومة تبرز فيديو أعده طالب بجامعة جنوب الوادى عن العاصمة الإدارية الجديدةالجيزة تتسلم 20 سيارة نظافة جديدة لتحسين خدمة الجمع من المنازلطرح 24 طن لحوم وخراف في قنا يتصدر أخبار المحافظات.. فيديومحافظة القاهرة: حددنا أماكن للذبح .. وإجراءات ضد المخالفين .. فيديوبعثة الحج الطبية: زيارات مستمرة على العيادات للتأكد توافر الأدوية.. فيديوتاريخ مثير من المواجهات بين طلعت يوسف والزمالكأرسنال: نعمل على عودة كوسيلني في نوفمبر.. وثنائي الفريق يغيب لمدة 8 أسابيعأمينة خليل كوميدية فى فيلم "البدلة" مع تامر وأكرم حسنىمنتخب اليد ينهى أول تجمع للاعبين الأحدمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36 - 1 فى بطولة العالممفاجأة.. ألعاب القوى تدير اختبارات حكام الكرةتجديد حبس المتهم بقتل صديقه في حدائق القبةمصرع طالب وإصابة آخر في حادث سير بالإسكندريةحبس صاحب سلسلة محال جزارة بحوزته لحوما فاسدة بالتجمع الأول

برلماني يطالب وزارة التموين بتشديد الرقابة على الأسواق في رمضان

   -  
التموين: المخابز الأفرنجية تحت الرقابة في شهر رمضانطالب السيد حجازى عضو مجلس النواب، وزارة التموين بتشديد الرقابة على الأسواق، وزيادة منافذ بيع السلع الإستراتيجية بالمحافظة، خلال شهر رمضان.

وقال حجازى في تصريح خاص لـ "فيتو"، إن فرض الرقابة على الأسواق يحد من جشع التجار واستغلالهم للمواطنين، ويضمن عدم تحريك الأسعار طبقا للأهواء من منطقة لأخرى.

وتابع: إن وزارة التموين افتتحت عددا من المنافذ ولكن لابد من التوسع فيها لضمان توفير السلع طوال شهر رمضان، مؤكدا على أن هذه الفكرة ستقضى على ظاهرة تحريك الأسعار من منطقة لأخرى بهدف لتثبيت أسعار السلع وخاصة الأساسية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة