نهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتاب

برلماني يطالب وزارة التموين بتشديد الرقابة على الأسواق في رمضان

   -  
التموين: المخابز الأفرنجية تحت الرقابة في شهر رمضانطالب السيد حجازى عضو مجلس النواب، وزارة التموين بتشديد الرقابة على الأسواق، وزيادة منافذ بيع السلع الإستراتيجية بالمحافظة، خلال شهر رمضان.

وقال حجازى في تصريح خاص لـ "فيتو"، إن فرض الرقابة على الأسواق يحد من جشع التجار واستغلالهم للمواطنين، ويضمن عدم تحريك الأسعار طبقا للأهواء من منطقة لأخرى.

وتابع: إن وزارة التموين افتتحت عددا من المنافذ ولكن لابد من التوسع فيها لضمان توفير السلع طوال شهر رمضان، مؤكدا على أن هذه الفكرة ستقضى على ظاهرة تحريك الأسعار من منطقة لأخرى بهدف لتثبيت أسعار السلع وخاصة الأساسية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة