5 معلومات عن أغنية "هاني شاكر" الجديدة "شبهك اوي"عمرو أديب.. يشجع المصريين على «التقشف» ويطالب باليوروهات للفرنسيين (فيديو)الإسماعيلى يواجه الرجاء المغربى فى لقاء "الفرصة الأخيرة" بكأس زايدطارق فهمي يضع روشتة لتفعيل دور الأحزاب في الشارع السياسيالمحال التجارية غير المرخصة.. الأبرز في صحف الثلاثاءأخبار ماتفوتكش| «الوزراء» يرد على 7 شائعات.."الأرصاد" تحذر من طقس باردوزير سابق: الفساد الإداري يكبد الدولة خسائر أكثر من الماليأب يستخرج شهادة وفاة مزورة لنجلته ويعيد قيدها باسم آخر6 علاجات بديلة تساعد ابنك المراهق على تخطى اكتئابهقرأت لك.. أمريكا الإسرائيلية وفلسطين الهندية الحمراء.. أين التشابه؟أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 ديسمبر 2018شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!

حبس 28 شخصا بتهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية

-  
السجن 15 عاما لـ٣ أشخاص بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية في القليوبيةأمرت نيابة أمن الدولة العليا بحبس 28 متهمًا 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ بينهم امرأة، لاتهامهم بنشر أخبار كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية.

والمتهمون هم: أمين. ع، محمد. ش، محمد. م، محمود. م،يحي. م، عادل. ع،هاني. م، حسام. م،عماد.م، عبد الله.م، محمد. ع، أحمد.م، خالد. م، مجدي.م، محمود.ع، سيد.ع، فادي. ع، إسلام.ك، أحمد. ح، أمل. ف "،حمزة. ي، الهادي. ج، مسعد. م، مجدي.ع، وجدي.ع، بلال.و، أمين.ن،محمد.س.

وأسندت النيابة إلى المتهمين تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية مسلحة هدفها تكدير السلم والأمن العام، واستخدام مواقع شبكة المعلومات الدولية"الإنترنت"، لنشر أفكار تدعو لارتكاب أعمال إرهابية، وإذاعة أخبار وإشاعات كاذبة من شأنها تكدير الأمن العام والإضرار بالمصلحة العامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة