اليوم.. عرض "كلام كبار" لـ مسرح مصر ع الإم بي سيروسيا ترد على اتهام هولندا لها بإسقاط الطائرة الماليزيةخطيب «الأقصى» يطالب بالرباط بالمسجد لأجل حمايتههجوم بقنبلة على مطعم هندي قرب تورونتو يسفر عن 15 جريحاخطيب بكفر الشيخ: المسلمون لم يخوضوا معركة في "رمضان" إلا فازوا فيهاضبط مخزن لبيع أدوية منتهية الصلاحية بالفيوم"الكهرباء": 27600 ميجاوات أقصى حمل للشبكة مساء اليومأمين"السياحة الثقافية": الاجتماعات الدورية ضرورية لحل أي أزمات بالقطاععادل نظمي رئيسا للجنة النقابية للعاملين بـ"القابضة للكهرباء"عضو بـ"دفاع النواب": القوات المسلحة سطرت التاريخ بأحرف من نورالحلقة 9 من طايع.. القبض على الظابط سراج بدل من الريس حربى فى سويسراالأرصاد العالمية: إعصار يتحول إلى عاصفة مدارية ويقترب من سواحل اليمن وعمانالأمير ويليام يزور فلسطين والأردن نهاية يونيو المقبلالناتو يدعو روسيا لقبول مسؤوليتها عن إسقاط الطائرة الماليزيةبريطانيا: مستمرون في دعم جهود تعزيز الأمن بليبيالافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية سكريبالرخا حسن: مشاركة مصر فى المحافل الأفريقية يعكس مكانتها داخل القارةلجنة الكرة بالأهلي تناقش ملف المدرب الأجنبى غداًس & ج.. كل ما تريد معرفته عن ودية الفراعنة أمام الكويت الليلةضبط مبيض محارة بسرقة محتويات مسجد تحت الإنشاء فى نهار رمضان ببلقاس

اليوم.. "من ماسبيرو" يناقش تأثير الدراما التليفزيونية على القناة الثانية

   -  
ماسبيرو

كتب - محمود جلال


يستضيف برنامج "من ماسبيرو"، اليوم الخميس، الساعة الواحدة والنصف صباحًا على القناة الثانية، دكتور سعيد صادق استاد علم الاجتماع، والناقد الفني عمرو الكاشف، وفرق إبداع الفنية التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

ويدور الحوار عن استقبال المصريين لشهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى تأثير الدراما التليفزيونية على الشباب والكبار والنساء، والكاميرا الخفية وآراء الناس فيها، ويعرض نماذج تأثر المصريين بدراما رمضان بشكل خاص.

ويقدم البرنامج عواطف أبو السعود، خالد سعد، ويرأس تحريره سوزى إبراهيم، وإخراج أشرف عبد المحسن، وكان البرنامج يُعرض على القناة الأولى، قبل أن ينقل للإذاعة على القناة الثانية، بعد تطوير القناة الأولى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة