شاهد.. لحظة انهيار مبنى من 21 طابقا في ولاية بنسلفانيا الأمريكية"عمرو أديب" عن إعلان قطر عدم دعوتها لقمتى مكة: للخليج والعرب فقطالكشف عن الحد الأقصى لكل مشجع لحجز تذاكر أمم أفريقيامحمد إمام بعد ردود الأفعال الإيجابية على "هوجان": أحلى جمهور فى العالممسلسل طلقة حظ الحلقة 14..ايمى سالم تقتل محمد أنورخطأ جديد.. ظهور زجاجة مياه فى الحلقة الأخيرة من جيم أوف ثرونزالسيطرة على حريق داخل سيارة نقل فى البدرشين دون اصاباتالنيابة تأمر بتشكيل لجنة هندسية لمعاينه العقار المنهار فى حدائق القبة"صحة البحر الأحمر": الكشف على 228 حالة فى قافلة طبية بمنطقة أبو رمادصور.. محافظ أسيوط : تشغيل المرحلة الأولى بمحطة مياه ديروط لتغذية 11 قريةالقبض على ثلاثة عاطلين لفرضهم إتاوات أمام مستشفى التأمين الصحى ببنهاموجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. موجة حارة جديدة تبدأ غدا والعظمى بالقاهرة تصل 44 درجة الخميس"قطاع الأعمال" ترد على البرلمان بشأن مضاعفة الأجور من 5 إلى 13 مليوننصار يبحث مع مجلس الاعمال المصرى الاماراتى سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدينبعد اختياره لنهائي دوري الأبطال.. «جريشة» و«أبوالرجال» في كأس العالم للشبابالداخلية: مصرع عنصر إجرامي وإصابة آخر في تبادل لإطلاق نار في السحر والجمال9وقائع بنفس الأسلوب.. سقوط عصابة لسرقة المساكن في إمبابةتجديد حبس أمين شرطة 15 يوماً بتهمة إطلاق النار على شخصين في عين شمسالقبض على "بوسطجي" يحرق الخطابات ويزور توقيع المواطنين باستلامها في أسواناضبط مخالفة.. سكان السنانية بدمياط يشكون من تراكم القمامة (صور)

هشام عباس لـ"شيماء سعيد" بعد ارتدائها الحجاب: "انتى أخلاقك حلوة وزى الفل"

   -  
شيماء سعيد وهشام عباس

كتب محمد تهامى زكى


هنأ المطرب هشام عباس، الفنانة المعتزلة شيماء سعيد على ارتدائها الحجاب قائلًا:" يارب تكونى سعيدة ومبسوطة، انتى ست جميلة وأخلاقك حلوة وزى الفل وعايشه حياة هادية وجميلة، وأنا أخوكى الكبير وتحت أمرك فى أى حاجة".

وكشف عباس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية دريم، أن شيماء قدمت فنا ملتزما، موضحا: "سوف أساعدها أنها تكمل وتعمل حاجة كويسة والناس تحبها تصلح الطريق وتكون هادفة".

وعن حرمانية الفن، قال عباس: "لو نيتك كويسه يبقى فن حلال والعكس صحيح".  



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة