تعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزة

هشام عباس لـ"شيماء سعيد" بعد ارتدائها الحجاب: "انتى أخلاقك حلوة وزى الفل"

   -  
شيماء سعيد وهشام عباس

كتب محمد تهامى زكى


هنأ المطرب هشام عباس، الفنانة المعتزلة شيماء سعيد على ارتدائها الحجاب قائلًا:" يارب تكونى سعيدة ومبسوطة، انتى ست جميلة وأخلاقك حلوة وزى الفل وعايشه حياة هادية وجميلة، وأنا أخوكى الكبير وتحت أمرك فى أى حاجة".

وكشف عباس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية دريم، أن شيماء قدمت فنا ملتزما، موضحا: "سوف أساعدها أنها تكمل وتعمل حاجة كويسة والناس تحبها تصلح الطريق وتكون هادفة".

وعن حرمانية الفن، قال عباس: "لو نيتك كويسه يبقى فن حلال والعكس صحيح".  



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة