أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 ديسمبر 2018شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقةاليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيل

هشام عباس لـ"شيماء سعيد" بعد ارتدائها الحجاب: "انتى أخلاقك حلوة وزى الفل"

   -  
شيماء سعيد وهشام عباس

كتب محمد تهامى زكى


هنأ المطرب هشام عباس، الفنانة المعتزلة شيماء سعيد على ارتدائها الحجاب قائلًا:" يارب تكونى سعيدة ومبسوطة، انتى ست جميلة وأخلاقك حلوة وزى الفل وعايشه حياة هادية وجميلة، وأنا أخوكى الكبير وتحت أمرك فى أى حاجة".

وكشف عباس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية دريم، أن شيماء قدمت فنا ملتزما، موضحا: "سوف أساعدها أنها تكمل وتعمل حاجة كويسة والناس تحبها تصلح الطريق وتكون هادفة".

وعن حرمانية الفن، قال عباس: "لو نيتك كويسه يبقى فن حلال والعكس صحيح".  



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة