نائب وزير الخارجية الكويتي: نشعر بالأمان مع حليف مثل بريطانيامواصلات معرض القاهرة الدولى للكتاب.. هنقولك تركب من فين"هدير الحجر" وأسرار إنقاذ الآثار فى معرض الكتاب.. الجمعةهكذا علق هنيدي ساخرًا على صورة تامر حسنيرغم أنه يكبرها بـ25 عامًا.. سبب قبول أسرة ليلي فوزي زواجها من عزيز عثمان ورفض أنور وجديانطلاق الفوج الـ13 من شباب الجامعات لزيارة مشروع أنفاق قناة السويس"إعلام المنيا" يوزع 1500 استمارة طلب وظيفة خلال لقاء بـ"مطاي"رئيس البرلمان الفنزويلي يعلن نفسه "رئيسا" للبلادانفجار قرب القنصلية الأمريكية في جنيف ولا إصاباتاستمرار عرض فيلم الحلم البعيد في سينما زاوية للأسبوع الثالثرنا سماحة فى تحدي بدون ماكياجتكريم وحيد حامد في معرض الكتاب.. الجمعةصور رواد المسرح المصري بجناح القومي للمسرح داخل معرض الكتابالسفارة البريطانية تحتفل بالمخرجة المصرية حنان يوسف.. صورالنرويج تمنح مصر قبلة الحياة بالفوز على المجر 35-26 في مونديال اليدبالأرقام.. كهربا يتفوق على كينو قبل موقعة الزمالك وبيراميدزالأهلي يدعو وسائل الإعلام لحضور مؤتمر بطولتي إفريقيا للطائرةمباشر.. النرويج 31 - 24 المجر.. مصر تترقبالأهلي يعلن أسعار قمصانه: 1400 جنيه الأصلي.. وفئة خاصة للجماهيرمحافظة الإسكندرية تعقد دورة تدريبية حول استقبال شكاوى المواطنين

باسم مرسي: أستحق الانضمام لمنتخب مصر ..فيديو

   -  
باسم مرسي مهاجم الزمالك
علّق باسم مرسي، مهاجم الزمالك، على استبعاده من المنتخب الوطني في المباريات الودية وتصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

وأكد "مرسي"، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي"، إنه يستحق الانضمام للمنتخب بعد أن أحرز 7 أهداف في 10 مباريات.

وشدد مهاجم الزمالك، على أنه حتى لو مستواه سيئ مع الفريق لكنه يتألق مع المنتخب.

واختتم "مرسي" تصريحاته، قائلًا "كنت منتظرًا أي دعم من الجهاز الفني للمنتخب حتى لو كان مستواي ضعيفًا ولكن لم أرَ ذلك منهم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة