تعرف على موعد عودة الأهلي من الجزائر بعد مواجهة سطيفالأهلي يستعيد 8 لاعبين فى مران اليوم.. اعرف التفاصيلقذائف القناص.. شاهد أجمل 10 أهداف لـ عماد متعبالأهلي يشرح تطوّرات علاج أجايى من إصابة الركبةالزمالك يحذر النقاز من تأخر العودة بسبب موقعة الكأسمصدر مقرب من صالح جمعة لـ في الجول: لم يناقش أي عروض انتظارا لكلمة كارتيرونطبيب الأهلي: أجاي اقترب من العودة للتدريبات الجماعية.. وهذا موعد تعافي باسم عليبرنامج عروض البيت الفني للمسرح أيام الخميس والجمعة والسبتانطلاق المهرجان الفني لتعامد الشمس على وجه رمسيس بأسوانبالصور| "الداخلية" تواصل طرح السلع بأسعار مخفضة بمبادرة "كلنا واحد"أمين "القومي لأسر الشهداء" يتفقد أعمال تطوير المبنى الخدمي للمجلس"مدبولي" يترأس مجلس المحافظين بعد قليلالقوات المسلحة تفتتح 4 مدارس جديدة بشمال ووسط سيناء"الوزراء" يوافق على تخصيص قطعة أرض كمحطة صرف صحي في دمياطجامعة الإسكندرية: نسعى لزيادة أعداد الطلاب الوافدين من دول حوض النيلإخلاء سبيل موظفة بالسكة الحديد بعد اتهامها بالاستيلاء على 53 ألف جنيه"أمن الجيزة": ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و41 متهما في حملاتالأمن العام يضبط هارب من 15 سنة سجن في 5 قضاياالطلاق ومشكلات الأسرة على رأس أولويات اليوم الختامي لـ"تجديد الفتوى"الهيئة العامة للاستعلامات عن زيارة السيسى لروسيا: تتويج لتطور العلاقات

باسم مرسي: أستحق الانضمام لمنتخب مصر ..فيديو

   -  
باسم مرسي مهاجم الزمالك
علّق باسم مرسي، مهاجم الزمالك، على استبعاده من المنتخب الوطني في المباريات الودية وتصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

وأكد "مرسي"، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي"، إنه يستحق الانضمام للمنتخب بعد أن أحرز 7 أهداف في 10 مباريات.

وشدد مهاجم الزمالك، على أنه حتى لو مستواه سيئ مع الفريق لكنه يتألق مع المنتخب.

واختتم "مرسي" تصريحاته، قائلًا "كنت منتظرًا أي دعم من الجهاز الفني للمنتخب حتى لو كان مستواي ضعيفًا ولكن لم أرَ ذلك منهم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة