السيسي يستقبل رئيس "إينى" ويؤكد أهمية الالتزام بالجدول الزمنى لتطوير حقل "ظُهر"تراجع أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 642 جنيهًا«إيني» تخصص 70% من استثماراتها عالميًا للعمل في مصرفي انتخابات العمال.. «القيادات القديمة» و«التزكية» تسيطران على المشهدالبابا تواضروس: أحوال المسيحيين هادئة.. والصوت الأرثوذكسي له تأثيرهوزير الدفاع يصدق على لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء مطروحكبير مستشاري دونالد ترامب يصل القاهرة لبحث مستجدات المنطقةيحمل ميداليتي 25 يناير و30 يونيو.. من قائد القوات الجوية الجديد؟عمليات الثانوية بالغربية: لاشكاوى من امتحان التفاضل والتكاملضبط طالب سرّب امتحان التفاضل والتكامل في المنوفيةضبط عاطل بحوزته تمثال يشتبه في أثريته بالفيومجامعة الإسكندرية تعلن عن 35 منحة دراسات عليا لطلاب دول حوض النيلارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالشرقية بسبب "التفاضل".. ووكيل التعليم: محاولة فاشلة لتسريب الامتحان22 سفينة إجمالي حركة سفن الحاويات والبضائع بموانئ بورسعيدتحرير 26 محضر إشغال طريق بمغاغة في المنيافرص مجانية لتدريب الشباب على الصناعات الحرفيةضبط 8 قضايا تموينية للمخابز والمحال المخالفة في مرسى مطروحنجاة 41 سائحا ألمانيا من حريق "أتوبيس" في قناالسيسي يطالب رئيس "إيني" بالالتزام بالجدول الزمني لتطوير حقل "ظُهر"في بيان شديد اللهجة.. "بريزنتيشن": نتعرض لحملات ممولة ومشبوهة

3 أبراج يحبها «الثور» وأخرى يكرهها

   -  
يرج الثور

هل يعجبك شخص ينتمي إلى برج "الثور"؟، أو تبحث لصديقك "الثور" عن شخص مثالي يكمل معه حياته العاطفية والاجتماعية؟ أو ترغب في أن تتأكد أن علاقتك مع برج الثور تسير في طريقها الصحيح؟.. على أى حال وحتى تطمئن سوف تعرف في النقاط التالية أبراجا يحبها الثور وأخرى يكرهها.

ثلاثة أبراج يكرهها الثور

1- العقرب

أعتقد أنك لست فى حاجة إلى الحديث عن عيوب برج العقرب المعروف بالأنانية وحب التملك، وهو ما يكرهه "الثور" كثيرا في الأشخاص لأنه عاطفي ويقدر وجود الكثيرين حوله ودائما يقدم الحب والاهتمام لهم.

2- برج الأسد

للأسف "الثور" و"الأسد" رائعان للغاية في العمل فقط وليس على المستوى العاطفي والاجتماعي، لأن صفاتهما مختلفة للغاية، فالأسد شخص متحكم وقائد ناجح وحاد في المعاملة، وهذا لا يحتاجه الثور في العلاقات العاطفية والاجتماعية.

3- برج العذراء

لا أعرف كيف يحتمل العذراء نفسه حتى يستطيع تحمل الآخرين، بالفعل هو فاقد للقدرة على احتواء برج "الثور" وحال الدخول معه في علاقة عاطفية مؤكد أنها ستنتهي بالفشل، لأن الثور استقلالي ويحتاج إلى الدعم في نفس الوقت، عكس العذراء الذي يعتمد على الآخرين كثيرا ويأخذ ولا يعطي.

أبراج يحبها "الثور"

1- برج الدلو

يشبه "الدلو" الثور كثيرا في العطاء والعاطفة والحساسية المفرطة، ومحتمل أنهما الأنسب في الحب والصداقة لبعضهما، فإن كان "الثور" فى حالة لا يرثي لها ويحتاج إلى شخص يتحدث معه بصدق ويعي كل ما يقول، فـ"الدلو" يفعل هذا بكل صدق وعفوية، ومحتمل أن يحول كآبة الثور إلى ضحك ساعات متواصلة بطريقته الكوميدية، والعكس.

2- برج الجوزاء

ربما يظهر الجوزاء للجميع بأنه شخص سيئ الصفات ومزاجي الطباع، يوم جيد وعشرون يوما سيئ، لكنه في الأصل شخص رائع للغاية وعاقل ولديه حس فكاهي يجعل "الثور" يضحك من قلبه في أسواء أيامه.

3- برج الثور

يحتاج "الثور" إلى صديق وحبيب من نفس برجه، يشعر بما يشعر به ويتألم من نفس الأمور التي تسبب له الحزن، لذلك من الأفضل أن يملك صديقا من نفس برجه الفلكي.

مؤكد أنك عرفت كثيرا عن برج الثور، من صفات وعيوب وأبراج تتوافق ولا تتوافق معه، لذلك تأني في الاختيار.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة