توفي صديقه أثناء شراء الهيروين فقرر إلقاء جثته وسط الزراعات بكرداسةمدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترااتحاد ألعاب القوى يناشد وزير الرياضة لتنظيم البطولة العربيةوزير المالية: سنعمل على تطوير الإدارة الضريبيةتعرف على شخصية إدوارد فى فيلم "خلى بالك من اللى جاى"س و ج.. كل ما تريد معرفته عن صفقة جيرالدو لاعب الأهلى الجديدرئيس جامعة الأزهر: حريصون على نشر ثقافة ريادة الأعمال والابتكار بين الطلابوزيرة الصحة: 18مليون مواطن تم فحصهم منذ انطلاق "100مليون صحة" حتى الآنمن انتقاد أوزان الشباب لركوب عجل.. "الرئيس الرياضي رزق"تباين مؤشرات البورصة بختام التعاملات..و558 مليون جنيه قيمة التداولخالد الصاوي عن مشاركته بدراما رمضان 2019: "لن أنتظر من يحن علينا لتشغيلنا""العربية للتوزيع السينمائي " تطرح "عمر خريستو" بدور العرض بداية العاموزير الري يجتمع مع رئيس "القومي لبحوث المياه""تعليم الإسماعيلية" يكرم البطل الأولمبي فى المصارعة الحرةمحافظ بني سويف: 475 مليون جنيها قروض من "مشروعك" لـ 7666 مشروعتكريم مبدعين بصالون ثقافى فى مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيختراجع جماعي لمؤشرات البورصة اليوم«اللغات والترجمة» بجامعة القاهرة يحتفل باليوم العالمي للغة العربية«البحوث الإسلامية» يعلن إنجازات 2018: 25 ألف ندوة في معسكرات الأمن المركزي والسجون«التضامن» تدرس إنشاء صندوق استثمار خيري لدمج ذوي الإعاقة في المجتمع

3 أبراج يحبها «الثور» وأخرى يكرهها

   -  
يرج الثور

هل يعجبك شخص ينتمي إلى برج "الثور"؟، أو تبحث لصديقك "الثور" عن شخص مثالي يكمل معه حياته العاطفية والاجتماعية؟ أو ترغب في أن تتأكد أن علاقتك مع برج الثور تسير في طريقها الصحيح؟.. على أى حال وحتى تطمئن سوف تعرف في النقاط التالية أبراجا يحبها الثور وأخرى يكرهها.

ثلاثة أبراج يكرهها الثور

1- العقرب

أعتقد أنك لست فى حاجة إلى الحديث عن عيوب برج العقرب المعروف بالأنانية وحب التملك، وهو ما يكرهه "الثور" كثيرا في الأشخاص لأنه عاطفي ويقدر وجود الكثيرين حوله ودائما يقدم الحب والاهتمام لهم.

2- برج الأسد

للأسف "الثور" و"الأسد" رائعان للغاية في العمل فقط وليس على المستوى العاطفي والاجتماعي، لأن صفاتهما مختلفة للغاية، فالأسد شخص متحكم وقائد ناجح وحاد في المعاملة، وهذا لا يحتاجه الثور في العلاقات العاطفية والاجتماعية.

3- برج العذراء

لا أعرف كيف يحتمل العذراء نفسه حتى يستطيع تحمل الآخرين، بالفعل هو فاقد للقدرة على احتواء برج "الثور" وحال الدخول معه في علاقة عاطفية مؤكد أنها ستنتهي بالفشل، لأن الثور استقلالي ويحتاج إلى الدعم في نفس الوقت، عكس العذراء الذي يعتمد على الآخرين كثيرا ويأخذ ولا يعطي.

أبراج يحبها "الثور"

1- برج الدلو

يشبه "الدلو" الثور كثيرا في العطاء والعاطفة والحساسية المفرطة، ومحتمل أنهما الأنسب في الحب والصداقة لبعضهما، فإن كان "الثور" فى حالة لا يرثي لها ويحتاج إلى شخص يتحدث معه بصدق ويعي كل ما يقول، فـ"الدلو" يفعل هذا بكل صدق وعفوية، ومحتمل أن يحول كآبة الثور إلى ضحك ساعات متواصلة بطريقته الكوميدية، والعكس.

2- برج الجوزاء

ربما يظهر الجوزاء للجميع بأنه شخص سيئ الصفات ومزاجي الطباع، يوم جيد وعشرون يوما سيئ، لكنه في الأصل شخص رائع للغاية وعاقل ولديه حس فكاهي يجعل "الثور" يضحك من قلبه في أسواء أيامه.

3- برج الثور

يحتاج "الثور" إلى صديق وحبيب من نفس برجه، يشعر بما يشعر به ويتألم من نفس الأمور التي تسبب له الحزن، لذلك من الأفضل أن يملك صديقا من نفس برجه الفلكي.

مؤكد أنك عرفت كثيرا عن برج الثور، من صفات وعيوب وأبراج تتوافق ولا تتوافق معه، لذلك تأني في الاختيار.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز