بالتفاصيل| "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات قوافل العمل الحر بـ5 محافظات"النقض" تؤجل طعن المحكوم عليهم في "أحداث سوهاج" لـ17 أبريل"الفلاحين" تطالب بمحاكمة رئيس الثروة السمكية المقال لكثرة مخالفاتهنائب رئيس "الضرائب": دورنا تسهيل تطبيق القانونأحمد فهمي ينتهي من تصوير أولى حلقات "الواد سيد الشحات""الوزراء" يوافق على تخصيص أرضي لتوسعة مدرسة وإقامة مسجد بالبحيرةمترو الأنفاق تكشف عن أسباب تأخر قطارات الخط الأول يومي الجمعة والسبت المقبلين .. فيديوالبترول: 4 مشروعات جديدة في قطاع البتروكيماويات بـ 1.5 مليار دولار.. فيديوالأرصاد: الحرارة ما بين 25 و 26 درجة خلال الأيام المقبلة.. فيديوشاهد.. تأبين ضحايا حادث مسجدي نيوزيلنداالبنك الدولي يعلن فوز مشروع الطاقة الشمسية بأسوان على مستوى العالمالصفتي: حصر الأفكار المغلوطة يساعد في القضاء على المتطرفين.. فيديومحمود عنبر: البترول تسعى لاستغلال الفائض من الغاز الطبيعي في صناعة البتروكيماوياتعلي درويش يعلن موعد الانتهاء من أعمال تطوير ستاد القاهرةوليد سليمان يواصل التأهيل في تدريبات الأهليالليلة.. الزمالك يخطط لترويض ذئاب الجبل قبل مباراة القمةتعليمات خاصة من لاسارتي لسعد سمير في تدريبات الأهلي استعدادًا للقمةأيمن أشرف يكتفي بتدريبات الجيم في مران الأهليعمرو منسي: أتمنى تنظيم بطولة الجونة الدولية للإسكواش مدى الحياةحمدي فتحي يواصل التأهيل في مران الأهلي

3 أبراج يحبها «الثور» وأخرى يكرهها

   -  
يرج الثور

هل يعجبك شخص ينتمي إلى برج "الثور"؟، أو تبحث لصديقك "الثور" عن شخص مثالي يكمل معه حياته العاطفية والاجتماعية؟ أو ترغب في أن تتأكد أن علاقتك مع برج الثور تسير في طريقها الصحيح؟.. على أى حال وحتى تطمئن سوف تعرف في النقاط التالية أبراجا يحبها الثور وأخرى يكرهها.

ثلاثة أبراج يكرهها الثور

1- العقرب

أعتقد أنك لست فى حاجة إلى الحديث عن عيوب برج العقرب المعروف بالأنانية وحب التملك، وهو ما يكرهه "الثور" كثيرا في الأشخاص لأنه عاطفي ويقدر وجود الكثيرين حوله ودائما يقدم الحب والاهتمام لهم.

2- برج الأسد

للأسف "الثور" و"الأسد" رائعان للغاية في العمل فقط وليس على المستوى العاطفي والاجتماعي، لأن صفاتهما مختلفة للغاية، فالأسد شخص متحكم وقائد ناجح وحاد في المعاملة، وهذا لا يحتاجه الثور في العلاقات العاطفية والاجتماعية.

3- برج العذراء

لا أعرف كيف يحتمل العذراء نفسه حتى يستطيع تحمل الآخرين، بالفعل هو فاقد للقدرة على احتواء برج "الثور" وحال الدخول معه في علاقة عاطفية مؤكد أنها ستنتهي بالفشل، لأن الثور استقلالي ويحتاج إلى الدعم في نفس الوقت، عكس العذراء الذي يعتمد على الآخرين كثيرا ويأخذ ولا يعطي.

أبراج يحبها "الثور"

1- برج الدلو

يشبه "الدلو" الثور كثيرا في العطاء والعاطفة والحساسية المفرطة، ومحتمل أنهما الأنسب في الحب والصداقة لبعضهما، فإن كان "الثور" فى حالة لا يرثي لها ويحتاج إلى شخص يتحدث معه بصدق ويعي كل ما يقول، فـ"الدلو" يفعل هذا بكل صدق وعفوية، ومحتمل أن يحول كآبة الثور إلى ضحك ساعات متواصلة بطريقته الكوميدية، والعكس.

2- برج الجوزاء

ربما يظهر الجوزاء للجميع بأنه شخص سيئ الصفات ومزاجي الطباع، يوم جيد وعشرون يوما سيئ، لكنه في الأصل شخص رائع للغاية وعاقل ولديه حس فكاهي يجعل "الثور" يضحك من قلبه في أسواء أيامه.

3- برج الثور

يحتاج "الثور" إلى صديق وحبيب من نفس برجه، يشعر بما يشعر به ويتألم من نفس الأمور التي تسبب له الحزن، لذلك من الأفضل أن يملك صديقا من نفس برجه الفلكي.

مؤكد أنك عرفت كثيرا عن برج الثور، من صفات وعيوب وأبراج تتوافق ولا تتوافق معه، لذلك تأني في الاختيار.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة