اليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"أهالي بورسعيد يشكون انقطاع المياه الشرب.. ومسؤول: الحل خلال ساعات

3 أبراج يحبها «الثور» وأخرى يكرهها

   -  
يرج الثور

هل يعجبك شخص ينتمي إلى برج "الثور"؟، أو تبحث لصديقك "الثور" عن شخص مثالي يكمل معه حياته العاطفية والاجتماعية؟ أو ترغب في أن تتأكد أن علاقتك مع برج الثور تسير في طريقها الصحيح؟.. على أى حال وحتى تطمئن سوف تعرف في النقاط التالية أبراجا يحبها الثور وأخرى يكرهها.

ثلاثة أبراج يكرهها الثور

1- العقرب

أعتقد أنك لست فى حاجة إلى الحديث عن عيوب برج العقرب المعروف بالأنانية وحب التملك، وهو ما يكرهه "الثور" كثيرا في الأشخاص لأنه عاطفي ويقدر وجود الكثيرين حوله ودائما يقدم الحب والاهتمام لهم.

2- برج الأسد

للأسف "الثور" و"الأسد" رائعان للغاية في العمل فقط وليس على المستوى العاطفي والاجتماعي، لأن صفاتهما مختلفة للغاية، فالأسد شخص متحكم وقائد ناجح وحاد في المعاملة، وهذا لا يحتاجه الثور في العلاقات العاطفية والاجتماعية.

3- برج العذراء

لا أعرف كيف يحتمل العذراء نفسه حتى يستطيع تحمل الآخرين، بالفعل هو فاقد للقدرة على احتواء برج "الثور" وحال الدخول معه في علاقة عاطفية مؤكد أنها ستنتهي بالفشل، لأن الثور استقلالي ويحتاج إلى الدعم في نفس الوقت، عكس العذراء الذي يعتمد على الآخرين كثيرا ويأخذ ولا يعطي.

أبراج يحبها "الثور"

1- برج الدلو

يشبه "الدلو" الثور كثيرا في العطاء والعاطفة والحساسية المفرطة، ومحتمل أنهما الأنسب في الحب والصداقة لبعضهما، فإن كان "الثور" فى حالة لا يرثي لها ويحتاج إلى شخص يتحدث معه بصدق ويعي كل ما يقول، فـ"الدلو" يفعل هذا بكل صدق وعفوية، ومحتمل أن يحول كآبة الثور إلى ضحك ساعات متواصلة بطريقته الكوميدية، والعكس.

2- برج الجوزاء

ربما يظهر الجوزاء للجميع بأنه شخص سيئ الصفات ومزاجي الطباع، يوم جيد وعشرون يوما سيئ، لكنه في الأصل شخص رائع للغاية وعاقل ولديه حس فكاهي يجعل "الثور" يضحك من قلبه في أسواء أيامه.

3- برج الثور

يحتاج "الثور" إلى صديق وحبيب من نفس برجه، يشعر بما يشعر به ويتألم من نفس الأمور التي تسبب له الحزن، لذلك من الأفضل أن يملك صديقا من نفس برجه الفلكي.

مؤكد أنك عرفت كثيرا عن برج الثور، من صفات وعيوب وأبراج تتوافق ولا تتوافق معه، لذلك تأني في الاختيار.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة