تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/6/2019صلاح يتصدر قائمة أغلى لاعبي كأس أمم إفريقيا15 معلومة أمنية عن افتتاح بطولة أمم أفريقيا.. تعرف عليها قبل الذهاب للاستاداليوم بداية الانقلاب الصيفى وأطول نهار بالسنة.. وفصل الصيف 93 يوما و15 ساعةممدوح عبد الحى مديرا فنيا لـ كوكاكولا خلفا لـ تامر مصطفيمحمد محمود يتحدث عن إصابته ويكشف موعد عودته للملاعبوفاء عامر: سعيدة بتنظيم أمم أفريقيا فى بلدى وأملنا فى محمد صلاحأسبوع واحد وينتهى أبطال "ولاد رزق 2" من التصوير"الأوقاف" تُعلن افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدةرئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات إضافية ضمن منظومة النقل الداخليإصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيبجنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلبتعرف على عقوبة صاحب مصنع ضبط بحوزته 5.5 طن مبيدات زراعية مغشوشة بالغربيةاستخدام طائرات "الدرونز".. الداخلية تعلن خطتها لتأمين افتتاح بطولة أمم أفريقيامراسل CNN يشير لخلاف بين ترامب وبولتون حول إيراندراسة تؤكد: تركيا تهدد السلم والأمن فى منطقة شرق المتوسطالتشكيل المتوقع للمنتخب أمام زيمبابوي في افتتاحية كأس الأممرئيس بنك التعمير والإسكان: فخورون بالمساهمة في دعم البطولة الأفريقيةبالأرقام| أمم إفريقيا تنعش السياحة بالإسكندرية.. وإشغال الفنادق 85% قبل البطولة - صورفيديو| بمشاركة حكيم.. الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية

تعرف على مواعيد مسلسلات نسر الصعيد وبالحجم العائلي واختفاء على شاشة dmc

-  
محمد رمضان

عماد صفوت


أعلنت شبكة قنوات dmc الخريطة الرمضانية الخاصة بالقناة العامة وقناة الدراما في بيان رسمي المواعيد الخاصة بالبرامج والمسلسلات على مدار الشهر وجاءت على النحو التالي:

برنامج "8 الصبح" مباشر من الثامنة حتى العاشرة صباحا ثم إعادة مسلسل "الرحلة" للنجم باسل خياط من العاشرة صباحا حتى الحادية عشرة صباحًا، ويأتى بعده إعادة مسلسل "أمر واقع" للنجم كريم فهمي من الحادية عشرة حتى الثانية عشرة ظهرًا، ويعقبة نشرة أخبار الثانية عشر لمدة نصف ساعة على الهواء مباشرة، ويليها برنامج ورطة إنسانية الموسم الثاني لمدة نصف ساعة من الثانية عشر والنصف حتى الواحدة ظهرًا ثم إعادة مسلسل "بالحجم العائلي" للنجم الكبير يحي الفخراني من الواحدة ظهرًا حتى الثانية ظهرًا، لتنتقل القناة على الهواء مباشرة ببرنامج مطبخ dmc من الثانية ظهرًا حتى الثالثة ظهرًا، وبعدها سيتم إعادة مسلسل "اختفاء" من الثالثة حتى الرابعة عصرًا ليعود على الهواء مباشرة برنامج "لعلهم يفقهون" لمدة ساعة لينتهى عند الخامسة ليعاد مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان.

ومن الساعة الخامسة حتى السادسة تذاع حلقة جديدة من برنامج "ورطة إنسانية" في السادسة حتى السادسة والنصف ليتم بعدها الانتقال إلى حديث الشيخ الشعراوي ثم القرآن الكريم، وأذان المغرب.

وتبدأ القناة في عرض مسلسل "بالحجم العائلي" من السابعة إلا ربع وحتى الثامنة ويليه مسلسل "اختفاء" للفنانة نيللي كريم في الثامنة وحتى التاسعة،  وبعده إعادة برنامج "ورطة إنسانية" لمدة نصف ساعة، ليبدأ عرض حلقة جديدة من "نسر الصعيد" في العاشرة مساءً حتى الحادية عشر، ثم مسلسل "الرحلة" من الحادية عشرة للثانية عشر مساءً، ثم مسلسل "أمر واقع" من الثانية عشر حتى الواحدة صباحا.

ويتم إعادة مسلسل "بالحجم العائلي" وإعادة "نسر الصعيد" من الثانية حتى الثالثة ثم إعادة مسلسل "اختفاء" من الثالثة صباحا حتى الرابعة، ثم إعادة مسلسل "الرحلة" ثم إعادة "لعلهم يفقهون" ثم إعادة "أمر واقع" ثم إعادة مطبخ dmc.

قناة dmc دراما
 

تبدأ القناة بعرض إعادة مسلسل "الرحلة" في الثامنة صباحًا ويليه مسلسل "أمر واقع" في التاسعة صباحا ثم مسلسل "بالحجم العائلي" في العاشرة صباحًا، ويليه برنامج "ورطة إنسانية" لمدة نصف ساعة، ويبدأ بعده إعادة مسلسل "الرحلة" من الثانية عشرة ظهرًا ثم مسلسل "اختفاء" يتم إعادة من الواحدة ظهرا مسلسل "نسر الصعيد" من الثانية ظهرًا حتى الثالثة ثم إعادة مسلسل "أمر واقع" ثم إعادة مسلسل "الرحلة" ويليه "ورطة إنسانية" ومسلسل "بالحجم العائلي" من الخامسة والنصف حتى السادسة والنصف، قبل الانتقال لحديث الشيخ الشعراوي والقرآن الكريم وأذان المغرب.

ويبدأ بعدها إذاعة حلقات جديدة من مسلسلات "أمر واقع" في السابعة إلا ربع ويليه مسلسل "الرحلة" في الثامنة ثم "بالحجم العائلي" في التاسعة مساءً، ويليه مسلسل "اختفاء" في العاشرة مساءً، ثم برنامج "ورطة إنسانية" حتى الحادية عشر والنصف ويليه برنامج مصري حتى الثانية عشر مساءً، ويليه مسلسل "نسر الصعيد" من الثانية عشر حتى الواحدة.

وتعود القناة لإعادة المسلسلات من الواحدة صباحا وتبدأها بمسلسل "اختفاء" من الواحدة صباحا ويليه "الرحلة" من الثانية صباحا ويليه "أمر واقع" من الثالثة صباحا ويليه "بالحجم العائلي" من الرابعة صباحا، ثم إعادة "نسر الصعيد" من الخامسة صباحا ويليه إعادة مسلسل "اختفاء" ثم برنامج "ورطة إنسانية".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة