الأرصاد: حالة الطقس اليوم الاثنين 22/10/2018بلقيس تحيى حفل العيد الوطنى لسلطنة عمان .. 22 نوفمبراليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانية

الترسانة يخاطب الأهلى لاستعارة ثنائى من ناشئى الأحمر

   -  
أحمد كشرى

كتب - هيثم عويس


يخاطب مسئولو الترسانة خلال الأيام القليلة المقبلة نظرائهم بالنادى الأهلى من أجل استعارة ثنائى من الفريق الأحمر من مواليد 97 لتدعيم صفوف الشواكيش بالقسم الثانى وإكسابهم حساسية المباريات خلال الموسم المقبل .

جاءت هذه الفكرة بناء على رغبة من أحمد كشرى المدير الفنى الحالى للترسانة الذى أكد أن عددا من لاعبى الأهلى الناشئين يمتلكون الخبرات الكافية للمشاركة مع الشواكيش بالقسم الثانى .

من المقرر أن يرشح أحمد كشرى الثنائى المقرر ضمهما من الأهلى وذلك حتى يخاطب مجلس الترسانة نظيره بالقلعة الحمراء، بعد الموافقة على المقترح المقدم من جانب المدير الفنى للشواكيش.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة