موجز أخبار الـ6.. وفد أمنى مصرى رفيع المستوى يزور إسرائيل لبحث جهود التهدئةحملة لرئيس مدينة بلقاس على محلات بيع الحيوانات وضبط 7 سلاحف بريةسكرتير المنوفية يشدد على تعظيم الاستفادة من مشروعات المحافظةمساعد الوزير للشرطة المتخصصة يتفقد الطرق المؤدية للمناطق الساحلية - (صور)محمد الكيلانى: شخصيتى فى كارمن جديدةس وج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللثة"الثقافة" تكشف حالة الوزيرة الصحية بعد سقوطها على سلم "الوزراء"بالفيديو.. عروسان يحتفلان بعيد ميلاد تامر حسني في حفل زفافهماقبل عرض فيلمه.. محمد رمضان يوجه رسالة شكر لصناع "الديزل"آخرهم تراب الماس.. كيف قدم ماجد الكدواني شخصية الضابط بشكل مختلف 6 مرات؟هكذا احتفل الجمهور بعيد ميلاد باسم ياخورمن "جاروتسو" و"زعفران" حتى مصانع طلعت حرب.. تعرف على قصة دخول الأسمنت إلى مصر | صورإعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزةالسفير السعودي يصل المطار لوداع أسر الشهداء من الحجاج .. صورندوة الحج الكبرى تصدر بيانها الختامي وسط مشاركة على مستوى العالم الإسلامياقالة " سحر هليل " من مستشفي فاقوس بعد شهرين من تولي منصبهاصور .. توصيل مياه الشرب لـ4 قرى محرومة من الخدمة غرب الإسكندريةتموين الفيوم: توزيع 5060 بطاقة تموينية ذكية قبل عيد الأضحى المباركالرئيس السيسي يهنئ الجابون بالعيد القومي وأفغانستان بعيد الاستقلالالقوى العاملة: 15 ألف شهادة "أمان" جاهزة لتسليمها للعمالة غير المنتظمة

الترسانة يخاطب الأهلى لاستعارة ثنائى من ناشئى الأحمر

   -  
أحمد كشرى

كتب - هيثم عويس


يخاطب مسئولو الترسانة خلال الأيام القليلة المقبلة نظرائهم بالنادى الأهلى من أجل استعارة ثنائى من الفريق الأحمر من مواليد 97 لتدعيم صفوف الشواكيش بالقسم الثانى وإكسابهم حساسية المباريات خلال الموسم المقبل .

جاءت هذه الفكرة بناء على رغبة من أحمد كشرى المدير الفنى الحالى للترسانة الذى أكد أن عددا من لاعبى الأهلى الناشئين يمتلكون الخبرات الكافية للمشاركة مع الشواكيش بالقسم الثانى .

من المقرر أن يرشح أحمد كشرى الثنائى المقرر ضمهما من الأهلى وذلك حتى يخاطب مجلس الترسانة نظيره بالقلعة الحمراء، بعد الموافقة على المقترح المقدم من جانب المدير الفنى للشواكيش.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة