القوى العاملة:20.67 ألف مرشح بالمرحلة الأولى لانتخابات العمال.. فيديوالنقاز يتصدر القمة التسويقية لأجانب الزمالك.. ومعروف يتراجعالأنبا مكاريوس يترأس قداس ذكرى شهداء دير الأنبا صموئيل بأبو قرقاصتكريم نجوم الأب الروحي في نادى الشمسانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيقاليوم.. عرض "كلام كبار" لـ مسرح مصر ع الإم بي سيروسيا ترد على اتهام هولندا لها بإسقاط الطائرة الماليزيةخطيب «الأقصى» يطالب بالرباط بالمسجد لأجل حمايتههجوم بقنبلة على مطعم هندي قرب تورونتو يسفر عن 15 جريحاخطيب بكفر الشيخ: المسلمون لم يخوضوا معركة في "رمضان" إلا فازوا فيهاضبط مخزن لبيع أدوية منتهية الصلاحية بالفيوم"الكهرباء": 27600 ميجاوات أقصى حمل للشبكة مساء اليومأمين"السياحة الثقافية": الاجتماعات الدورية ضرورية لحل أي أزمات بالقطاععادل نظمي رئيسا للجنة النقابية للعاملين بـ"القابضة للكهرباء"عضو بـ"دفاع النواب": القوات المسلحة سطرت التاريخ بأحرف من نورالحلقة 9 من طايع.. القبض على الظابط سراج بدل من الريس حربى فى سويسراالأرصاد العالمية: إعصار يتحول إلى عاصفة مدارية ويقترب من سواحل اليمن وعمانالأمير ويليام يزور فلسطين والأردن نهاية يونيو المقبلالناتو يدعو روسيا لقبول مسؤوليتها عن إسقاط الطائرة الماليزيةبريطانيا: مستمرون في دعم جهود تعزيز الأمن بليبيا

الترسانة يخاطب الأهلى لاستعارة ثنائى من ناشئى الأحمر

   -  
أحمد كشرى

كتب - هيثم عويس


يخاطب مسئولو الترسانة خلال الأيام القليلة المقبلة نظرائهم بالنادى الأهلى من أجل استعارة ثنائى من الفريق الأحمر من مواليد 97 لتدعيم صفوف الشواكيش بالقسم الثانى وإكسابهم حساسية المباريات خلال الموسم المقبل .

جاءت هذه الفكرة بناء على رغبة من أحمد كشرى المدير الفنى الحالى للترسانة الذى أكد أن عددا من لاعبى الأهلى الناشئين يمتلكون الخبرات الكافية للمشاركة مع الشواكيش بالقسم الثانى .

من المقرر أن يرشح أحمد كشرى الثنائى المقرر ضمهما من الأهلى وذلك حتى يخاطب مجلس الترسانة نظيره بالقلعة الحمراء، بعد الموافقة على المقترح المقدم من جانب المدير الفنى للشواكيش.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة