ضبط 1517 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتضبط 42 ألف مخالفة مرورية خلال يوم واحد بالمحافظاتضبط تشكيل عصابي و43 هاربا في حملات أمنية بالمحافظات"التضامن": مراجعة ملف تبرعات الجمعيات الأهلية بعد حملات إعلانات رمضانعبدالعال للنواب: "متسلموش على بعض.. ومتحطش إيدك في جيبك"سحر نصر: قانون التأجير التمويلي يوفر الوظائف ويمول صغار المستثمرينجلسة صلح بين مرتضى منصور وفرج عامر تحت قبة البرلمانرئيس "العاملين بالتعليم": سنبذل قصارى جهدنا لزيادة المرتبات والأجور"النقيب" بعد ترشحه لعضوية اتحاد العمال: سنحارب الإرهاب بالإنتاجشاهد .. تجمع لأنصار مرشح حزب الشعب الجمهوري في أسطنبولنائب يطالب الحكومة بوضع تصور لآلية تحصيل ضرائب على إعلانات فيس بوك وجوجلالتعليم: تركيب كاميرات مراقبة على لجان أولاد الأكابر (فيديو)«الإسكان»: تمييز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة بحرية الاختياربين الصيف والبحر والأدباء.. قصص وطرائف وإلهامات ثقافيةإخلاء سبيل شقيق رئيس مدينة منيا القمح فى مخالفة مبانىتدريب 200 خريج وطلاب كليات الصيدلة بالمنوفيةسقوط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو ونصف هيروين بالشرقيةلصاحبات الأجسام الصغيرة.. الفساتين تليق بكِ اختارى اللى يناسبك فى الصيفعاصي الحلاني يروج للسياحة في لبنان عبر تويتروزير التعليم العالي يكرم نائبه السابق خلال اجتماع "الأعلى للجامعات"

ياسر جلال يكشف تفاصيل «مشهد الموت» في «رحيم» (فيديو)

-  
ياسر جلال - صورة أرشيفية

قال المخرج محمد سلامة إنه شعر بقلق وخوف شديدين في بداية عمله بمسلسل «رحيم»، ولكن ه توقع في النهاية أن التجربة ستكون موفقة.

وأضاف، أن مشاهد الأكشن الأكثر صعوبة في المسلسل، وأن ياسر جلال كان مصرًا على تنفيذها بنفسه دون استعانة بـ«دوبلير».

وأوضح «سلامة»، في لقائه مع «هنا العاصمة»، مساء الأربعاء، أن «جلال» تعرض للخطر في أحد المشاهد، معقبًا: «كان هيموت».

من جانبه، كشف ياسر جلال تفاصيل ذلك المشهد، وقال إنه تطلب منه القفز من سطح منزل إلى شرفة منزل مقابل، معتبرًا أن هذا «نوع جديد».

وأضاف أن المخرج وطاقم العمل حذروه من أداء ذلك المشهد، وأن أحدهم قال له: «بلاش أنت عندك عيال تربيهم».

وأوضح أنه سقط، في أثناء تأدية المشهد، على رأسه وظهره، ولكنه واصل من أجل إتمام المشهد، مؤكدًا أنه «مشهد خطير وحلو الحمد لله».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة