محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليميةانطلاق المبادرة القومية للقضاء علي فيروس سي ببنها أكتوبر المقبلارتفاع حصيلة المواجهات المسلحة بطرابلس إلى 106 قتلىالمالية تصدر كتابين دوريين بتحصيل مبالغ ضريبة الدخل للمهن غير التجاريةفيديو| كيف تفاعل السيسي مع الهتافات المؤيدة له بنيويورك؟"شرطه البيئة" تصادر 3 أسود و"نسناس" في حملات تفتيشية بالإسكندريةجامعة القاهرة تستقبل طلابها.. وتشديدات أمنية على البواباتانتظام الدراسة بـ161 مدرسة في الإسكندريةمدير مدرسة بالمحلة يستعين بحلاق: «اللي شعره طويل هشيلهوله» (فيديو)إنهاء 992 معاملة قنصلية بالرياض والتصديق على 35 عقد عمل خلال 3 أيامهاشتاج "أفريقيا يا أهلي" يتصدر تويتر قبل ساعات من مواجهة حورياليفربول «صلاح» في مواجهة ساوثهامبتون.. موعد المباراة والقناة الناقلةصور.. "حب الوطن والمواطنة" أول حصص المعاهد الأزهرية فى أسيوطصور.. انطلاق مبادرة "كلنا واحد" لاستخراج بطاقات الرقم القومى بالبحر الأحمرتأجيل محاكمة بديع وآخرين في "أحداث قسم العرب"ملخص فعاليات اليومين الأول والثاني من مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

ياسر جلال يكشف تفاصيل «مشهد الموت» في «رحيم» (فيديو)

-  
ياسر جلال - صورة أرشيفية

قال المخرج محمد سلامة إنه شعر بقلق وخوف شديدين في بداية عمله بمسلسل «رحيم»، ولكن ه توقع في النهاية أن التجربة ستكون موفقة.

وأضاف، أن مشاهد الأكشن الأكثر صعوبة في المسلسل، وأن ياسر جلال كان مصرًا على تنفيذها بنفسه دون استعانة بـ«دوبلير».

وأوضح «سلامة»، في لقائه مع «هنا العاصمة»، مساء الأربعاء، أن «جلال» تعرض للخطر في أحد المشاهد، معقبًا: «كان هيموت».

من جانبه، كشف ياسر جلال تفاصيل ذلك المشهد، وقال إنه تطلب منه القفز من سطح منزل إلى شرفة منزل مقابل، معتبرًا أن هذا «نوع جديد».

وأضاف أن المخرج وطاقم العمل حذروه من أداء ذلك المشهد، وأن أحدهم قال له: «بلاش أنت عندك عيال تربيهم».

وأوضح أنه سقط، في أثناء تأدية المشهد، على رأسه وظهره، ولكنه واصل من أجل إتمام المشهد، مؤكدًا أنه «مشهد خطير وحلو الحمد لله».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة