فاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟مئات المحامين يتظاهرون في العاصمة الجزائريةروسيا: قرار واشنطن بشأن الجولان يمكن أن يقوض التسوية السلميةأنباء عن اندلاع حريق في القصر الرئاسي القديم بالخرطومجامعة طنطا تنظم قافلة طبية وبيئية الى قرية طنبارة بالمحلةمحافظ الغربية يتفقد تطوير كورنيش ترعة القاصدخالد سليم مع زوجته فى إجازة ببيروت بعد الأزمة الصحية الأخيرةمران الأهلي - الشناوي يبدأ تدريبات الكرة.. وسليمان يشاركمباشر – الاختبار الرسمي الأخير.. مصر ضد النيجرازدحام مروري يتسبب في إقالة المدير الفني لمنتخب ألبانياوليد سليمان يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي قبل قمة الزمالكأهلي 2003 يتعادل مع وادي دجلة 1 - 1 في بطولة الجمهوريةمنتخب بوروندي يتعادل مع الجابون ويتأهل لأمم أفريقيا لأول مرة في تاريخهضحية جوزيه لصدى البلد.. رفضت الأبيض من أجل الأهلي.. ولن أنسى موقف البدري وغزال الزمالكتدريبات تأهيلية لـ حمدي فتحي في الأهليتصعيد خمسة ناشئين جدد من الإسماعيلي للفريق الأولبيترو أتلتيكو يعلن إقالة مدربه بعد توديع الكونفيدرالية.. وفلافيو الأقرب لخلافتهالدكروي في «التلاعب بالبورصة»: لا توجد مخالفات قانونية بإجراءات البيع«الإداري» يلغي قرار «السياحة» بفرض رسوم على تكرار العمرة

ياسر جلال يكشف تفاصيل «مشهد الموت» في «رحيم» (فيديو)

-  
ياسر جلال - صورة أرشيفية

قال المخرج محمد سلامة إنه شعر بقلق وخوف شديدين في بداية عمله بمسلسل «رحيم»، ولكن ه توقع في النهاية أن التجربة ستكون موفقة.

وأضاف، أن مشاهد الأكشن الأكثر صعوبة في المسلسل، وأن ياسر جلال كان مصرًا على تنفيذها بنفسه دون استعانة بـ«دوبلير».

وأوضح «سلامة»، في لقائه مع «هنا العاصمة»، مساء الأربعاء، أن «جلال» تعرض للخطر في أحد المشاهد، معقبًا: «كان هيموت».

من جانبه، كشف ياسر جلال تفاصيل ذلك المشهد، وقال إنه تطلب منه القفز من سطح منزل إلى شرفة منزل مقابل، معتبرًا أن هذا «نوع جديد».

وأضاف أن المخرج وطاقم العمل حذروه من أداء ذلك المشهد، وأن أحدهم قال له: «بلاش أنت عندك عيال تربيهم».

وأوضح أنه سقط، في أثناء تأدية المشهد، على رأسه وظهره، ولكنه واصل من أجل إتمام المشهد، مؤكدًا أنه «مشهد خطير وحلو الحمد لله».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة