تركي آل الشيخ لرئيس الزمالك: "الخميس حتكونوا بوابتنا لدوري مصر"أجيرى يرفض إقامة معسكر مارس بالقاهرة ويتمسك ببرج العربالزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز العاشرة صباح اليومالمحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربية

صور.. مأساة أرملة وأطفالها يعيشون فى منزل آيل للسقوط

   -  
مأساة أرملة وأطفالها يعيشون فى منزل آيل للسقوط

الوادى الجديد – ماهر أبو نور


طالما عرفها جيرانها بهذا الوجه البشوش والتى دوما ما تقابلهم بابتسامة رضا على الرغم من سوء الظروف التى تعيشها، بعد أن توفى زوجها وترك لها 4 أبناء تتحمل نفقات معيشتهم وتدبر أمورها للإنفاق عليهم، وتتحمل فى سبيل ذلك أقسى المعاناة حيث تعيش فى منزل آيل للسقوط ويهدد حياتها وحياة أطفالها فى أية لحظة.

الحاجة نبوية حسن يوسف أرملة من أهالى قرية القصر بالداخلة ولديها 4 أطفال حيث توفى زوجها فانتقلت للعيش فى منزل بسيط تركه لها عمها بصفة مؤقتة لتعيش فيه، وهو منزل آيل للسقوط وبه تشققات كثيرة ومبنى بالطوب اللبن ومسقوف بجذوع النخيل والتى تعانى من انتشار النمل الأبيض فيها والذى يطلقون عليه اسم "القرضة".

ورصدت عدسة "اليوم السابع" ملامح معاناة الأرملة وأبنائها حيث يعيشون فى المنزل المتهالك وليس لديهم أثاث مناسب وتضطر الأم لتدبير أمورها بصفة بدائية ولا تجد مكانا مناسبا فى المنزل تستطيع أن تخزن فيه الملابس أو الأدوات الخاصة بالمعيشة، وتضطر لترك المنزل فى حالة سوء الأحوال الجوية حيث يمتلأ المنزل بالغبار والأتربة بسبب الفتحات التى تتخلل الأسقف والحوائط كما تضطر لوضع مستلزمات أبنائها الدراسية على السرير بجانب الملابس، نظرا لعدم وجود أثاث كافى بالمنزل.

وطالبت الحاجة نبوية من المسئولين مراعاة ظروفها المعيشية ومنحها وحدة سكنية ضمن الوحدات المزمع توزيعها على المتضررين من المنازل القديمة فى القرية بديلا عن هذا المنزل المتهالك والذى لا تملكه، فهى لا تعرف طعم النوم خوفا على ابنائها بسبب سوء حالة المنزل الذى أوشك على الانهيار وتضطر للنوم مع ابنائها فى مكان واحد خوفا عليهم.

 للتواصل مع الحالة على الرقم التالى 01286378530



 الأرملة وأبناؤها
  داخل المنزل المتهالك
  الحاجة نبوية تعيش فى رعب
  جانب من معاناة الأسرة
  الأم تطالب بتوفير مسكن مناسب
 تعيش فى منزل قديم ليس ملكها
  معاناة يومية بسبب سوء حالة المنزل
  المنزل يعانى من هجوم النمل الأبيض
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة