الأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا

الأمن يكثف جهوده لكشف غموض سرقة 2كيلو ذهب وأموال من تاجر تحت تهديد السلاح بالمحلة

-  
اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية

الغربية – عادل ضرة


تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، جهودها لكشف غموض سرقة 2 كيلو ذهب ومبالغ مالية من تاجر تحت تهديد السلاح أثناء استقلاله سيارته بمدخل قرية صفط تراب مركز المحلة.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد علاء الغرباي مأمور مركز المحلة، بورود إشارة من شرطة النجدة بتعرض تاجر ذهب لواقعة سرقة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة البيضاء من قبل مجهولين بمدخل قرية صفط تراب مركز المحلة.

على الفور انتقل اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعميد ايهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، وضباط إدارة البحث الجنائي.

وتبين من فحص البلاغ تعرض محرر البلاغ لسرقة بالإكراه من مجهولين يستقلون سيارتين واستوقفوة وقاموا بتهديدة بالأسلحة  البيضاء واستولوا علي المسروقات وسيارته ماركة تويوتا وفروا هاربين وقاموا بترك السيارة بقرية محلة حسن، وتمكن ضباط المباحث من العثور على السيارة المسروقة وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للكشف عن هوية المتهمين وسرعة القبض عليهم وضبط المسروقات . 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة