الكنيسة القبطية تشارك في فعاليات اجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسطخبير تربوي: عدم السيطرة على تسريبات الامتحانات ستؤدي إلى كارثةعمدة العاصمة الصومالية يعرب عن امتنان بلاده لدعم مصر ومساندتهابحضور رئيس الوزراء.. اتفاقية عاملية للترويج للفرص الإستثمارية بمصررئيس الوزراء يلتقى نظيره الأردنى فى دافوس"الشرطة".. صمام الأمن الحقيقى للوطن (4)أرملة الشهيد ساطع النعماني: "اتعلمنا الصبر منه"أرملة الشهيد مصطفى رفعت: "من حظه أنه كان في موقعة الإسماعيلية 1952""أنت البطل" .. ندوة لحماية الأطفال من مخاطر المخدرات برعاية غادة واليأحمد موسى: "السيسي يعرف يعني إيه شهيد"رئيسا وزراء مصر والأردن يُعربان عن تطلعهما لعقد اللجنة العليا المشتركة"ترامب" يعترف بزعيم المعارضة الفنزويلية رئيسا انتقاليا للبلادرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق بين وزيرة الاستثمار و"لازارد" العالميةرئيس بنك التنمية الأفريقي: مصر تستثمر التمويل الدولي بكفاءة عالية«لجنة الفتوى» توضح الحكم الشرعي في منع الأب أولاده من زيارة الجدمدبولي لقناة CNBC الأمريكية: مصر على خريطة استثمارات كبرى الشركاتمدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين20 صورة ترصد حفل عيد الشرطة الـ٦٧ في حضور السيسيمدبولي يشهد توقيع اتفاق بين وزارة الاستثمار وشركة لازارد العالميةالصحة: إرسال شباب الأطباء إلى إنجلترا للتعليم الطبي المستمر

الأمن يكثف جهوده لكشف غموض سرقة 2كيلو ذهب وأموال من تاجر تحت تهديد السلاح بالمحلة

-  
اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية

الغربية – عادل ضرة


تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، جهودها لكشف غموض سرقة 2 كيلو ذهب ومبالغ مالية من تاجر تحت تهديد السلاح أثناء استقلاله سيارته بمدخل قرية صفط تراب مركز المحلة.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد علاء الغرباي مأمور مركز المحلة، بورود إشارة من شرطة النجدة بتعرض تاجر ذهب لواقعة سرقة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة البيضاء من قبل مجهولين بمدخل قرية صفط تراب مركز المحلة.

على الفور انتقل اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعميد ايهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، وضباط إدارة البحث الجنائي.

وتبين من فحص البلاغ تعرض محرر البلاغ لسرقة بالإكراه من مجهولين يستقلون سيارتين واستوقفوة وقاموا بتهديدة بالأسلحة  البيضاء واستولوا علي المسروقات وسيارته ماركة تويوتا وفروا هاربين وقاموا بترك السيارة بقرية محلة حسن، وتمكن ضباط المباحث من العثور على السيارة المسروقة وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للكشف عن هوية المتهمين وسرعة القبض عليهم وضبط المسروقات . 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة