أحدث تصريح من أمريكا عن موعد قمة ترامب وزعيم كوريا الشماليةالمسماري: الجيش الليبي على مشارف درنةأيمن حافظ: تغريم جنش وجمعة بسبب التصريحات التليفزيونيةبيرهوف يضع شرطا لتواجد نوير في المونديالمحافظ قنا: تحرير 134 مخالفة تموينية خلال أسبوع«الكنافة البلدي» تستعيد مكانتها في رمضان بالمنيا (فيديو وصور)«ثقافة الأقصر» تفتتح أولى لياليها الرمضانية (صور)تصميم أكبر فانوس رمضاني بالأقصر (صور)25 صورة تبرز عظمة وشموخ قدماء المصريين فى مقصورات معبد الأقصرلجنة الكرة بالأهلى تكثف اجتماعاتها لاختيار خليفة البدرىنشطاء "تويتر" يحتفون بـ"عوالم خفية": "شابوه عادل إمام"سيلفي يجمع بين صلاح عبدالله وفتحي عبدالوهاب من كواليس "عوالم خفية"مدرب الزمالك: خالد جلال يقدم تقريره لمجلس الإدارة خلال يومينالأزهر يستنكر صورة القدس دون الأقصى: «لن تغير من التاريخ شيئًا»انتهاء فحص طائرة متجهة للسودان بعد هبوطها اضطراريا بمطار الأقصربعد إصابته بطلق ناري في "كلبش 2".. السقا: "جايلك يا سليم يا أنصاري"التنورة التراثية والفنون الشعبية أمسيات رمضانية فى متحف الطفل.. الليلةحنان: مطلقى ساومنى على ابنتى وبعد تنازلى عن حقوقى حرمنى منهابالصور.. ايمي سمير غانم في جلسة تصوير بالحجابنقيب الأشراف يطالب باستمرار ملتقى الفكر الإسلامي على مدار العام (صور)

المعمل الجنائى يحدد مصير عاطل سقط بسلاح نارى ومواد مخدرة فى الساحل

-  
مخدر الحشيش - أرشيفية

كتب أحمد إسماعيل


كلفت نيابة الساحل الجزئية، خبراء المعمل الجنائى بفحص المضبوطات فى واقعة القبض على عاطل وبحوزته، كمية من الحشيش المخدر وزنت 300 جرام، وسلاح نارى "فرد خرطوش"، وطلقتين من ذات العيار، وإعداد تقرير فنى بها.

 وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول النشاط الإجرامى للمتهم، فى تجارة المواد المخدرة. 

تمكن رجال مباحث قسم شرطة الساحل، من القبض على "حسن ع ع" 26 سنة، عاطل، المطلوب التنفيذ عليه فى 4 قضايا، الأولى "استعمال قوة" والمقضى فيها بالسجن 20 سنة، والثانية "استعمال قوة وسلاح وذخيرة" والمقضى فيها بالسجن 10 سنوات، والثالثة "استعمال قوة" والمقضى فيها بالسجن 3 سنوات، والرابعة "استعمال قوة وسلاح وذخيرة" والمقضى فيها بالسجن سنة.

ومن خلال التحريات تبين أن المتهم يزاول نشاطاً غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويحوز سلاح نارى بدون ترخيص، ويتخذ من منطقة سكنه مكاناً لتجارته غير المشروعة.

تم استهدافه وضبطه وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 300 جرام، وسلاح نارى "فرد خرطوش"، وطلقتين من ذات العيار، ومبلغ 600 جنيه، و2 هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى بقصد الدفاع، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة