ضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منهابالفيديو| كمال أبورية في فخ "رامز تحت الصفر".. وجلال: "جايبينه نفوقه"افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديد

البيئة: إطلاق حملة إعلامية للتوعية بأهمية التنوع البيولوجى بعد رمضان

   -  
الدكتور خالد فهمى وزير البيئة

كتبت آية دعبس


قال الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، إنه من المقرر أن تطلق وزارة البيئة حملة إعلامية للتوعية بمعنى وأهمية التنوع البيولوجى فى مصر، وذلك عقب إنتهاء شهر رمضان، وفعاليات بطولة كأس العالم للكره، تمهيدا لمؤتمر التنوع البيولوجى المقرر عقده فى أوائل شهر نوفمبر المقبل، فى شرم الشيخ، لافتا إلى أن تلك الحملة بدأت فى الجامعات.

وأضاف فهمى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء يتابع كافة الاستعدادات للمؤتمر، من حيث عناصر التكلفة والتمويل والتنسيقات مع السكرتارية بالخارج، حيث يهدف المؤتمر للترويج لمصر فى الخارج، مشيرا إلى أن مصر تبنى قاعة جديدة للمؤتمرات فى شرم الشيخ ليس فقط لذلك المؤتمر، بل لكافة المؤتمرات العالمية التى ستتيح القاعة إمكانية استضافتها فيما بعد، ووضع مصر على خريطة سياحة المؤتمرات.

وأوضح وزير البيئة، أن مؤتمر التنوع البيولوجى، يستغرق 21 يوم، ويضم 40 قاعة اجتماعات ستعمل على التوازى بجانب قاعتين كبار، لإجراء فعاليات حكومية تنظمها الوفود  والمنظمات الأهلية والدولية المشاركة، لافتا إلى أنه من المنتظر حضور من 3 آلاف إلى 5 آلاف مشارك بالمؤتمر، والذين لابد من توفير وسائل للنقل والإقامة لهم، بجانب توفير  معدات الصوت والضوء الخاصة تأتى بذلك النوع من المؤتمرات.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة