في عدد "الوطن" غدا: التمريض.. ملائكة وجناة في ثوب أبيضبالفيديو| مخرج "طلبش 2" يرد على خطأ "نسر المأمور" في الحلقة السابعةأهالي 3 عزب يشكون من انقطاع مياه الشرب منذ 45 يوما.. ورئيس "مياه الفيوم": نحل المشكلة | صوربالفيديو.. أحمد زاهر يمازح مدربه في الجيمبالصور- تامر هجرس يزور مستشفى سرطان الأطفالصلاح عبد الله يدعم محمد صلاح ويضع قائمة سوداء بأسماء هؤلاءعلى طريقة فيلم الديلر.. خالد النبوي يدعو إلى تشجيع صلاحمقتل سبعة أشخاص إثر اشتباكات بين نزلاء أحد السجون بإقليم كردستان66% من الأيرلنديين صوتوا لصالح تخفيف قانون الإجهاضفرنسا تتسلم من تركيا إرهابيا سافر إلى سوريا قبل 5 أعواماعتقال 6 مطلوبين بينهم عنصران من تنظيم "داعش" وسط الموصل بالعراق«لوطلعوني الجبل».. حفل فني للجميزة في بيت آدماعرف جسمك.. المخاط والدموع "بودى جارد" الجسم ضد الأمراضحكايات من الغرب.. أرملة تشارلى جريس اليهودية ولندن بعد الحرب العالمية الثانيةفيديو.. حلاوتك فى رمضان..إزاى تعملى غمازات فى المنزل طبيعياأسطوات الفاطمية.. رحلة محمد ووالده مع الخزف الآمن 40 سنة خبرة بالحرف اليدويةتقارير: نادي تركي يرغب في ضم كهربا«شيفشينكو» يقدم لقب أبطال أوروبا قبل نهائي ليفربول وريال مدريدمحمد صلاح يفتتح نهائي أبطال أوروبا بالفاتحة.. فيديومحمد صلاح يتجاهل كريستيانو رونالدو قبل نهائي أبطال أوروبا.. فيديو

لو بلس سايز اختارى البولكا دوت.. من الفستان للبنطلون اعرفى إزاى تلبسيه

   -  
فساتين

كتبت إسراء عبد القادر


بين الحين والآخر تحتار الكثيرات من صاحبات الوزن الزائد فى إيجاد الأشكال المناسبة لأجسامهن، خاصة فى الفساتين القصيرة وفساتين السهرة، ولكن دائما ما توجد تصميمات وأشكال للأقمشة التى تتناسب مع طبيعة أجسامهن، منها الفساتين البولكا دوت، والتى تعتبر من أكثر الأشكال المناسبة لصاحبات الجسم"الكيرفى".

فبحسب ما تقول الاستايلست" رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، أن فساتين البولكا دوت عادت لموضة الأزياء هذا العام، وخاصة الفساتين الخاصة بالبلس سايز، فتعرفى على طرق مختلفة لارتدائها فى صيف هذا العام.

الكاجوال

من أجل إطلالة كاجوال متناسقة مع طبيعة جسمك اختارى البنطلون الليجن السادة أو البولكا دوت مع البلوزة أو الشيرت دريس الطويل، أو ارتدى الجامب سوت القصير لمناسباتك الخاصة فى النهار، كما يمكنك اختيار الفستان القصير واحرصى على اختيار درجات ألوان داكنة والتى تساعد فى إخفاء عيوب الجسم بشكل كبير. 



الفورمال

فى مقابلاتك الرسمية يمكنك ارتداء الفستان البولكا دوت القصير أو الماكسى مع الكعب العالى، وفى اجتماعاتك الرسمية تعتبر البلوزة البولكا دوت الشيفون مع البليزر القصير من أفضل الاختيارات التى تساعدك فى مقابلاتك الرسمية فى العمل أو الجامعة، تجنبى ارتداء البنطلون المنقوش فى مقابلاتك الرسمية هذا العام، حيث ترى رشا عادل أن البنطلون القماش السادة بالشكل الكلاسيكى هو المسيطر على موضة الأزياء الفورمال.



خروجات النهار

أما خروجات النهار العادية كالذهاب للتسوق أو الخروج مع الأصدقاء فيتناسب مع البلوزة البولكا دوت مع البنطلون الجينز، ويعتبر الهاى ويست أو البنطلون البوى فريند من أكثر الأشكال المناسبة للبلس سايز فى البنطلون الجينز.



الكاجوال
بلس سايز
فساتين1
الفستان الصير
الفستان الماكسى
الجينز
الجينز1
فساتين2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة