44 فيلما فى مسابقات أيام قرطاج الرسميةسوزان نجم الدين : تعرضت لضرر نفسي بسبب روزهيفاء وهبى تحقق 4 ملايين مشاهدة بأغنية حوا .. فيديوتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجيانطلاق فعاليات احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمسمحافظ الفيوم يشهد احتفال حزب مستقبل وطن بذكرى انتصارات أكتوبرمحافظ بني سويف يصرف مساعدات لـ30 من الحالات الإنسانيةمحافظ بني سويف يبحث مع وفد من المجلس العربي الإفريقي الفرص الاستثمارية بالمحافظةنيابة نصر النوبة بأسوان تحبس 3 متهمين 4 أيام في واقعة محاولة دفن سارق تليفون حيامحافظة البحر الأحمر تناقش موقف تقنين وضع اليد على أراضي الدولةمنطقة أبيدوس الأثرية بسوهاج تستقبل 144 سائحا | صورانطلاق مهرجان أسوان للفنون استعدادا لاحتفالات تعامد الشمس بمعبد أبو سمبل | صورحصر الطرق بمدن البحر الأحمر تمهيدا لربطها بالشبكة القومية للطرقاستبعاد وكيل ومدير مدرسة ومجازاة مشرف بخصم 10 أيام بمدرسة بكفر الشيخصور.. "ثقافة الإسماعيلية" تحتفل بالذكرى المئة لميلاد الشيخ إمام60 شمعة للثقافة في مصردموع المستشاربهية.. سي فود!جون أنطوى ينتظم في تدريبات المقاصة استعدادا لمباراة دجلة بالكأسبرلمانية: سياسة مصر الخارجية تغيرت تماما في عهد السيسي

لو بلس سايز اختارى البولكا دوت.. من الفستان للبنطلون اعرفى إزاى تلبسيه

   -  
فساتين

كتبت إسراء عبد القادر


بين الحين والآخر تحتار الكثيرات من صاحبات الوزن الزائد فى إيجاد الأشكال المناسبة لأجسامهن، خاصة فى الفساتين القصيرة وفساتين السهرة، ولكن دائما ما توجد تصميمات وأشكال للأقمشة التى تتناسب مع طبيعة أجسامهن، منها الفساتين البولكا دوت، والتى تعتبر من أكثر الأشكال المناسبة لصاحبات الجسم"الكيرفى".

فبحسب ما تقول الاستايلست" رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، أن فساتين البولكا دوت عادت لموضة الأزياء هذا العام، وخاصة الفساتين الخاصة بالبلس سايز، فتعرفى على طرق مختلفة لارتدائها فى صيف هذا العام.

الكاجوال

من أجل إطلالة كاجوال متناسقة مع طبيعة جسمك اختارى البنطلون الليجن السادة أو البولكا دوت مع البلوزة أو الشيرت دريس الطويل، أو ارتدى الجامب سوت القصير لمناسباتك الخاصة فى النهار، كما يمكنك اختيار الفستان القصير واحرصى على اختيار درجات ألوان داكنة والتى تساعد فى إخفاء عيوب الجسم بشكل كبير. 



الفورمال

فى مقابلاتك الرسمية يمكنك ارتداء الفستان البولكا دوت القصير أو الماكسى مع الكعب العالى، وفى اجتماعاتك الرسمية تعتبر البلوزة البولكا دوت الشيفون مع البليزر القصير من أفضل الاختيارات التى تساعدك فى مقابلاتك الرسمية فى العمل أو الجامعة، تجنبى ارتداء البنطلون المنقوش فى مقابلاتك الرسمية هذا العام، حيث ترى رشا عادل أن البنطلون القماش السادة بالشكل الكلاسيكى هو المسيطر على موضة الأزياء الفورمال.



خروجات النهار

أما خروجات النهار العادية كالذهاب للتسوق أو الخروج مع الأصدقاء فيتناسب مع البلوزة البولكا دوت مع البنطلون الجينز، ويعتبر الهاى ويست أو البنطلون البوى فريند من أكثر الأشكال المناسبة للبلس سايز فى البنطلون الجينز.



الكاجوال
بلس سايز
فساتين1
الفستان الصير
الفستان الماكسى
الجينز
الجينز1
فساتين2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة