أغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنز

لو بلس سايز اختارى البولكا دوت.. من الفستان للبنطلون اعرفى إزاى تلبسيه

   -  
فساتين

كتبت إسراء عبد القادر


بين الحين والآخر تحتار الكثيرات من صاحبات الوزن الزائد فى إيجاد الأشكال المناسبة لأجسامهن، خاصة فى الفساتين القصيرة وفساتين السهرة، ولكن دائما ما توجد تصميمات وأشكال للأقمشة التى تتناسب مع طبيعة أجسامهن، منها الفساتين البولكا دوت، والتى تعتبر من أكثر الأشكال المناسبة لصاحبات الجسم"الكيرفى".

فبحسب ما تقول الاستايلست" رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، أن فساتين البولكا دوت عادت لموضة الأزياء هذا العام، وخاصة الفساتين الخاصة بالبلس سايز، فتعرفى على طرق مختلفة لارتدائها فى صيف هذا العام.

الكاجوال

من أجل إطلالة كاجوال متناسقة مع طبيعة جسمك اختارى البنطلون الليجن السادة أو البولكا دوت مع البلوزة أو الشيرت دريس الطويل، أو ارتدى الجامب سوت القصير لمناسباتك الخاصة فى النهار، كما يمكنك اختيار الفستان القصير واحرصى على اختيار درجات ألوان داكنة والتى تساعد فى إخفاء عيوب الجسم بشكل كبير. 



الفورمال

فى مقابلاتك الرسمية يمكنك ارتداء الفستان البولكا دوت القصير أو الماكسى مع الكعب العالى، وفى اجتماعاتك الرسمية تعتبر البلوزة البولكا دوت الشيفون مع البليزر القصير من أفضل الاختيارات التى تساعدك فى مقابلاتك الرسمية فى العمل أو الجامعة، تجنبى ارتداء البنطلون المنقوش فى مقابلاتك الرسمية هذا العام، حيث ترى رشا عادل أن البنطلون القماش السادة بالشكل الكلاسيكى هو المسيطر على موضة الأزياء الفورمال.



خروجات النهار

أما خروجات النهار العادية كالذهاب للتسوق أو الخروج مع الأصدقاء فيتناسب مع البلوزة البولكا دوت مع البنطلون الجينز، ويعتبر الهاى ويست أو البنطلون البوى فريند من أكثر الأشكال المناسبة للبلس سايز فى البنطلون الجينز.



الكاجوال
بلس سايز
فساتين1
الفستان الصير
الفستان الماكسى
الجينز
الجينز1
فساتين2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة