تعرف كيف قضى لاعبى الإسماعيلى وقفة عيد الأضحى؟محمد الحنفي حكماً لمباراة الأهلي ووادي دجلةالحنفي يدير مباراة الأهلي ضد وادي دجلةجدارة ميلنر ووصول ماني لمباراته الـ150 في أبرز أرقام مباراة كريستال بالاس وليفربولحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىاتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي ووادي دجلةبكري: أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل.. وتغيير 13 محافظًاأمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمحافظ القاهرة يتفقد الأتوبيس النهرى والحديقة الدولية اليومالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بحلول عيد الأضحىالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من أمير منطقة تبوك للتهنئة بالعيدكيف يؤثر الضرب على لحم الأضحية وهذه قواعد التعامل مع الذبيحة قبل 24 ساعةصور.. اعرف أين يقضى أهالى سوهاج العيد

لو بلس سايز اختارى البولكا دوت.. من الفستان للبنطلون اعرفى إزاى تلبسيه

   -  
فساتين

كتبت إسراء عبد القادر


بين الحين والآخر تحتار الكثيرات من صاحبات الوزن الزائد فى إيجاد الأشكال المناسبة لأجسامهن، خاصة فى الفساتين القصيرة وفساتين السهرة، ولكن دائما ما توجد تصميمات وأشكال للأقمشة التى تتناسب مع طبيعة أجسامهن، منها الفساتين البولكا دوت، والتى تعتبر من أكثر الأشكال المناسبة لصاحبات الجسم"الكيرفى".

فبحسب ما تقول الاستايلست" رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، أن فساتين البولكا دوت عادت لموضة الأزياء هذا العام، وخاصة الفساتين الخاصة بالبلس سايز، فتعرفى على طرق مختلفة لارتدائها فى صيف هذا العام.

الكاجوال

من أجل إطلالة كاجوال متناسقة مع طبيعة جسمك اختارى البنطلون الليجن السادة أو البولكا دوت مع البلوزة أو الشيرت دريس الطويل، أو ارتدى الجامب سوت القصير لمناسباتك الخاصة فى النهار، كما يمكنك اختيار الفستان القصير واحرصى على اختيار درجات ألوان داكنة والتى تساعد فى إخفاء عيوب الجسم بشكل كبير. 



الفورمال

فى مقابلاتك الرسمية يمكنك ارتداء الفستان البولكا دوت القصير أو الماكسى مع الكعب العالى، وفى اجتماعاتك الرسمية تعتبر البلوزة البولكا دوت الشيفون مع البليزر القصير من أفضل الاختيارات التى تساعدك فى مقابلاتك الرسمية فى العمل أو الجامعة، تجنبى ارتداء البنطلون المنقوش فى مقابلاتك الرسمية هذا العام، حيث ترى رشا عادل أن البنطلون القماش السادة بالشكل الكلاسيكى هو المسيطر على موضة الأزياء الفورمال.



خروجات النهار

أما خروجات النهار العادية كالذهاب للتسوق أو الخروج مع الأصدقاء فيتناسب مع البلوزة البولكا دوت مع البنطلون الجينز، ويعتبر الهاى ويست أو البنطلون البوى فريند من أكثر الأشكال المناسبة للبلس سايز فى البنطلون الجينز.



الكاجوال
بلس سايز
فساتين1
الفستان الصير
الفستان الماكسى
الجينز
الجينز1
فساتين2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة