محافظ الغربية يوافق على 5 ملايين جنيه لرفع القمامة بالمحلة الكبرىالسيسي: مصر تدعم وحدة العراق ومساندتها للقضاء على التطرف من جذورهالحكم في طعن طاهر أبوزيد على رفض أوراق ترشحه لمجلس جمعية الإعلاميين لـ 31 يوليووزير الداخلية خلال اجتماعه مع القيادات الأمنية: قطعنا شوطاً كبيراً في حربنا ضد الإرهابالسيسى يعرب عن أمله فى تشكيل حكومة عراقية وطنية مُمثلة لكافة العراقيينJurassic world fallen kingdom يتصدر البوكس أوفيس.. فيديوأديل تبدأ تحضيرات ألبومها الجديد.. وهذا موعد طرحهليفربول يساند صلاح في مباراته الأخيرة بكأس العالمقرار عاجل من كوبر بشأن تشكيل المنتخب المصري أمام السعوديةالإسباني نادال يستعيد صدارة تصنيف لاعبي التنس المحترفينمحمد إيهاب يحصد ذهبية رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسطبيتزى يستقرعلى تشكيل السعودية لمواجهة مصر بالمونديال اليوممنتخب الكويت للاستعراض على الجليد يشارك فى البطولة الآسيويةمحمد إيهاب يحرز ذهبية رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسط"القومى للإعاقة" يتلقى تعليقات إيجابية حول مسودة اللائحة قانون الإعاقة«الري»: إزالة 135 ألف حالة تعدٍ على نهر النيل بالمحافظاتجولوفين.. بعيدا عن المناجم سأصبح نجما كبيرااليوم.. تسليم 52 مستثمرا عقود أراضى فى منطقة البغدادى الصناعية بالأقصرطلاب "سياحة وفنادق المنصورة" يناقشون مشروعات سياحية لتنشيط السياحةمحافظ دمياط: التشغيل الفعلى لمحطة صرف البصارطة 25 أبريل القادم

برلماني: على الحكومة تنفيذ رؤية الرئيس للعبور بمصر إلى بر الأمان

   -  
"برلماني: على الحكومة تنفيذ رؤية الرئيس للعبور بمصر إلى بر الأمان"

طالب النائب أحمد علي، عضو مجلس النواب، الحكومة، بالعمل على تنفيذ رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي طرحها خلال جلسة "اسأل الرئيس" بالمؤتمر الوطني الخامس للشباب، كخريطة للعبور بالبلد إلى بر الأمان، حيث كان واضحا وصريحا وحاسما.

وأكد، فى بيان له، منذ قليل، أهمية القضايا التي تناولها السيسي، اليوم، مشيرا إلى أنه وضع جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والحزبية، أمام مسئولياتهم التاريخية في الحفاظ على الدولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة