سحر نصر: قانون التأجير التمويلي يوفر الوظائف ويمول صغار المستثمرينجلسة صلح بين مرتضى منصور وفرج عامر تحت قبة البرلمانرئيس "العاملين بالتعليم": سنبذل قصارى جهدنا لزيادة المرتبات والأجور"النقيب" بعد ترشحه لعضوية اتحاد العمال: سنحارب الإرهاب بالإنتاجشاهد .. تجمع لأنصار مرشح حزب الشعب الجمهوري في أسطنبولنائب يطالب الحكومة بوضع تصور لآلية تحصيل ضرائب على إعلانات فيس بوك وجوجلالتعليم: تركيب كاميرات مراقبة على لجان أولاد الأكابر (فيديو)«الإسكان»: تمييز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة بحرية الاختياربين الصيف والبحر والأدباء.. قصص وطرائف وإلهامات ثقافيةإخلاء سبيل شقيق رئيس مدينة منيا القمح فى مخالفة مبانىتدريب 200 خريج وطلاب كليات الصيدلة بالمنوفيةسقوط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو ونصف هيروين بالشرقيةلصاحبات الأجسام الصغيرة.. الفساتين تليق بكِ اختارى اللى يناسبك فى الصيفعاصي الحلاني يروج للسياحة في لبنان عبر تويتروزير التعليم العالي يكرم نائبه السابق خلال اجتماع "الأعلى للجامعات"وصول جثمان شاب مصري قتله صديقه الليبي بسبب "تحويشة العمر" لمنفذ السلوم"عبدالعال" منفعلا: "ده البرلمان الوحيد اللي نوابه بيسلموا على بعض"دراسة: الحمّام الساخن يحمي من النوبات القلبية"الصحة": ضبط 19 طن أغذية غير صالحة للاستهلاك.. وإعدام 12 طن آخرينالبرلمان يوافق على اتفاقية تسليم المجرمين بين مصر وبيلا روسيا

تعادل ثمين للمصري أمام الهلال في الكونفدرالية (فيديو)

   -  
المصري البورسعيدي

حقق المصري البورسعيدي تعادلًا ثمينًا، أمام الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء الأربعاء على ملعب الهلال، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعاة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتقدم بطل مصر في الدقيقة 10 من بداية اللقاء عن طريق إسلام عيسي، من رأسية، وتعادل جيوفاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني بالمجموعة، خلف نهضة بركان المغربي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما رفع الهلال رصيده إلى نقطة في المركز الثالث، ويتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي الترتيب بلا نقاط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة