"الصحة" تعلن وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين فى حادث عقار شبرا المنهارفيديو.. "الفروسية" علاقة وطيدة بين فارس وحصانبسام الشماع: أقدم طعام ظهر فى تاريخ البشرية طهاه المصريون وهو "حب العزيز"وزير الخارجية الأسبق يوضح أهمية زيارة الرئيس السيسى للأمم المتحدةشاهد.. إسرائيل تدشن خط قطار سريع جديد يربط القدس المحتلة بتل أبيبالسجن المشدد 10 سنوات للمتهمين بالسرقة بالإكراه فى 15 مايوحبس عاطل لحيازته ربع كيلو حشيش و30 قرص ترامادول فى حلوانحبس تشكيل عصابى وراء سرقة طبيبة بشرية بالزيتونتأجيل محاكمة 30 متهما بـ"تنظيم داعش الإسكندرية" الإرهابى لـ29 سبتمبرالبنك الدولي يوافق على دعم مصر بقيمة 300 مليون دولار لاستكمال برنامج الصرف الصحي بالريفأسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم.. فيديوصور.. وكيل الإدارة التعليمة بدمنهور يزور مدرسة التحرير الابتدائيةمحافظ القاهرة يتفقد عقار شبرا المنهار.. ويوجه بتوفير وحدات بديلة للمتضررينرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بأسيوط.. غداسان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة إلى برشلونةأمريكا تنصف الأبطال الأوليمبيين ذوي الاحتياجات الخاصةوزيرة الصحة تتابع حادث وفاة شخصين واصابة 12 أخرين فى تصادم بالسويساتفاقية تعاون بين جامعتى القاهرة وهيروشيما لتدريس النانوتكنولوجىبدء توافد التلاميذ على مدارس الأقصر وسط تكثيف التواجد الأمني | صور

تعادل ثمين للمصري أمام الهلال في الكونفدرالية (فيديو)

   -  
المصري البورسعيدي

حقق المصري البورسعيدي تعادلًا ثمينًا، أمام الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء الأربعاء على ملعب الهلال، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعاة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتقدم بطل مصر في الدقيقة 10 من بداية اللقاء عن طريق إسلام عيسي، من رأسية، وتعادل جيوفاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني بالمجموعة، خلف نهضة بركان المغربي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما رفع الهلال رصيده إلى نقطة في المركز الثالث، ويتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي الترتيب بلا نقاط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة