أخبار ماتفوتكش| «الوزراء» يرد على 7 شائعات.."الأرصاد" تحذر من طقس باردوزير سابق: الفساد الإداري يكبد الدولة خسائر أكثر من الماليأب يستخرج شهادة وفاة مزورة لنجلته ويعيد قيدها باسم آخر6 علاجات بديلة تساعد ابنك المراهق على تخطى اكتئابهقرأت لك.. أمريكا الإسرائيلية وفلسطين الهندية الحمراء.. أين التشابه؟أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 ديسمبر 2018شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقةاليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلة

تعادل ثمين للمصري أمام الهلال في الكونفدرالية (فيديو)

   -  
المصري البورسعيدي

حقق المصري البورسعيدي تعادلًا ثمينًا، أمام الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء الأربعاء على ملعب الهلال، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعاة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتقدم بطل مصر في الدقيقة 10 من بداية اللقاء عن طريق إسلام عيسي، من رأسية، وتعادل جيوفاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني بالمجموعة، خلف نهضة بركان المغربي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما رفع الهلال رصيده إلى نقطة في المركز الثالث، ويتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي الترتيب بلا نقاط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة