هاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفياالإكوادور تلزم جميع الأجانب بحيازة جواز سفر عند دخولهم البلادالري: تنفيذ 56.693 قرار إزالة تعديات على المجاري المائيةتنسيق الأزهر: 65 ألفا و 531 طالبا وطالبة قاموا بتعديل رغباتهمصحة الوادي الجديد تستكمل قوافلها الطبية في باريس 27 أغسطسمحافظ الشرقية يتابع حادث مصرع سباك سقط فى بئر لخط رئيسى لشركة مياه الشربإبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعارمعرض لخريجي فنون جميلة بأتيليه ضي

هشام عباس: الفن نوعان أحدهما حرام والثاني رسالة

   -  
قال الفنان هشام عباس، إن هناك نوعين من الفن أحدهما ما يصفه بعض المشايخ بأنه حرام والآخر هو الهادف والذي يسعد الناس ويقدم رسالة حقيقية.

ووعد في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «دريم» بمساعدة ومساندة المطربة شيماء سعيد في تقديم فن راق وأغانى تقدم رسالة قوية، موضحا أن المطربة تتمتع بأخلاق جيدة.

ووجه حديثه للمطربة قائلا: «أنتى ست تتمتع بأخلاق جيدة وأنا أخوك الكبير وهساعدك في تقديم أغانى هادفة وأى شغلانة فيها طريقين أحدهما حرام والثاني الذي يقدم رسالة للمجتمع والناس وأعتقد أن المعادلة كدة».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة