تركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزة

هشام عباس: الفن نوعان أحدهما حرام والثاني رسالة

   -  
قال الفنان هشام عباس، إن هناك نوعين من الفن أحدهما ما يصفه بعض المشايخ بأنه حرام والآخر هو الهادف والذي يسعد الناس ويقدم رسالة حقيقية.

ووعد في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «دريم» بمساعدة ومساندة المطربة شيماء سعيد في تقديم فن راق وأغانى تقدم رسالة قوية، موضحا أن المطربة تتمتع بأخلاق جيدة.

ووجه حديثه للمطربة قائلا: «أنتى ست تتمتع بأخلاق جيدة وأنا أخوك الكبير وهساعدك في تقديم أغانى هادفة وأى شغلانة فيها طريقين أحدهما حرام والثاني الذي يقدم رسالة للمجتمع والناس وأعتقد أن المعادلة كدة».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة