الأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا

ياسر جلال عن مسلسل «رحيم»: خطوة كان يجب اتخاذها

   -  
الصور الأولى لإدوارد في مسلسل رحيمقال الفنان ياسر جلال، إن مسلسل «رحيم» تحدي كبير بالنسبة له، خاصة بعد نجاح تجربته في مسلسل «ظل الرئيس»، لافتا إلى أن المسلسل خطوة كان يجب اتخاذها، لدعم مسلسله السابق، وإبعاد فكرة أن نجاحه جاء بالصدفة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «cbc» أنه شعر برعب من مخرج مسلسل «رحيم» محمد سلامة؛ لكونها التجربة الأولى له، إلا أن القائمين على العمل أمثال ريمون مقار طمأنوه، مشيرا إلى أنه اقتنع بحديثهم، وأبدى إعجابه بالمخرج، ورحب بإعطائه الفرصة، قائلا: «كان لازم ياخد فرصته».

وعن عمله مع نفس طاقم عمل «ظل الرئيس» في «رحيم»، قال: «عندي مشكلة.. إني عاطفي جدًا.. وبحب أرد الجميل، والحب عندي أهم من المصلحة».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة