"القومى للإعاقة" يتلقى تعليقات إيجابية حول مسودة اللائحة قانون الإعاقة«الري»: إزالة 135 ألف حالة تعدٍ على نهر النيل بالمحافظاتجولوفين.. بعيدا عن المناجم سأصبح نجما كبيرااليوم.. تسليم 52 مستثمرا عقود أراضى فى منطقة البغدادى الصناعية بالأقصرطلاب "سياحة وفنادق المنصورة" يناقشون مشروعات سياحية لتنشيط السياحةمحافظ دمياط: التشغيل الفعلى لمحطة صرف البصارطة 25 أبريل القادمتعليم البحر الأحمر تناقش الاستعدادت لامتحانات الدور الثانىمنح 67 درجة دكتوراه وماجستير بمختلف كليات جامعة أسيوط وفرع الوادى الجديدمياه الشرب بالبحر الأحمر تجرى اختبارات مسار وظيفى للعاملينضبط بنزين وسولار مدعم وسلع تموينية قبل تهريبهم بالسوق السوداء بالغربيةضبط 10 أشخاص متحرشين بالفتيات فى حملة مكبرة بالبحيرةبحث 350 تظلماً لطلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخأصالة نصري تطرح "كلمة عادية" خلال ساعات"موسفيني" يصل الخرطوم للمشاركة في مفاوضات "جنوب السودان"عودة مروحيتي كا-52 إلى قاعدتهما الدائمة في روسيا قادمتين من حميميمنيابة الهرم تجدد حبس المتهمين بسرقة رواد البنوك في الهرمضابط ليبي يكشف سبب زيادة عمليات الهجرة غير الشرعيةتأجيل محاكمة 120 متهما بـ"أحداث ذكرى الثورة" لـ 30 يوليوتأجيل عرض فيلم "قرمط بيتمرمط" لإجازة منتصف العام 2019اليوم الـ12 للمونديال.. مباريات وداع العرب وإيران تنتظر المعجزة

ياسر جلال عن مسلسل «رحيم»: خطوة كان يجب اتخاذها

   -  
الصور الأولى لإدوارد في مسلسل رحيمقال الفنان ياسر جلال، إن مسلسل «رحيم» تحدي كبير بالنسبة له، خاصة بعد نجاح تجربته في مسلسل «ظل الرئيس»، لافتا إلى أن المسلسل خطوة كان يجب اتخاذها، لدعم مسلسله السابق، وإبعاد فكرة أن نجاحه جاء بالصدفة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «cbc» أنه شعر برعب من مخرج مسلسل «رحيم» محمد سلامة؛ لكونها التجربة الأولى له، إلا أن القائمين على العمل أمثال ريمون مقار طمأنوه، مشيرا إلى أنه اقتنع بحديثهم، وأبدى إعجابه بالمخرج، ورحب بإعطائه الفرصة، قائلا: «كان لازم ياخد فرصته».

وعن عمله مع نفس طاقم عمل «ظل الرئيس» في «رحيم»، قال: «عندي مشكلة.. إني عاطفي جدًا.. وبحب أرد الجميل، والحب عندي أهم من المصلحة».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة