كردي: كرامة الصيدلة وتطوير المهنة أولويات برنامجي الانتخابيوفد شبابي يزور متحف النيل بأسوان ضمن مشروع اعرف بلدكلأول مرة في مصر.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم محمد حماقي "2 في واحد"صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليدبعد التأهل التاريخي.. موعد مواجهة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بمونديال اليدشاهد كيف أحتفلت محافظة كفر الشيخ باعياد الشرطة بصور الشهداءإهمال الطبى فى كفر الشيخ.. 5 ساعات تنهى حياة فلبينية متزوجة من مصرى بسبب البنج الزائدوائل السمرى: من يتحمل خسائر الصحف القومية وهى ترفض زيادة أسعار الجرائد؟استراحة الدوري المصري - الإنتاج (1)-(1) الداخليةالكنيسة القبطية تشارك في فعاليات اجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسطخبير تربوي: عدم السيطرة على تسريبات الامتحانات ستؤدي إلى كارثةعمدة العاصمة الصومالية يعرب عن امتنان بلاده لدعم مصر ومساندتهابحضور رئيس الوزراء.. اتفاقية عاملية للترويج للفرص الإستثمارية بمصررئيس الوزراء يلتقى نظيره الأردنى فى دافوس"الشرطة".. صمام الأمن الحقيقى للوطن (4)أرملة الشهيد ساطع النعماني: "اتعلمنا الصبر منه"أرملة الشهيد مصطفى رفعت: "من حظه أنه كان في موقعة الإسماعيلية 1952""أنت البطل" .. ندوة لحماية الأطفال من مخاطر المخدرات برعاية غادة واليأحمد موسى: "السيسي يعرف يعني إيه شهيد"رئيسا وزراء مصر والأردن يُعربان عن تطلعهما لعقد اللجنة العليا المشتركة

ياسر جلال عن مسلسل «رحيم»: خطوة كان يجب اتخاذها

   -  
الصور الأولى لإدوارد في مسلسل رحيمقال الفنان ياسر جلال، إن مسلسل «رحيم» تحدي كبير بالنسبة له، خاصة بعد نجاح تجربته في مسلسل «ظل الرئيس»، لافتا إلى أن المسلسل خطوة كان يجب اتخاذها، لدعم مسلسله السابق، وإبعاد فكرة أن نجاحه جاء بالصدفة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «cbc» أنه شعر برعب من مخرج مسلسل «رحيم» محمد سلامة؛ لكونها التجربة الأولى له، إلا أن القائمين على العمل أمثال ريمون مقار طمأنوه، مشيرا إلى أنه اقتنع بحديثهم، وأبدى إعجابه بالمخرج، ورحب بإعطائه الفرصة، قائلا: «كان لازم ياخد فرصته».

وعن عمله مع نفس طاقم عمل «ظل الرئيس» في «رحيم»، قال: «عندي مشكلة.. إني عاطفي جدًا.. وبحب أرد الجميل، والحب عندي أهم من المصلحة».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة