سينما الهناجر تقيم مهرجان "إجازة سعيدة".. السبتشعراوي يدعو شباب الحرفيين بالالتحاق بالبرنامج التدريبي بكل محافظةوزير القوى العاملة يلتقي بـ جبران وأمينات المرأة بقطاع البترولطرح البرومو الدعائي لفيلم SHAZAM.. فيديو4 فوائد مدهشة لاستخدام الزيوت على شعركأحمد ناجي: باب المنتخب مفتوح للحضري بشرط«الكسب غير المشروع» يستكمل التحقيق فى تمويل حملة «الخطيب» بجلسة 30 ينايربالصور.. حسن راتب: أنا زملكاوى وأحترم الأهلى.. والمحور ليست منصة لتصفية الحساباتبالصور.. وزير النقل في جولة تفقدية مفاجئة بمحطة مصر والمتروصور.. وفد من السفارة الأمريكية يزور بيت الأمةخلال ساعات.. السيسي يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتابالتفاصيل الكاملة لانهيار جدار بمستشفى الجلاء للولادة وهروب المرضىاليوم.. صرف مليون جنيه منحًا ومعاشات للأطباء البيطريينعائشة العولقي: معرض الكتاب تظاهرة ثقافية أدبية عربية عالميةخلال ساعات.. 581 طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"لأول مرة.. مصر تشارك في المنتدى العالمي للتعليم"التأمين الصحى" يحدد آليات حجز المنتفعين بخدماته للعلاج من فيروس سى"للحماية من الشبورة".. المرور يضع روشتة لمنع الحوادث بالطرق ويحدد رقم الاستغاثة"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»

متحدث «الخارجية» يكشف تفاصيل جديدة عن تطورات أزمة سد النهضة

   -  
السيسي: انفراجة في أزمة سد النهضة وحصة مصر المائية لن تتأثرقال السفير أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية: «إن المكتب الاستشارى مستمر في اعتماد الدراسة الفنية لاستكمال الدراسات بشأن سد النهضة، كما اعتمد الاجتماع التساعى خريطة طريق واحدة ومهام مطلوب إنجازها خلال فترة زمنية محددة».

وأضاف في مداخلة هاتفية مع التليفزيون المصري ببرنامج «مصر النهارده» أن كلا من مصر والسودان وإثيوبيا ستضع استفساراتها وملاحظاتها الخاصة بها وترسلها للمكتب الاستشارى للرد عليها خلال 3 أسابيع، ثم يعقد اجتماع للجنة الثلاثية الفنية ثم اجتماع للجنة التساعية للنظر في تقرير المكتب الاستشاري.

وتابع: إن هدف اجتماع القمة الثلاثية الحفاظ على زخم العلاقة بين الدول الثلاث في كافة المجالات، موضحا أن مصر ستدعو لعقد الاجتماع الأول لكبار المسئولين في السودان وإثيوبيا لتدشين الصندوق الاستثمارى الثلاثي الذي تم الاتفاق عليه في قمة ثلاثية سابقة في شرم الشيخ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة