شوقي: أقف إجلالا للمعلمين الذين يتحملون العمل في ظروف قاسيةشوقي: امتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام لن تضاف للمجموع النهائيإصابة 4 أشخاص بحروق نتيجة انفجار أسطوانة غاز بمركز قوص فى قناصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز في المدارس وتفعيل القرارات الوزاريةبرشلونة يكتسح إشبيلية برباعية ويتصدر الدوري الإسباني.. وميسي يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة | فيديومؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينإطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباء

متحدث «الخارجية» يكشف تفاصيل جديدة عن تطورات أزمة سد النهضة

   -  
السيسي: انفراجة في أزمة سد النهضة وحصة مصر المائية لن تتأثرقال السفير أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية: «إن المكتب الاستشارى مستمر في اعتماد الدراسة الفنية لاستكمال الدراسات بشأن سد النهضة، كما اعتمد الاجتماع التساعى خريطة طريق واحدة ومهام مطلوب إنجازها خلال فترة زمنية محددة».

وأضاف في مداخلة هاتفية مع التليفزيون المصري ببرنامج «مصر النهارده» أن كلا من مصر والسودان وإثيوبيا ستضع استفساراتها وملاحظاتها الخاصة بها وترسلها للمكتب الاستشارى للرد عليها خلال 3 أسابيع، ثم يعقد اجتماع للجنة الثلاثية الفنية ثم اجتماع للجنة التساعية للنظر في تقرير المكتب الاستشاري.

وتابع: إن هدف اجتماع القمة الثلاثية الحفاظ على زخم العلاقة بين الدول الثلاث في كافة المجالات، موضحا أن مصر ستدعو لعقد الاجتماع الأول لكبار المسئولين في السودان وإثيوبيا لتدشين الصندوق الاستثمارى الثلاثي الذي تم الاتفاق عليه في قمة ثلاثية سابقة في شرم الشيخ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة