هاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفياالإكوادور تلزم جميع الأجانب بحيازة جواز سفر عند دخولهم البلادالري: تنفيذ 56.693 قرار إزالة تعديات على المجاري المائيةتنسيق الأزهر: 65 ألفا و 531 طالبا وطالبة قاموا بتعديل رغباتهمصحة الوادي الجديد تستكمل قوافلها الطبية في باريس 27 أغسطسمحافظ الشرقية يتابع حادث مصرع سباك سقط فى بئر لخط رئيسى لشركة مياه الشربإبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعارمعرض لخريجي فنون جميلة بأتيليه ضي

متحدث «الخارجية» يكشف تفاصيل جديدة عن تطورات أزمة سد النهضة

   -  
السيسي: انفراجة في أزمة سد النهضة وحصة مصر المائية لن تتأثرقال السفير أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية: «إن المكتب الاستشارى مستمر في اعتماد الدراسة الفنية لاستكمال الدراسات بشأن سد النهضة، كما اعتمد الاجتماع التساعى خريطة طريق واحدة ومهام مطلوب إنجازها خلال فترة زمنية محددة».

وأضاف في مداخلة هاتفية مع التليفزيون المصري ببرنامج «مصر النهارده» أن كلا من مصر والسودان وإثيوبيا ستضع استفساراتها وملاحظاتها الخاصة بها وترسلها للمكتب الاستشارى للرد عليها خلال 3 أسابيع، ثم يعقد اجتماع للجنة الثلاثية الفنية ثم اجتماع للجنة التساعية للنظر في تقرير المكتب الاستشاري.

وتابع: إن هدف اجتماع القمة الثلاثية الحفاظ على زخم العلاقة بين الدول الثلاث في كافة المجالات، موضحا أن مصر ستدعو لعقد الاجتماع الأول لكبار المسئولين في السودان وإثيوبيا لتدشين الصندوق الاستثمارى الثلاثي الذي تم الاتفاق عليه في قمة ثلاثية سابقة في شرم الشيخ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة