طائرة "مصر للطيران" تستأنف رحلتها بعد هبوطها اضطراريا بالأقصرمنير وإلهام وداليا وهند: «بعد الفطار والذى منه.. يحلى الكلام ويروق فنه»سيارات المستقبل.. و«مركز مجدى يعقوب» و«كلبش ٢» !التوكيل الجديد وخيمة القصراوى ووصول «لكزس» وخطة «المنصور»!د. يحيى طراف يرد على د. زاهى حواس: أختلف معك.. وتحقق حلم «ميجان»!الفوائد الجانبية للفراخإفطار ملكى..عودة نهج لا عودة شخصدرس مهاتير الأول!صفقة عقولأ. د. آمنة نصير تكتب: وأخيراً.. عندى رجاء وأمنيةاجتماع فني اليوم لـ«ودية» مصر والكويتمصير النواب المنضمين لـ «مستقبل وطن» بعد إعلان قيادات الحزب الجديدةبرلماني يطالب الحكومة بإعلان سياستها بشأن رفع أسعار الأرزبرلماني: وجود المجالس المحلية يضمن تفرغ مجلس النواب لدورهأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلامى عز الدين:"اللى بيسألونى عن لفة الطرحة فى مسلسل رسايل.. التفاصيل بعد العيد"برج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في رحيمضبط 61 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن في حملة لمباحث تموين الجيزة

مخرج «رحيم»: ياسر جلال كان هيموت في أحد مشاهد المسلسل

   -  
الصور الأولى لإدوارد في مسلسل رحيمقال محمد سلامة، مخرج مسلسل «رحيم» إنه شعر بقلق وخوف شديدين في بداية عمله بالمسلسل، ولكن بعدها شعر بأن التجربة موفقة، خاصة وأنه عمل مع فنان مثل ياسر جلال.

وأضاف خلال لقائه الإعلامية لميس الحديدى في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «cbc»، أن مشاهد الأكشن أكثر المشاهد صعوبة في المسلسل، وكان ياسر جلال يصر على تنفيذها بنفسه دون استعانة بـ «دوبلير»، وتعرض لخطر في أحد المشاهد، قائلا: «كان هيموت في مشهد من المشاهد».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة