طارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديوكواليس اليوم الأول لـ المصري في رحلة إياب الكونفيدرالية«بيت الفنون» يحتفل بذكرى «النصر» على مسرح عبدالوهاب بالإسكندرية«هروب نحو القمة».. رواية ترصد مأساة الهجرة المليونية لأكراد العراقوزيرة الثقافة: "المعرض العام" فى ديسمبر المقبل ويقام سنويًا

مخرج «رحيم»: ياسر جلال كان هيموت في أحد مشاهد المسلسل

   -  
الصور الأولى لإدوارد في مسلسل رحيمقال محمد سلامة، مخرج مسلسل «رحيم» إنه شعر بقلق وخوف شديدين في بداية عمله بالمسلسل، ولكن بعدها شعر بأن التجربة موفقة، خاصة وأنه عمل مع فنان مثل ياسر جلال.

وأضاف خلال لقائه الإعلامية لميس الحديدى في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «cbc»، أن مشاهد الأكشن أكثر المشاهد صعوبة في المسلسل، وكان ياسر جلال يصر على تنفيذها بنفسه دون استعانة بـ «دوبلير»، وتعرض لخطر في أحد المشاهد، قائلا: «كان هيموت في مشهد من المشاهد».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة