إعلان أسماء الشعراء الفائزين في مسابقة عفيفي مطرعقد الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين وإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفيتحت شعار "للنساء فقط".. افتتاح مكتبة نسوية بلندنأعراض قرحة المعدة القيء واضطرابات في الشهيةإيهاب توفيق يشعل حفل القلعة بأغنية سحرانيبورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفيا

شيماء سعيد: حذفت مشاهد فنية من أعمالى بعد تصويرها

   -  
شيماء سعيد: ارتدائي الحجاب عن قناعة وليس بسبب وفاة والدينفت المطربة شيماء سعيد، صحة ما تردد عن احتفالها بارتداء الحجاب، قائلة: «أصدقائي لم يكونوا على علم بالأمر، وأنا نفسى لم أكن أعلم أنى هأرتدى الحجاب».

وأضافت خلال لقائها الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»: «كان في موعد بينى وبين صديقاتى وبعد نزولى من الشقة، وقفت وقلت لنفسي: أنا مستنية إيه.. اتحجبى فرجعت لغرفتى وارتديت الحجاب ونزلت للقاء صديقاتى».

وتابعت «تأثرت جدا بعد ارتداء الحجاب وبكيت لأنى شعرت براحة نفسية لم أشعر بها من قبل»، مشيرة إلى أنها شخصية خجولة، حيث تخرجت في كلية الإعلام ولم تعمل في نفس مجال دراستها بسبب الخجل.

وأكدت: «شاركت في بعض الأعمال الفنية وحذفت منها مشاهد بعد تصويرها لأنى شعرت فيها بالخجل والكسوف، من عرضها وكنت بتكسف أتكلم أمام الكاميرا لذلك توقفت عن التمثيل وفضلت الغناء».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة