تركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزة

شيماء سعيد: حذفت مشاهد فنية من أعمالى بعد تصويرها

   -  
شيماء سعيد: ارتدائي الحجاب عن قناعة وليس بسبب وفاة والدينفت المطربة شيماء سعيد، صحة ما تردد عن احتفالها بارتداء الحجاب، قائلة: «أصدقائي لم يكونوا على علم بالأمر، وأنا نفسى لم أكن أعلم أنى هأرتدى الحجاب».

وأضافت خلال لقائها الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»: «كان في موعد بينى وبين صديقاتى وبعد نزولى من الشقة، وقفت وقلت لنفسي: أنا مستنية إيه.. اتحجبى فرجعت لغرفتى وارتديت الحجاب ونزلت للقاء صديقاتى».

وتابعت «تأثرت جدا بعد ارتداء الحجاب وبكيت لأنى شعرت براحة نفسية لم أشعر بها من قبل»، مشيرة إلى أنها شخصية خجولة، حيث تخرجت في كلية الإعلام ولم تعمل في نفس مجال دراستها بسبب الخجل.

وأكدت: «شاركت في بعض الأعمال الفنية وحذفت منها مشاهد بعد تصويرها لأنى شعرت فيها بالخجل والكسوف، من عرضها وكنت بتكسف أتكلم أمام الكاميرا لذلك توقفت عن التمثيل وفضلت الغناء».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة