"التأمين الصحى" يحدد آليات حجز المنتفعين بخدماته للعلاج من فيروس سى"للحماية من الشبورة".. المرور يضع روشتة لمنع الحوادث بالطرق ويحدد رقم الاستغاثة"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم

شيماء سعيد بعد ارتداء الحجاب: «اخترت الآخرة ولا أبحث عن شو»

   -  
شيماء سعيد: ارتدائي الحجاب عن قناعة وليس بسبب وفاة والديقالت المطربة شيماء سعيد: «إن ارتدائي الحجاب ليس له علاقة بسعيي لشهرة أو شو إعلامي، وتعرضت لهزات وصدامات متباعدة قبل القرار، وبدأت الاحتشام والصلاة ثم القراءة في الدين واخترت الآخرة بدلا من الدنيا».

وأضافت خلال لقائها الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»:«رفضت التمثيل مع ارتداء الحجاب وتلقيت عروضا فنية كثيرة لم أوافق عليها، ومليش في السوشيال ميديا وممكن أغنى أغانى دينية ولست عاطفية».

وأوضحت: «طبيعة شخصيتي متقوقعة من المنزل وعلاقاتي قاصرة على أصدقائي فقط»، مضيفة: «مش ندمانة على أغنية قدمتها وكل الأغانى إلى غنيتها كنت لابسة فيها ملابس محتشمة وكل مرحلة لها وقتها».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة