منير وإلهام وداليا وهند: «بعد الفطار والذى منه.. يحلى الكلام ويروق فنه»سيارات المستقبل.. و«مركز مجدى يعقوب» و«كلبش ٢» !التوكيل الجديد وخيمة القصراوى ووصول «لكزس» وخطة «المنصور»!د. يحيى طراف يرد على د. زاهى حواس: أختلف معك.. وتحقق حلم «ميجان»!الفوائد الجانبية للفراخإفطار ملكى..عودة نهج لا عودة شخصدرس مهاتير الأول!صفقة عقولأ. د. آمنة نصير تكتب: وأخيراً.. عندى رجاء وأمنيةاجتماع فني اليوم لـ«ودية» مصر والكويتمصير النواب المنضمين لـ «مستقبل وطن» بعد إعلان قيادات الحزب الجديدةبرلماني يطالب الحكومة بإعلان سياستها بشأن رفع أسعار الأرزبرلماني: وجود المجالس المحلية يضمن تفرغ مجلس النواب لدورهأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلامى عز الدين:"اللى بيسألونى عن لفة الطرحة فى مسلسل رسايل.. التفاصيل بعد العيد"برج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في رحيمضبط 61 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن في حملة لمباحث تموين الجيزة"الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس اليوم

الجفري: لا يوجد أحقر ممن يستخدم آلام الناس لخدمة أغراض سياسية

   -  
مريدو الحبيب علي الجفري يقبلون يديه بمعرض الكتابقال الداعية الإسلامى الحبيب على الجفري، إن ما يحدث في إسرائيل ضد الشعب الفلسطينى يؤكد أنها لا تعرف شيئا عن السلام.

وتابع: «لا يوجد أحقر ممن يستخدم آلام الناس لخدمة أغراض سياسية والكثيرون يعملون ذلك».

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامي أسامة كمال: «السلام لا يعرفه إلا الأقوياء، وعلينا واجبات تجاه إخوتنا الفلسطينيين ويجب تسليط الأضواء على القدس بعدما اتجهت إلى غزة في السنوات الأخيرة».

وأردف: «نرفض التأليب ضد حكوماتنا بدعوى القضية الفلسطينية ومن يتحدث قليلا من حكامنا عن القضية هو من يفعل كثيرا، وكنت أتمنى أن يصدر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس توجيها بالحث على زيارة المسجد الأقصى والدخول عبر منفذ عربي بري وليس مطار تل أبيب».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة