افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديدمحافظ كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الإعدادية لم تتحقق من قبلمحافظ كفر الشيخ يناقش مع «بيت العائلة» عددا من الملفات.. صوروزير الري يكرم «المراكشي» رائدة زراعة الكينوا بالفيوم.. فيديو وصورتشكيل نهائي كييف.. صلاح يقود ليفربول.. ومفاجأة في هجوم الريالمشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بجودة عالية في نهائي دوري أبطال أوروباكريستيانو وبنزيما يقودان تشكيل ريال مدريد أمام ليفربولتشكيل نهائي الأبطال – كلوب بلا مفاجآت.. صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريدبلاتيني بعد براءته من تهم فساد الفيفا: سأعود لكرة القدم

محافظ الغربية يفتتح ويتفقد معارض «أهلًا رمضان» في السنطة

   -  
افتتاح معرض «أهلاً رمضان» - صورة أرشيفية

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، معرض «أهلًا رمضان» في مدينة السنطة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة المعارض الثابتة والمتحركة.

وتفقد المحافظ، عقب الافتتاح، الأربعاء، أقسام المعرض الذي يضم جميع أنواع السلع الغذائية والتموينية واللحوم، والتقى بعدد من المواطنين للتأكد من جودة السلع ومناسبة أسعارها.

وتفقد أيضًا معرض السنطة الدائم أمام مجلس مدينة السنطة الذي يضم سلع تموينية وفواكه ولحوم وأدوات منزلية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة