دراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا"الإحصاء" يعلن أسماء الفائزين في مسابقة مصر في أرقام.. اليوم

"صحة البرلمان": مشروع قانون هيئة صناعة الدواء سيحافظ على المواطن

   -  
الدكتور أحمد عماد وزير الصحة ومجلس النواب

كتب محمد أبو عوض


قال الدكتور مكرم رضوان، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، إن صناعة الدواء فى مصر تواجه حربًا شرسة من قبل مافيا الدواء فى العالم التى تحاول أن تضغط على الصناعة الوطنية وضربها فى مقتل، وهو ما لا نرضى به أبدًا وسنسعى للحفاظ عليها بما يحقق المعادلة المشتركة فى الحفاظ على المواطن المصرى واستمرار تلك الصناعة.

 وتابع عضو لجنة الصحة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مدى خطورة الأمر الذى يتعرض له سوق الدواء المصرى بالإساءة البالغة فى حقه، ليس فقط من أجل التشهير به بل لضرب هذه الصناعة التى تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لقطاع كبير ومهم من المواطنين المصريين الذين يعانون من الأمراض، وهو ما يجعلنا نسعى للتواصل القائمين على صناعة الدواء فى الأيام المقبلة.

وأضاف عضو مجلس النواب، إن اللجنة لديها عدد من المشاريع الخاصة بإنشاء هيئة عليا للدواء تحمى تلك الصناعة وتحافظ على حقوق الدولة والمواطن ورجال الأعمال القائمين على تلك الصناعة، مضيفاً "صناعة الدواء تعتبر صناعة أمن قومى".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة