بوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديوتمارين الإطالة والتدريب على المرونة.. فيديوحبس 3 في واقعة إطلاق نار وإصابة 5 أشخاص بجرجا في سوهاجمروة عبد المنعم تعرض مسرحية رابونزل.. الخميسالعراق يسعى لإيقاف قطار قطر بكأس آسيا بدور الـ16.. اليومالبحرين تواجه كوريا الجنوبية بدور الـ16 بكأس آسيا.. اليوم

"صحة البرلمان": مشروع قانون هيئة صناعة الدواء سيحافظ على المواطن

   -  
الدكتور أحمد عماد وزير الصحة ومجلس النواب

كتب محمد أبو عوض


قال الدكتور مكرم رضوان، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، إن صناعة الدواء فى مصر تواجه حربًا شرسة من قبل مافيا الدواء فى العالم التى تحاول أن تضغط على الصناعة الوطنية وضربها فى مقتل، وهو ما لا نرضى به أبدًا وسنسعى للحفاظ عليها بما يحقق المعادلة المشتركة فى الحفاظ على المواطن المصرى واستمرار تلك الصناعة.

 وتابع عضو لجنة الصحة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مدى خطورة الأمر الذى يتعرض له سوق الدواء المصرى بالإساءة البالغة فى حقه، ليس فقط من أجل التشهير به بل لضرب هذه الصناعة التى تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لقطاع كبير ومهم من المواطنين المصريين الذين يعانون من الأمراض، وهو ما يجعلنا نسعى للتواصل القائمين على صناعة الدواء فى الأيام المقبلة.

وأضاف عضو مجلس النواب، إن اللجنة لديها عدد من المشاريع الخاصة بإنشاء هيئة عليا للدواء تحمى تلك الصناعة وتحافظ على حقوق الدولة والمواطن ورجال الأعمال القائمين على تلك الصناعة، مضيفاً "صناعة الدواء تعتبر صناعة أمن قومى".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة