إطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديو

برومو المسلسل الكوميدى "ربع رومى" يتصدر مواقع التواصل

   -  
مسلسل ربع رومى


تصدر برومو مسلسل " ربع رومى" والذى يعرض على قناة الحياة فى رمضان، مواقع التواصل الاجتماعى ، ولفت أنظار المتابعين لمحركات البحث.

"ربع رومى" من بطولة بيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر، ومن إنتاج سينرجى.

ويخوض مصطفى خاطر من خلال مسلسل "ربع رومى" أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، حيث يجسد شخصية ممثل فاشل وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد ظهور كتاب، ويتم تحويل كل المقربين منه إلى حيوانات فنجده متعايش مع الاسد والبطة والخروف وأنواع كثيرة من الحيوانات والأحداث عبارة عن حلقات منفصلة متصلة ويستخدم أسماء نجوم حقيقية خلال الأحداث.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة