موجز أخبار الـ6.. وفد أمنى مصرى رفيع المستوى يزور إسرائيل لبحث جهود التهدئةحملة لرئيس مدينة بلقاس على محلات بيع الحيوانات وضبط 7 سلاحف بريةسكرتير المنوفية يشدد على تعظيم الاستفادة من مشروعات المحافظةمساعد الوزير للشرطة المتخصصة يتفقد الطرق المؤدية للمناطق الساحلية - (صور)محمد الكيلانى: شخصيتى فى كارمن جديدةس وج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللثة"الثقافة" تكشف حالة الوزيرة الصحية بعد سقوطها على سلم "الوزراء"بالفيديو.. عروسان يحتفلان بعيد ميلاد تامر حسني في حفل زفافهماقبل عرض فيلمه.. محمد رمضان يوجه رسالة شكر لصناع "الديزل"آخرهم تراب الماس.. كيف قدم ماجد الكدواني شخصية الضابط بشكل مختلف 6 مرات؟هكذا احتفل الجمهور بعيد ميلاد باسم ياخورمن "جاروتسو" و"زعفران" حتى مصانع طلعت حرب.. تعرف على قصة دخول الأسمنت إلى مصر | صورإعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزةالسفير السعودي يصل المطار لوداع أسر الشهداء من الحجاج .. صورندوة الحج الكبرى تصدر بيانها الختامي وسط مشاركة على مستوى العالم الإسلامياقالة " سحر هليل " من مستشفي فاقوس بعد شهرين من تولي منصبهاصور .. توصيل مياه الشرب لـ4 قرى محرومة من الخدمة غرب الإسكندريةتموين الفيوم: توزيع 5060 بطاقة تموينية ذكية قبل عيد الأضحى المباركالرئيس السيسي يهنئ الجابون بالعيد القومي وأفغانستان بعيد الاستقلالالقوى العاملة: 15 ألف شهادة "أمان" جاهزة لتسليمها للعمالة غير المنتظمة

زيزو: استفدت كثيرا من إيهاب جلال فنيا.. وخالد أعاد "لمة الزمالك"

   -  
محمود عبد العزيز يحتفل بهدفه في الرجاء مع إيهاب جلال

قال محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك إنه استفاد كثيرا من إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق وذلك بعد تتويجه بكأس مصر مع الفريق أمام سموحة.

وانضم زيزو للزمالك ولعب مع إيهاب جلال الذي استقال من تدريب الفريق بعد تراجع النتائج والخروج من كأس الكونفدرالية.

وأضاف زيزو عبر برنامج (اكسترا تايم): "سعيد بالتتويج بأول بطولة لي مع الزمالك وهذا شعور مختلف يسعدني وأتمنى أن تكون بداية لبطولات أكثر".

وأضاف "أشكر إيهاب جلال فهو من أفضل مدربي مصر ويعمل بطريقة محترمة لكن جاء بعض الوقت ولم يحالفه التوفيق وهذا يحدث".

وتابع "حدثت مشاكل بعض مباراة الكونفدرالية ولم يعد التوفيق حليفنا رغم أننا فزنا معه بسبع مباريات متتالية، لكنه قرر الرحيل باحترام ونشكره على ما تعلمناه منه فهو لديه فكر مختلف عن أي مدرب آخر".

وواصل "وجود خالد جلال أعاد لمة اللاعبين ببعضهم البعض.. وظهرت روح الجماعة في الفريق وأضاف لنا كثيرا في هذه النقطة".

واختتم "الفنيات مع إيهاب جلال كانت تظهر بشكل جيد في بعض الأوقات خاصة أن أسلوبه هجومي جدا لكن سوء التوفيق كان يلازمنا.. مثلا مباراة الاتحاد كان من المستحيل أن نتعادل لكننا خسرنا بشكل غريب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة