الأرصاد: حالة الطقس اليوم الاثنين 22/10/2018بلقيس تحيى حفل العيد الوطنى لسلطنة عمان .. 22 نوفمبراليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانية

زيزو: استفدت كثيرا من إيهاب جلال فنيا.. وخالد أعاد "لمة الزمالك"

   -  
محمود عبد العزيز يحتفل بهدفه في الرجاء مع إيهاب جلال

قال محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك إنه استفاد كثيرا من إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق وذلك بعد تتويجه بكأس مصر مع الفريق أمام سموحة.

وانضم زيزو للزمالك ولعب مع إيهاب جلال الذي استقال من تدريب الفريق بعد تراجع النتائج والخروج من كأس الكونفدرالية.

وأضاف زيزو عبر برنامج (اكسترا تايم): "سعيد بالتتويج بأول بطولة لي مع الزمالك وهذا شعور مختلف يسعدني وأتمنى أن تكون بداية لبطولات أكثر".

وأضاف "أشكر إيهاب جلال فهو من أفضل مدربي مصر ويعمل بطريقة محترمة لكن جاء بعض الوقت ولم يحالفه التوفيق وهذا يحدث".

وتابع "حدثت مشاكل بعض مباراة الكونفدرالية ولم يعد التوفيق حليفنا رغم أننا فزنا معه بسبع مباريات متتالية، لكنه قرر الرحيل باحترام ونشكره على ما تعلمناه منه فهو لديه فكر مختلف عن أي مدرب آخر".

وواصل "وجود خالد جلال أعاد لمة اللاعبين ببعضهم البعض.. وظهرت روح الجماعة في الفريق وأضاف لنا كثيرا في هذه النقطة".

واختتم "الفنيات مع إيهاب جلال كانت تظهر بشكل جيد في بعض الأوقات خاصة أن أسلوبه هجومي جدا لكن سوء التوفيق كان يلازمنا.. مثلا مباراة الاتحاد كان من المستحيل أن نتعادل لكننا خسرنا بشكل غريب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة