«زي النهارده».. وقوع زلزال شانشي 23 يناير 1556تركي آل الشيخ لرئيس الزمالك: "الخميس حتكونوا بوابتنا لدوري مصر"أجيرى يرفض إقامة معسكر مارس بالقاهرة ويتمسك ببرج العربالزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز العاشرة صباح اليومالمحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري

زيزو: استفدت كثيرا من إيهاب جلال فنيا.. وخالد أعاد "لمة الزمالك"

   -  
محمود عبد العزيز يحتفل بهدفه في الرجاء مع إيهاب جلال

قال محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك إنه استفاد كثيرا من إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق وذلك بعد تتويجه بكأس مصر مع الفريق أمام سموحة.

وانضم زيزو للزمالك ولعب مع إيهاب جلال الذي استقال من تدريب الفريق بعد تراجع النتائج والخروج من كأس الكونفدرالية.

وأضاف زيزو عبر برنامج (اكسترا تايم): "سعيد بالتتويج بأول بطولة لي مع الزمالك وهذا شعور مختلف يسعدني وأتمنى أن تكون بداية لبطولات أكثر".

وأضاف "أشكر إيهاب جلال فهو من أفضل مدربي مصر ويعمل بطريقة محترمة لكن جاء بعض الوقت ولم يحالفه التوفيق وهذا يحدث".

وتابع "حدثت مشاكل بعض مباراة الكونفدرالية ولم يعد التوفيق حليفنا رغم أننا فزنا معه بسبع مباريات متتالية، لكنه قرر الرحيل باحترام ونشكره على ما تعلمناه منه فهو لديه فكر مختلف عن أي مدرب آخر".

وواصل "وجود خالد جلال أعاد لمة اللاعبين ببعضهم البعض.. وظهرت روح الجماعة في الفريق وأضاف لنا كثيرا في هذه النقطة".

واختتم "الفنيات مع إيهاب جلال كانت تظهر بشكل جيد في بعض الأوقات خاصة أن أسلوبه هجومي جدا لكن سوء التوفيق كان يلازمنا.. مثلا مباراة الاتحاد كان من المستحيل أن نتعادل لكننا خسرنا بشكل غريب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة