القوى العاملة:20.67 ألف مرشح بالمرحلة الأولى لانتخابات العمال.. فيديوالنقاز يتصدر القمة التسويقية لأجانب الزمالك.. ومعروف يتراجعالأنبا مكاريوس يترأس قداس ذكرى شهداء دير الأنبا صموئيل بأبو قرقاصتكريم نجوم الأب الروحي في نادى الشمسانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيقاليوم.. عرض "كلام كبار" لـ مسرح مصر ع الإم بي سيروسيا ترد على اتهام هولندا لها بإسقاط الطائرة الماليزيةخطيب «الأقصى» يطالب بالرباط بالمسجد لأجل حمايتههجوم بقنبلة على مطعم هندي قرب تورونتو يسفر عن 15 جريحاخطيب بكفر الشيخ: المسلمون لم يخوضوا معركة في "رمضان" إلا فازوا فيهاضبط مخزن لبيع أدوية منتهية الصلاحية بالفيوم"الكهرباء": 27600 ميجاوات أقصى حمل للشبكة مساء اليومأمين"السياحة الثقافية": الاجتماعات الدورية ضرورية لحل أي أزمات بالقطاععادل نظمي رئيسا للجنة النقابية للعاملين بـ"القابضة للكهرباء"عضو بـ"دفاع النواب": القوات المسلحة سطرت التاريخ بأحرف من نورالحلقة 9 من طايع.. القبض على الظابط سراج بدل من الريس حربى فى سويسراالأرصاد العالمية: إعصار يتحول إلى عاصفة مدارية ويقترب من سواحل اليمن وعمانالأمير ويليام يزور فلسطين والأردن نهاية يونيو المقبلالناتو يدعو روسيا لقبول مسؤوليتها عن إسقاط الطائرة الماليزيةبريطانيا: مستمرون في دعم جهود تعزيز الأمن بليبيا

زيزو: استفدت كثيرا من إيهاب جلال فنيا.. وخالد أعاد "لمة الزمالك"

   -  
محمود عبد العزيز يحتفل بهدفه في الرجاء مع إيهاب جلال

قال محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك إنه استفاد كثيرا من إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق وذلك بعد تتويجه بكأس مصر مع الفريق أمام سموحة.

وانضم زيزو للزمالك ولعب مع إيهاب جلال الذي استقال من تدريب الفريق بعد تراجع النتائج والخروج من كأس الكونفدرالية.

وأضاف زيزو عبر برنامج (اكسترا تايم): "سعيد بالتتويج بأول بطولة لي مع الزمالك وهذا شعور مختلف يسعدني وأتمنى أن تكون بداية لبطولات أكثر".

وأضاف "أشكر إيهاب جلال فهو من أفضل مدربي مصر ويعمل بطريقة محترمة لكن جاء بعض الوقت ولم يحالفه التوفيق وهذا يحدث".

وتابع "حدثت مشاكل بعض مباراة الكونفدرالية ولم يعد التوفيق حليفنا رغم أننا فزنا معه بسبع مباريات متتالية، لكنه قرر الرحيل باحترام ونشكره على ما تعلمناه منه فهو لديه فكر مختلف عن أي مدرب آخر".

وواصل "وجود خالد جلال أعاد لمة اللاعبين ببعضهم البعض.. وظهرت روح الجماعة في الفريق وأضاف لنا كثيرا في هذه النقطة".

واختتم "الفنيات مع إيهاب جلال كانت تظهر بشكل جيد في بعض الأوقات خاصة أن أسلوبه هجومي جدا لكن سوء التوفيق كان يلازمنا.. مثلا مباراة الاتحاد كان من المستحيل أن نتعادل لكننا خسرنا بشكل غريب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة