طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صورولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة سلمان للطاقة «سبارك»الاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز عطارة وينصب عدة حواجز في محيط رام اللهماكرون يدعو الشركات والبنوك الفرنسية للمشاركة في حل الأزمةسيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواجشديد البرودة ليلا.. "الأرصاد": درجات الحرارة أقل من 10 في 6 محافظاتشوبير: عصام عبد الفتاح أضاع حقنا بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظمصطفى شعبان يعبر عن حبه للخيل ببيت شعر لأبى الطيب المتنبى.. اعرف التفاصيلجروس يرفض إراحة الأساسيين بالزمالك أمام بطل تشادسماع المرافعة في إعادة محاكمة طارق النهري بـ«أحداث مجلس الوزراء»لأول مرة.. حميد الشاعري يؤدي أغنيته الجديدة في «صاحبة السعادة» (فيديو)بعد 7 سنوات من ثورة يناير.. أين وصلت محاكمة طارق النهري في "مجلس الوزراء"؟

عبد العزيز: الأهلي تأثر برحيل عبد الله السعيد.. وشيكابالا يقدم نفس دوره

   -  
شيكابالا

يرى محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك أن الأهلي تأثر برحيل عبد الله السعيد أحد أفضل صناع اللعب في هذا التوقيت.

السعيد كان قد وقع للزمالك ثم وقع للأهلي قبل أن يخرج معارا لمدة شهرين قبل كأس العالم مع فريق كوبس الفنلندي.

وقال زيزو عبر (إكسترا تايم): "عبد الله السعيد لاعب مؤثر جدا وهو الأفضل في هذا التوقيت في مركزه.. ورتم الفريق مرتبط به ارتباطا وثيقا".

وأضاف "ربما في هذا التوقيت لا يملك الأهلي بديله، لكن لا يوجد فريقا يقف على لاعب".

وواصل صاحب الـ26 عاما "أرى أن شيكابالا يقدر على تقديم الدور ذاته مع منتخب مصر مثل عبد الله السعيد.. وقد قدم موسما رائعا مع الرائد وسجل أهدافا كثيرة وصنع كذلك".

واختتم "شيكابالا لاعب كبير ولا يمكن أن نقول أنه بديل عبد الله السعيد لأنه لاعب كبير".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة