فى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟مئات المحامين يتظاهرون في العاصمة الجزائريةروسيا: قرار واشنطن بشأن الجولان يمكن أن يقوض التسوية السلميةأنباء عن اندلاع حريق في القصر الرئاسي القديم بالخرطومجامعة طنطا تنظم قافلة طبية وبيئية الى قرية طنبارة بالمحلةمحافظ الغربية يتفقد تطوير كورنيش ترعة القاصدخالد سليم مع زوجته فى إجازة ببيروت بعد الأزمة الصحية الأخيرةمران الأهلي - الشناوي يبدأ تدريبات الكرة.. وسليمان يشاركمباشر – الاختبار الرسمي الأخير.. مصر ضد النيجرازدحام مروري يتسبب في إقالة المدير الفني لمنتخب ألبانياوليد سليمان يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي قبل قمة الزمالك

عبد العزيز: الأهلي تأثر برحيل عبد الله السعيد.. وشيكابالا يقدم نفس دوره

   -  
شيكابالا

يرى محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك أن الأهلي تأثر برحيل عبد الله السعيد أحد أفضل صناع اللعب في هذا التوقيت.

السعيد كان قد وقع للزمالك ثم وقع للأهلي قبل أن يخرج معارا لمدة شهرين قبل كأس العالم مع فريق كوبس الفنلندي.

وقال زيزو عبر (إكسترا تايم): "عبد الله السعيد لاعب مؤثر جدا وهو الأفضل في هذا التوقيت في مركزه.. ورتم الفريق مرتبط به ارتباطا وثيقا".

وأضاف "ربما في هذا التوقيت لا يملك الأهلي بديله، لكن لا يوجد فريقا يقف على لاعب".

وواصل صاحب الـ26 عاما "أرى أن شيكابالا يقدر على تقديم الدور ذاته مع منتخب مصر مثل عبد الله السعيد.. وقد قدم موسما رائعا مع الرائد وسجل أهدافا كثيرة وصنع كذلك".

واختتم "شيكابالا لاعب كبير ولا يمكن أن نقول أنه بديل عبد الله السعيد لأنه لاعب كبير".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة