«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنيين

"بائعة شاي" سودانية تتسبب بشجار عاطفي ينتهي بجريمة قتل

-  

انتهى نزاع عاطفي في السودان حول بائعة شاي إلى ذبح شاب بالسكين على يد آخر، وذلك في منطقة الحاج يوسف شرق النيل.

وبحسب صحيفة "الأخبار" السودانية، كشف مصدر أن الجاني والمجني عليه كانا داخل محل بائعة الشاي بسوق "ستة"، فدار بينهما جدال حول علاقة كل منهما بالبائعة، ليمتد لاحقًا إلى خارج محل عملها، وبعد احتدام الجدال بينهما أخرج الجاني سكينًا وضرب بها عنق المجني عليه، فأدت إلى حدوث نزيف شديد انتهى بوفاته في موقع الحادثة.

وأوضح المصدر أن الجاني وبعد جريمته فر هاربًا وبحوزته أداة الجريمة، فيما سقطت بائعة الشاي أرضًا وفقدت وعيها عند رؤيتها للمجني عليه يسبح في دمائه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة