مصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"

"بائعة شاي" سودانية تتسبب بشجار عاطفي ينتهي بجريمة قتل

-  

انتهى نزاع عاطفي في السودان حول بائعة شاي إلى ذبح شاب بالسكين على يد آخر، وذلك في منطقة الحاج يوسف شرق النيل.

وبحسب صحيفة "الأخبار" السودانية، كشف مصدر أن الجاني والمجني عليه كانا داخل محل بائعة الشاي بسوق "ستة"، فدار بينهما جدال حول علاقة كل منهما بالبائعة، ليمتد لاحقًا إلى خارج محل عملها، وبعد احتدام الجدال بينهما أخرج الجاني سكينًا وضرب بها عنق المجني عليه، فأدت إلى حدوث نزيف شديد انتهى بوفاته في موقع الحادثة.

وأوضح المصدر أن الجاني وبعد جريمته فر هاربًا وبحوزته أداة الجريمة، فيما سقطت بائعة الشاي أرضًا وفقدت وعيها عند رؤيتها للمجني عليه يسبح في دمائه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة