أحدث تصريح من أمريكا عن موعد قمة ترامب وزعيم كوريا الشماليةالمسماري: الجيش الليبي على مشارف درنةأيمن حافظ: تغريم جنش وجمعة بسبب التصريحات التليفزيونيةبيرهوف يضع شرطا لتواجد نوير في المونديالمحافظ قنا: تحرير 134 مخالفة تموينية خلال أسبوع«الكنافة البلدي» تستعيد مكانتها في رمضان بالمنيا (فيديو وصور)«ثقافة الأقصر» تفتتح أولى لياليها الرمضانية (صور)تصميم أكبر فانوس رمضاني بالأقصر (صور)25 صورة تبرز عظمة وشموخ قدماء المصريين فى مقصورات معبد الأقصرلجنة الكرة بالأهلى تكثف اجتماعاتها لاختيار خليفة البدرىنشطاء "تويتر" يحتفون بـ"عوالم خفية": "شابوه عادل إمام"سيلفي يجمع بين صلاح عبدالله وفتحي عبدالوهاب من كواليس "عوالم خفية"مدرب الزمالك: خالد جلال يقدم تقريره لمجلس الإدارة خلال يومينالأزهر يستنكر صورة القدس دون الأقصى: «لن تغير من التاريخ شيئًا»انتهاء فحص طائرة متجهة للسودان بعد هبوطها اضطراريا بمطار الأقصربعد إصابته بطلق ناري في "كلبش 2".. السقا: "جايلك يا سليم يا أنصاري"التنورة التراثية والفنون الشعبية أمسيات رمضانية فى متحف الطفل.. الليلةحنان: مطلقى ساومنى على ابنتى وبعد تنازلى عن حقوقى حرمنى منهابالصور.. ايمي سمير غانم في جلسة تصوير بالحجابنقيب الأشراف يطالب باستمرار ملتقى الفكر الإسلامي على مدار العام (صور)

13 ألف دولار لمن يكشف لغز حريق التهم حافلات مدرسة بالسعودية

-  

وكالات

شب حريق ضخم في عدة حافلات نقل مدرسي بمدينة بريدة في القصيم السعودية، أمس الثلاثاء، عندما كانت متوقفة داخل الموقف الخاص بها، حيث تعرضت حافلتان للتلف الكامل، فيما تم إنقاذ الحافلات الأخرى.

وبحسب صحيفة "قبس" المحلية، فقد كشف أحد متعهدي النقل المدرسي بالقصيم، عثمان الغيداني، أنه تلقى اتصالاً يبلغه بوقوع الحريق فجرًا ليتوجه فورًا إلى الموقع، مبينًا أن النيران التهمت بعض السيارات أيضًا، وتمكن هو مع السائقين من التدخل في وقت قياسي واستبعاد باقي الحافلات من الموقع وإنقاذها من الحريق.

واعتبر الغيدان الحادث بأنه "غير لائق"، فيما رصد مكافأة قدرها 50 ألف ريال (13000 دولار) لمن يدلي بأي معلومات تتعلق بالحادث.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة