مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

13 ألف دولار لمن يكشف لغز حريق التهم حافلات مدرسة بالسعودية

-  

وكالات

شب حريق ضخم في عدة حافلات نقل مدرسي بمدينة بريدة في القصيم السعودية، أمس الثلاثاء، عندما كانت متوقفة داخل الموقف الخاص بها، حيث تعرضت حافلتان للتلف الكامل، فيما تم إنقاذ الحافلات الأخرى.

وبحسب صحيفة "قبس" المحلية، فقد كشف أحد متعهدي النقل المدرسي بالقصيم، عثمان الغيداني، أنه تلقى اتصالاً يبلغه بوقوع الحريق فجرًا ليتوجه فورًا إلى الموقع، مبينًا أن النيران التهمت بعض السيارات أيضًا، وتمكن هو مع السائقين من التدخل في وقت قياسي واستبعاد باقي الحافلات من الموقع وإنقاذها من الحريق.

واعتبر الغيدان الحادث بأنه "غير لائق"، فيما رصد مكافأة قدرها 50 ألف ريال (13000 دولار) لمن يدلي بأي معلومات تتعلق بالحادث.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة