رئيس بنك التنمية الأفريقي: مصر تستثمر التمويل الدولي بكفاءة عالية«لجنة الفتوى» توضح الحكم الشرعي في منع الأب أولاده من زيارة الجدمدبولي لقناة CNBC الأمريكية: مصر على خريطة استثمارات كبرى الشركاتمدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين20 صورة ترصد حفل عيد الشرطة الـ٦٧ في حضور السيسيمدبولي يشهد توقيع اتفاق بين وزارة الاستثمار وشركة لازارد العالميةالصحة: إرسال شباب الأطباء إلى إنجلترا للتعليم الطبي المستمرهالة زايد: النظام الصحي بإنجلترا الأقوى في العالم«الري» توافق على تجديد رخصة نادي البيطريين النهري«الشئون الإسلامية»: تخفيضات تصل لـ50% على الإصدارات بمعرض الكتابنائب وزير الخارجية الكويتي: نشعر بالأمان مع حليف مثل بريطانيامواصلات معرض القاهرة الدولى للكتاب.. هنقولك تركب من فين"هدير الحجر" وأسرار إنقاذ الآثار فى معرض الكتاب.. الجمعةهكذا علق هنيدي ساخرًا على صورة تامر حسنيرغم أنه يكبرها بـ25 عامًا.. سبب قبول أسرة ليلي فوزي زواجها من عزيز عثمان ورفض أنور وجديانطلاق الفوج الـ13 من شباب الجامعات لزيارة مشروع أنفاق قناة السويس"إعلام المنيا" يوزع 1500 استمارة طلب وظيفة خلال لقاء بـ"مطاي"رئيس البرلمان الفنزويلي يعلن نفسه "رئيسا" للبلادانفجار قرب القنصلية الأمريكية في جنيف ولا إصاباتاستمرار عرض فيلم الحلم البعيد في سينما زاوية للأسبوع الثالث

خالد جلال: الفوز على الأهلي سر حصد الكأس ..فيديو

   -  
خالد جلال المدير الفني للزمالك
أكد خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوز على النادي الأهلي بالدوري كان سببًا رئيسيًا فى فوزنا ببطولة الكأس، مشيرًا إلى أن إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة في القلعة البيضاء، أول من عرض عليه تدريب فريق كرة القدم.

وقال "جلال"، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية "صدي البلد"، "إسماعيل يوسف أكثر من وقف بجانبي في أزمات الفريق، وحازم إمام ومحمد إبراهيم حرصوا على الالتزام بعد أزمته مع مدير الكرة في الفترة الأخيرة".

وأضاف "مباراة المقاولون العرب أفضل مباراة خلال مشواري مع الزمالك، وراحت العديد من اللاعبين قبل مباراة الأهلي على رأسهم معروف يوسف، الفوز على المنافس التقليدي كان أكبر دافع للانطلاق في الكأس".

وتابع: "الفوز برباعية على نادي الإسماعيلي وضع على عاتقي مسؤولية كبيرة، وطالبت من لاعبي الزمالك بين شوطي مباراة الانتاج بحتمية الفوز والحصول على الكأس".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة