الأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا

خالد جلال: الفوز على الأهلي سر حصد الكأس ..فيديو

   -  
خالد جلال المدير الفني للزمالك
أكد خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوز على النادي الأهلي بالدوري كان سببًا رئيسيًا فى فوزنا ببطولة الكأس، مشيرًا إلى أن إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة في القلعة البيضاء، أول من عرض عليه تدريب فريق كرة القدم.

وقال "جلال"، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية "صدي البلد"، "إسماعيل يوسف أكثر من وقف بجانبي في أزمات الفريق، وحازم إمام ومحمد إبراهيم حرصوا على الالتزام بعد أزمته مع مدير الكرة في الفترة الأخيرة".

وأضاف "مباراة المقاولون العرب أفضل مباراة خلال مشواري مع الزمالك، وراحت العديد من اللاعبين قبل مباراة الأهلي على رأسهم معروف يوسف، الفوز على المنافس التقليدي كان أكبر دافع للانطلاق في الكأس".

وتابع: "الفوز برباعية على نادي الإسماعيلي وضع على عاتقي مسؤولية كبيرة، وطالبت من لاعبي الزمالك بين شوطي مباراة الانتاج بحتمية الفوز والحصول على الكأس".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة