محافظ الغربية يوافق على 5 ملايين جنيه لرفع القمامة بالمحلة الكبرىالسيسي: مصر تدعم وحدة العراق ومساندتها للقضاء على التطرف من جذورهالحكم في طعن طاهر أبوزيد على رفض أوراق ترشحه لمجلس جمعية الإعلاميين لـ 31 يوليووزير الداخلية خلال اجتماعه مع القيادات الأمنية: قطعنا شوطاً كبيراً في حربنا ضد الإرهابالسيسى يعرب عن أمله فى تشكيل حكومة عراقية وطنية مُمثلة لكافة العراقيينJurassic world fallen kingdom يتصدر البوكس أوفيس.. فيديوأديل تبدأ تحضيرات ألبومها الجديد.. وهذا موعد طرحهليفربول يساند صلاح في مباراته الأخيرة بكأس العالمقرار عاجل من كوبر بشأن تشكيل المنتخب المصري أمام السعوديةالإسباني نادال يستعيد صدارة تصنيف لاعبي التنس المحترفينمحمد إيهاب يحصد ذهبية رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسطبيتزى يستقرعلى تشكيل السعودية لمواجهة مصر بالمونديال اليوممنتخب الكويت للاستعراض على الجليد يشارك فى البطولة الآسيويةمحمد إيهاب يحرز ذهبية رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسط"القومى للإعاقة" يتلقى تعليقات إيجابية حول مسودة اللائحة قانون الإعاقة«الري»: إزالة 135 ألف حالة تعدٍ على نهر النيل بالمحافظاتجولوفين.. بعيدا عن المناجم سأصبح نجما كبيرااليوم.. تسليم 52 مستثمرا عقود أراضى فى منطقة البغدادى الصناعية بالأقصرطلاب "سياحة وفنادق المنصورة" يناقشون مشروعات سياحية لتنشيط السياحةمحافظ دمياط: التشغيل الفعلى لمحطة صرف البصارطة 25 أبريل القادم

خالد جلال: الفوز على الأهلي سر حصد الكأس ..فيديو

   -  
خالد جلال المدير الفني للزمالك
أكد خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوز على النادي الأهلي بالدوري كان سببًا رئيسيًا فى فوزنا ببطولة الكأس، مشيرًا إلى أن إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة في القلعة البيضاء، أول من عرض عليه تدريب فريق كرة القدم.

وقال "جلال"، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية "صدي البلد"، "إسماعيل يوسف أكثر من وقف بجانبي في أزمات الفريق، وحازم إمام ومحمد إبراهيم حرصوا على الالتزام بعد أزمته مع مدير الكرة في الفترة الأخيرة".

وأضاف "مباراة المقاولون العرب أفضل مباراة خلال مشواري مع الزمالك، وراحت العديد من اللاعبين قبل مباراة الأهلي على رأسهم معروف يوسف، الفوز على المنافس التقليدي كان أكبر دافع للانطلاق في الكأس".

وتابع: "الفوز برباعية على نادي الإسماعيلي وضع على عاتقي مسؤولية كبيرة، وطالبت من لاعبي الزمالك بين شوطي مباراة الانتاج بحتمية الفوز والحصول على الكأس".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة