إطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديو

خالد جلال: شعرت بالخوف عقب مباراة الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا ..فيديو

   -  
خالد جلال المدير الفني للزمالك
قال خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه شعر بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي؛ بسبب طبيعة اللاعب المصري في الثقة الزائدة.

وأضاف «جلال»، فى تصريحاته لبرنامج «مع شوبير» المذاع على قناة «صدى البلد»، "بعد الفوز على الإسماعيلي في نصف النهائي شعرت بالخوف؛ لأننا كنا انتصرنا على الأهلي ثم الإنتاج الحربي، وتخوفت أن تفسد الثقة الزائدة اللاعبين، كنت يوميًا أتحدث معهم بأن الكأس لم يُحسم بعد، وأن سموحة فريق قوي للغاية، وهو ما حدث بالفعل".

وبسؤاله هل طرد حسام حسن، لاعب سموحة، أراح فريقه، قال "نعم فهو كان مزعجًا طوال المباراة وبعدها قام مدرب سموحة ميمي عبد الرازق بالتكتل الدفاعي وهنا سنحت لنا الفرصة للهجوم".

وعن اللحظة التي شعر فيها بالخوف أثناء ركلات الترجيح، قال "عندما كان أوباما يستعد لتسديد ركلة الترجيح الخاصة به لأنه كان يعاني من إصابة في الرباط الداخلي للركبة ولكنه سددها بشكل جيد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة