إعلان أسماء الشعراء الفائزين في مسابقة عفيفي مطرعقد الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين وإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفيتحت شعار "للنساء فقط".. افتتاح مكتبة نسوية بلندنأعراض قرحة المعدة القيء واضطرابات في الشهيةإيهاب توفيق يشعل حفل القلعة بأغنية سحرانيبورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفيا

خالد جلال: شعرت بالخوف عقب مباراة الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا ..فيديو

   -  
خالد جلال المدير الفني للزمالك
قال خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه شعر بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي؛ بسبب طبيعة اللاعب المصري في الثقة الزائدة.

وأضاف «جلال»، فى تصريحاته لبرنامج «مع شوبير» المذاع على قناة «صدى البلد»، "بعد الفوز على الإسماعيلي في نصف النهائي شعرت بالخوف؛ لأننا كنا انتصرنا على الأهلي ثم الإنتاج الحربي، وتخوفت أن تفسد الثقة الزائدة اللاعبين، كنت يوميًا أتحدث معهم بأن الكأس لم يُحسم بعد، وأن سموحة فريق قوي للغاية، وهو ما حدث بالفعل".

وبسؤاله هل طرد حسام حسن، لاعب سموحة، أراح فريقه، قال "نعم فهو كان مزعجًا طوال المباراة وبعدها قام مدرب سموحة ميمي عبد الرازق بالتكتل الدفاعي وهنا سنحت لنا الفرصة للهجوم".

وعن اللحظة التي شعر فيها بالخوف أثناء ركلات الترجيح، قال "عندما كان أوباما يستعد لتسديد ركلة الترجيح الخاصة به لأنه كان يعاني من إصابة في الرباط الداخلي للركبة ولكنه سددها بشكل جيد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة