"التأمين الصحى" يحدد آليات حجز المنتفعين بخدماته للعلاج من فيروس سى"للحماية من الشبورة".. المرور يضع روشتة لمنع الحوادث بالطرق ويحدد رقم الاستغاثة"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم

خالد جلال: شعرت بالخوف عقب مباراة الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا ..فيديو

   -  
خالد جلال المدير الفني للزمالك
قال خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه شعر بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي؛ بسبب طبيعة اللاعب المصري في الثقة الزائدة.

وأضاف «جلال»، فى تصريحاته لبرنامج «مع شوبير» المذاع على قناة «صدى البلد»، "بعد الفوز على الإسماعيلي في نصف النهائي شعرت بالخوف؛ لأننا كنا انتصرنا على الأهلي ثم الإنتاج الحربي، وتخوفت أن تفسد الثقة الزائدة اللاعبين، كنت يوميًا أتحدث معهم بأن الكأس لم يُحسم بعد، وأن سموحة فريق قوي للغاية، وهو ما حدث بالفعل".

وبسؤاله هل طرد حسام حسن، لاعب سموحة، أراح فريقه، قال "نعم فهو كان مزعجًا طوال المباراة وبعدها قام مدرب سموحة ميمي عبد الرازق بالتكتل الدفاعي وهنا سنحت لنا الفرصة للهجوم".

وعن اللحظة التي شعر فيها بالخوف أثناء ركلات الترجيح، قال "عندما كان أوباما يستعد لتسديد ركلة الترجيح الخاصة به لأنه كان يعاني من إصابة في الرباط الداخلي للركبة ولكنه سددها بشكل جيد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة