تريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدزأحمد حسن: لدينا مبادئ حقيقية.. والناس صدرت نغمة تدمير الأهليطارق فهمي: كلمة الرئيس بالأمم المتحدة محاضرة في العلاقات الدوليةسامح شكري: يجب الاهتمام بتنمية الشعوب خاصة أفريقيا

شاهد.. وصفة سحرية في السحور لمنع العطش خلال الصيام

   -  
الإعلامية ميريهان حمدي
كشف الدكتور عادل عبدالعال، نائب رئيس أكاديمية أونتاريو للأغذية والأعشاب والطب البديل، عن وجبة من الطعام والخضراوات التي يجب على الصائمين تناولها خلال شهر رمضان لمنع التعرض للعطش، والحفاظ على توازن الجسم على مدار اليوم.

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية ميريهان حمدي ببرنامج «يلا نعيش» على فضائية الصحة والجمال، أن تلك الخلطة تتكون من شرائح الليمون على زجاجة مياه وشريحة زنجبيل، وشريحة خيار و2 عود نعناع، مشيرًا إلى أن هذا المشروب يعمل على تنقية الجسم من السموم والدهون.

وأشار إلى أهمية طبق سلطة الزبادي في وجبة السحور، لكونه يعمل على تخفيض الكولسترول في الجسم وتطهير الأمعاء، لافتًا إلى لابد أن يتكون من الزبادي والثوم وبدرة زنجبيل وملعقة زيت زيتون، معتبرًا هذا الطبق بمثابة الطبق الساحر القاطع للعطش خلال الصيام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة