مصور قفزة ياسر جلال بمسلسل رحيم: مكانش دوبليربشرى تنشر فيديو لمظاهر الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام فى كواليس عوالم خفيةمطار القاهرة يستقبل أكثر من 4 آلاف سائح خلال 24 ساعةالنيابة تحقق في حريق سوق بولاق الدكرورمصرع شخص في تحطم طائرة بروسياغرق حى المنتزه بالزقازيق بسبب حنفية مطافئ"خراجة" يكشف أسباب تأخر صدور "كتاب مشروع علاج الصحفيين"منال عوض: برنامج "مدن آمنة خالية من العنف" هدفه تمكين النساء اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا | صورضبط صاحبي مخبزين لتصرفهما في 28 طنا و550 كيلو دقيق مدعم بكفر الشيخمصرع عامل وإصابة 14 آخرين في انقلاب ميكروباص ببني سويف"صيادلة البحيرة" تعقد مؤتمر "مهنة تتطور".. 7 يوليوالغاء رحلة الخطوط الجوية الإفريقية إلى إسطنبول لهذا السببالكحل يعالج الصداع ويقتل الجراثيم.. 6 فوائد إذا استخدمت نوعا مضموناوصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية إلى مستشفي العريش العاممحمد سمير: سنقدم تجربة شبابية غير مسبوقة في حزب الوفدبسمة وهبة لأمينة: «بتغيري من المهرجانات؟».. والأخيرة ترد«خراجة»: لا دخل لنا بتأخر صدور كتاب «علاج الصحفيين».. والنقابة «تُدار من الخارج»النقيب محمد الحايس يصل القاهرة عائدا من جنيفوزير البيئة خلال ندوة "صدى البلد": مخلفات المصريين 20 مليون طن سنويًا.. صورالتحريات تحدد مصير متهم بفرض الإتاوات على السائقين بمدينة نصر

شاهد.. وصفة سحرية في السحور لمنع العطش خلال الصيام

   -  
الإعلامية ميريهان حمدي
كشف الدكتور عادل عبدالعال، نائب رئيس أكاديمية أونتاريو للأغذية والأعشاب والطب البديل، عن وجبة من الطعام والخضراوات التي يجب على الصائمين تناولها خلال شهر رمضان لمنع التعرض للعطش، والحفاظ على توازن الجسم على مدار اليوم.

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية ميريهان حمدي ببرنامج «يلا نعيش» على فضائية الصحة والجمال، أن تلك الخلطة تتكون من شرائح الليمون على زجاجة مياه وشريحة زنجبيل، وشريحة خيار و2 عود نعناع، مشيرًا إلى أن هذا المشروب يعمل على تنقية الجسم من السموم والدهون.

وأشار إلى أهمية طبق سلطة الزبادي في وجبة السحور، لكونه يعمل على تخفيض الكولسترول في الجسم وتطهير الأمعاء، لافتًا إلى لابد أن يتكون من الزبادي والثوم وبدرة زنجبيل وملعقة زيت زيتون، معتبرًا هذا الطبق بمثابة الطبق الساحر القاطع للعطش خلال الصيام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة