رجال أعمال مصريون يمتلكون أندية أوروبية.. أحدثهم ساويرسعاجل| المرصد السوري: مقتل 26 مدنيا في قصف جوي على "داعش" جنوبي سوريارئيس الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار لمصر بشأن خليفة كوبرما هى أعراض انخفاض نسبة السكر فى الدم وإسعافاتها الأوليةالمتحدث باسم الرئاسة: نقلة نوعية كبيرة فى العلاقات المصرية السودانيةأستاذة باطنة: توصيات عالمية باستخدام الأدوية التى تزيد من إفراز الأنسولينوصلة غزل بين أصالة وعمرو سعد بسبب "ماجى جبران"اليوم.. ياسمين صبرى تعود لبلاتوه "الديزل" فى حلوان بعد أزمة ركبتهاالدولار يهبط مع تكرار ترامب انتقاداته لقوة العملة وزيادات الفائدةوالد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"الحل قد يتحول إلى مشكلة.. حرمان الطفل الثالث من الدعم ينذر بكارثةالتعاون يتغلب على الباطن بهدف تاوامباورش تدريب للشباب لإحياء لغتنا الجميلةإزالة تعديات على 150 مترا بقرية الغوابين في دمياطضبط 5 قضايا تلوث وتنفيذ 10 قرارات إزالة أقفاص سمكية مخالفة في البحيرةمدير القومى للترجمة: افتتاح مكتبة المترجم يتوقف على تركيب "عداد" الكهرباءأستاذ قلب: تضخم الغدة الدرقية يرجع لنقص نسبة اليود.. فيديوهيكل: قانون الإعلام سيخضع لتطوير مستمر لمحاربة الشائعات..فيديوخالد سمير: اللجوء لعمليات القلب بالخارج يتم في حالات معينةوالد أول الثانوية العامة: الدروس الخصوصية في المنوفية رخيصة

شاهد.. وصفة سحرية في السحور لمنع العطش خلال الصيام

   -  
الإعلامية ميريهان حمدي
كشف الدكتور عادل عبدالعال، نائب رئيس أكاديمية أونتاريو للأغذية والأعشاب والطب البديل، عن وجبة من الطعام والخضراوات التي يجب على الصائمين تناولها خلال شهر رمضان لمنع التعرض للعطش، والحفاظ على توازن الجسم على مدار اليوم.

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية ميريهان حمدي ببرنامج «يلا نعيش» على فضائية الصحة والجمال، أن تلك الخلطة تتكون من شرائح الليمون على زجاجة مياه وشريحة زنجبيل، وشريحة خيار و2 عود نعناع، مشيرًا إلى أن هذا المشروب يعمل على تنقية الجسم من السموم والدهون.

وأشار إلى أهمية طبق سلطة الزبادي في وجبة السحور، لكونه يعمل على تخفيض الكولسترول في الجسم وتطهير الأمعاء، لافتًا إلى لابد أن يتكون من الزبادي والثوم وبدرة زنجبيل وملعقة زيت زيتون، معتبرًا هذا الطبق بمثابة الطبق الساحر القاطع للعطش خلال الصيام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة