استصلاح 1740 فدانا بسهل الطينة لشباب الخريجين ببورسعيد.. وتوزيعهم بالقرعةالرئيس السيسي يدعو البرلمان لدور الانعقاد الرابع 2 أكتوبر المقبلمساعد وزير الخارجية السابق: المصريون في الخارج مصدر قوة السفارات.. فيديووزيرة الهجرة تبحث مع رئيس الجالية المصرية في روسيا دعم مركز الكلى بالمنصورةحجازي: أردوغان حول تركيا من بلد بلا أعداء إلى دولة دون أصدقاء.. فيديومدبولي يعقد اجتماعا مع القيادات التنفيذية ونواب أسيوطالسعودية تحتفل بيومها الوطني الـ 88رئيس الوزراء يتفقد المدرسة المصرية اليابانية بأسيوط الجديدةبدء تحصيل مصاريف المدارس عبر مكاتب البريد لأول مرةاعرف مراحل سن المراهقة وتفكير ابنك فى كل مرحلةشاهد.. روجينا ولبلبة بإطلالة مختلفة في الجونةرامي صبري يهنئ الشعب السعوديشاهد ..محمود حجازي يخوض مغامرة الغوص لأول مرة مع أسماتعاون بين"البريد المصرى"و"الأردني"في التجارة الالكترونيةوتحويل الاموالإحالة قرار حبس محافظ الإسكندرية إلى القضاء الإداريإحالة جثة «تلميذ الفسحة» بالدقهلية إلى الطب الشرعيانتهت في الكونفدرالية - إنيمبا (5) رايون سبورت (1)رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان الدراجات الهوائيةانطلاق العام الدراسي الجديد بجامعة سوهاجمحافظ الدقهلية يتفقد عددا من المدارس بمدينة المنصورة

زيزو: مشيت من الإسماعيلى بطريقة "مهينة".. ولكن احتفالى بسبب الزمالك فقط

   -  
محمود عبد العزيز

كتب عمرو جاب الله


أكد محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، إنه رحل بطريقة مهينة على حد وصفه من الإسماعيلى، عندما تعرض للإصابة فى الرباط الصليبى ولم يسأل أحد عليه.

أما عن احتفاله عقب تسجيله مع الزمالك فى مرمى الإسماعيلى فى الكأس قال زيزو فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إسلام الشاطر:"لا علاقة بطريقة رحيلى بالاحتفال فأنا فرحت لحاجة الزمالك وحاجة الجماهير البيضاء للفرحة ولست ممن يختلقون المشاكل وفى النهاية أنا ابن الاسماعيلية".

كما قال زيزو إنه سجل من قبل فى الإسماعيلى ولم يحتفل مشيراً إلى الاحتفال مع الزمالك أمام الإسماعيلى لم يكن نهائيا بسبب أي أمر سوى سعادته من أجل حاجة فريقه وجماهيره لذلك الفوز على الدراويش.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة