الأرصاد: حالة الطقس اليوم الاثنين 22/10/2018بلقيس تحيى حفل العيد الوطنى لسلطنة عمان .. 22 نوفمبراليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانية

من الحمضيات لزيت جوز الهند.. طرق طبيعية لحماية شعر الرجال من التساقط

   -  
طرق طبيعيه لمنع تساقط شعر الرجال

سارة سامى


ليست المرأة هى الوحيدة التى تهتم بشعرها وتعده تاجا لها ، بل إن الرجال أيضا يهتمون بشعرهم و يحذرون من تساقطه خشية أن يصل الأمر بهم إلى الصلع، والذى يسبب لهم إحراجا كبيرا ويفقدهم الثقة بأنفسهم، مما يجعلهم يلجأون إلى زراعة شعرهم والذى يعد عملية معقدة فى كثيرا من الأحيان، ولهذا يقدم اليوم السابع بعض الطرق البسيطة والعلاجات التى  تساعدهم على حماية شعرهم من السقوط، وفقا لما جاء فى موقع boldsky :  والتى تتمثل فى التالى:

طرق طبيعية لمنع تساقط شعر الرجال

  تناول الفواكه الحمضية :
 

الفواكه الحمضية هى مصدر جيد غنى بفيتامين c ومضاد للأكسدة التى تساعد على نمو الشعر ، كما تعمل على حمايته من أى عدوى بكتيرية أو فطرية على فروة الرأس، ومن هذه الحمضيات  الليمون والكيوى والبرتقال التى تلعب دورا كبيرا فى تعزيز نمو الشعر وتقويته .

المكونات :
 

عليك باختيار أى من هذه الفواكه الحمضية

1 برتقالة ـ من 2ـ3 ليمون ـ 1 كيوى

طريقة الاستخدام :
 

 اضغط على أى نوع من الفواكه السابقة وأخرج العصير منها فى وعاء، ثم ضعه على فروة رأسك واتركه لمدة تتراوح من 15ـ 20 دقيقة، ثم اغسله بالشامبو الخفيف.

عصير البصل:
 

البصل هو أحد الخضروات التى تعتبر أكثر فائدة لنمو الشعر، ويعمل على حمايته من القشرة، كما يساعد على حماية الشعر من أى نوع من أنواع العدوى.

المكونات : بصلة واحدة

طريقة العمل :
 

قشر بصلة واقطعها إلى 4 قطع، ثم اضف إليها بعض من الماء وامزجهما معها وضع هذا الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة، وبعد انتهاء الفترة اغسله بالماء البارد .

زيت جوز الهند :
 

زيت جوز الهند غنى بالبروتين الذى يساعد على تجديد شباب شعرك وجعله أكثر قوة ولمعان .

المكونات

:

كوب من زيت جوز الهند او حليب جوز الهند.

طريقة الاستخدام :
 

ضع زيت جوز الهند على شعرك ودلكه جيدا لمدة 15 دقيقة واتركيه طوال الليل واغسله فى الصباح بشامبو خفيف، كرر هذه الطريقة 3 مرات فى الأسبوع وستحصل على نتائج مذهلة .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة