تجديد حبس المتهم بقتل طفليه 15 يوما على ذمة التحقيقات بقناكلب ضال يعقر مسنة وأربعة أطفال بميت غمرمصرع عامل بمزرعة دواجن بالدقهلية صعقا بالكهرباءزوجة تقاضى زوجها بعدما ألقاها في الشارع ورفض مساندتها بعد تعرضها لهتك عرضزيادة وتراجع وهدوء.. تحركات أسعار صرف عدد من العملات أمام الجنيه في أسبوعالقوى العاملة:20.67 ألف مرشح بالمرحلة الأولى لانتخابات العمال.. فيديوالنقاز يتصدر القمة التسويقية لأجانب الزمالك.. ومعروف يتراجعالأنبا مكاريوس يترأس قداس ذكرى شهداء دير الأنبا صموئيل بأبو قرقاصتكريم نجوم الأب الروحي في نادى الشمسانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيقاليوم.. عرض "كلام كبار" لـ مسرح مصر ع الإم بي سيروسيا ترد على اتهام هولندا لها بإسقاط الطائرة الماليزيةخطيب «الأقصى» يطالب بالرباط بالمسجد لأجل حمايتههجوم بقنبلة على مطعم هندي قرب تورونتو يسفر عن 15 جريحاخطيب بكفر الشيخ: المسلمون لم يخوضوا معركة في "رمضان" إلا فازوا فيهاضبط مخزن لبيع أدوية منتهية الصلاحية بالفيوم"الكهرباء": 27600 ميجاوات أقصى حمل للشبكة مساء اليومأمين"السياحة الثقافية": الاجتماعات الدورية ضرورية لحل أي أزمات بالقطاععادل نظمي رئيسا للجنة النقابية للعاملين بـ"القابضة للكهرباء"عضو بـ"دفاع النواب": القوات المسلحة سطرت التاريخ بأحرف من نور

من الحمضيات لزيت جوز الهند.. طرق طبيعية لحماية شعر الرجال من التساقط

   -  
طرق طبيعيه لمنع تساقط شعر الرجال

سارة سامى


ليست المرأة هى الوحيدة التى تهتم بشعرها وتعده تاجا لها ، بل إن الرجال أيضا يهتمون بشعرهم و يحذرون من تساقطه خشية أن يصل الأمر بهم إلى الصلع، والذى يسبب لهم إحراجا كبيرا ويفقدهم الثقة بأنفسهم، مما يجعلهم يلجأون إلى زراعة شعرهم والذى يعد عملية معقدة فى كثيرا من الأحيان، ولهذا يقدم اليوم السابع بعض الطرق البسيطة والعلاجات التى  تساعدهم على حماية شعرهم من السقوط، وفقا لما جاء فى موقع boldsky :  والتى تتمثل فى التالى:

طرق طبيعية لمنع تساقط شعر الرجال

  تناول الفواكه الحمضية :
 

الفواكه الحمضية هى مصدر جيد غنى بفيتامين c ومضاد للأكسدة التى تساعد على نمو الشعر ، كما تعمل على حمايته من أى عدوى بكتيرية أو فطرية على فروة الرأس، ومن هذه الحمضيات  الليمون والكيوى والبرتقال التى تلعب دورا كبيرا فى تعزيز نمو الشعر وتقويته .

المكونات :
 

عليك باختيار أى من هذه الفواكه الحمضية

1 برتقالة ـ من 2ـ3 ليمون ـ 1 كيوى

طريقة الاستخدام :
 

 اضغط على أى نوع من الفواكه السابقة وأخرج العصير منها فى وعاء، ثم ضعه على فروة رأسك واتركه لمدة تتراوح من 15ـ 20 دقيقة، ثم اغسله بالشامبو الخفيف.

عصير البصل:
 

البصل هو أحد الخضروات التى تعتبر أكثر فائدة لنمو الشعر، ويعمل على حمايته من القشرة، كما يساعد على حماية الشعر من أى نوع من أنواع العدوى.

المكونات : بصلة واحدة

طريقة العمل :
 

قشر بصلة واقطعها إلى 4 قطع، ثم اضف إليها بعض من الماء وامزجهما معها وضع هذا الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة، وبعد انتهاء الفترة اغسله بالماء البارد .

زيت جوز الهند :
 

زيت جوز الهند غنى بالبروتين الذى يساعد على تجديد شباب شعرك وجعله أكثر قوة ولمعان .

المكونات

:

كوب من زيت جوز الهند او حليب جوز الهند.

طريقة الاستخدام :
 

ضع زيت جوز الهند على شعرك ودلكه جيدا لمدة 15 دقيقة واتركيه طوال الليل واغسله فى الصباح بشامبو خفيف، كرر هذه الطريقة 3 مرات فى الأسبوع وستحصل على نتائج مذهلة .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة