موجز أخبار الـ6.. وفد أمنى مصرى رفيع المستوى يزور إسرائيل لبحث جهود التهدئةحملة لرئيس مدينة بلقاس على محلات بيع الحيوانات وضبط 7 سلاحف بريةسكرتير المنوفية يشدد على تعظيم الاستفادة من مشروعات المحافظةمساعد الوزير للشرطة المتخصصة يتفقد الطرق المؤدية للمناطق الساحلية - (صور)محمد الكيلانى: شخصيتى فى كارمن جديدةس وج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللثة"الثقافة" تكشف حالة الوزيرة الصحية بعد سقوطها على سلم "الوزراء"بالفيديو.. عروسان يحتفلان بعيد ميلاد تامر حسني في حفل زفافهماقبل عرض فيلمه.. محمد رمضان يوجه رسالة شكر لصناع "الديزل"آخرهم تراب الماس.. كيف قدم ماجد الكدواني شخصية الضابط بشكل مختلف 6 مرات؟هكذا احتفل الجمهور بعيد ميلاد باسم ياخورمن "جاروتسو" و"زعفران" حتى مصانع طلعت حرب.. تعرف على قصة دخول الأسمنت إلى مصر | صورإعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزةالسفير السعودي يصل المطار لوداع أسر الشهداء من الحجاج .. صورندوة الحج الكبرى تصدر بيانها الختامي وسط مشاركة على مستوى العالم الإسلامياقالة " سحر هليل " من مستشفي فاقوس بعد شهرين من تولي منصبهاصور .. توصيل مياه الشرب لـ4 قرى محرومة من الخدمة غرب الإسكندريةتموين الفيوم: توزيع 5060 بطاقة تموينية ذكية قبل عيد الأضحى المباركالرئيس السيسي يهنئ الجابون بالعيد القومي وأفغانستان بعيد الاستقلالالقوى العاملة: 15 ألف شهادة "أمان" جاهزة لتسليمها للعمالة غير المنتظمة

من الحمضيات لزيت جوز الهند.. طرق طبيعية لحماية شعر الرجال من التساقط

   -  
طرق طبيعيه لمنع تساقط شعر الرجال

سارة سامى


ليست المرأة هى الوحيدة التى تهتم بشعرها وتعده تاجا لها ، بل إن الرجال أيضا يهتمون بشعرهم و يحذرون من تساقطه خشية أن يصل الأمر بهم إلى الصلع، والذى يسبب لهم إحراجا كبيرا ويفقدهم الثقة بأنفسهم، مما يجعلهم يلجأون إلى زراعة شعرهم والذى يعد عملية معقدة فى كثيرا من الأحيان، ولهذا يقدم اليوم السابع بعض الطرق البسيطة والعلاجات التى  تساعدهم على حماية شعرهم من السقوط، وفقا لما جاء فى موقع boldsky :  والتى تتمثل فى التالى:

طرق طبيعية لمنع تساقط شعر الرجال

  تناول الفواكه الحمضية :
 

الفواكه الحمضية هى مصدر جيد غنى بفيتامين c ومضاد للأكسدة التى تساعد على نمو الشعر ، كما تعمل على حمايته من أى عدوى بكتيرية أو فطرية على فروة الرأس، ومن هذه الحمضيات  الليمون والكيوى والبرتقال التى تلعب دورا كبيرا فى تعزيز نمو الشعر وتقويته .

المكونات :
 

عليك باختيار أى من هذه الفواكه الحمضية

1 برتقالة ـ من 2ـ3 ليمون ـ 1 كيوى

طريقة الاستخدام :
 

 اضغط على أى نوع من الفواكه السابقة وأخرج العصير منها فى وعاء، ثم ضعه على فروة رأسك واتركه لمدة تتراوح من 15ـ 20 دقيقة، ثم اغسله بالشامبو الخفيف.

عصير البصل:
 

البصل هو أحد الخضروات التى تعتبر أكثر فائدة لنمو الشعر، ويعمل على حمايته من القشرة، كما يساعد على حماية الشعر من أى نوع من أنواع العدوى.

المكونات : بصلة واحدة

طريقة العمل :
 

قشر بصلة واقطعها إلى 4 قطع، ثم اضف إليها بعض من الماء وامزجهما معها وضع هذا الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة، وبعد انتهاء الفترة اغسله بالماء البارد .

زيت جوز الهند :
 

زيت جوز الهند غنى بالبروتين الذى يساعد على تجديد شباب شعرك وجعله أكثر قوة ولمعان .

المكونات

:

كوب من زيت جوز الهند او حليب جوز الهند.

طريقة الاستخدام :
 

ضع زيت جوز الهند على شعرك ودلكه جيدا لمدة 15 دقيقة واتركيه طوال الليل واغسله فى الصباح بشامبو خفيف، كرر هذه الطريقة 3 مرات فى الأسبوع وستحصل على نتائج مذهلة .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة