صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز في المدارس وتفعيل القرارات الوزاريةبرشلونة يكتسح إشبيلية برباعية ويتصدر الدوري الإسباني.. وميسي يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة | فيديومؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينإطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقنا

السيسي: نتواصل مع فلسطين وإسرائيل لوقف نزيف الدم

   -  
السيسي يشارك فى المؤتمر الوطني الخامس للشباب

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي إسرائيل والفلسطينيين إلى الامتناع عن اتخاذ خطوات إضافية قد تؤدي إلى سقوط مزيد من القتلى الفلسطينيين.

وقال: «قلنا إن هذا الأمر ستكون له تداعيات سلبية على الرأي العام العربي والإسلامي، وسيؤدي إلى شيء من عدم الرضا والاستقرار، وستكون له تداعيات على القضية الفلسطينية، وهذا ما نراه الآن».

وأضاف، خلال إحدى جلسات المؤتمر الوطني الخامس للشباب، الأربعاء: «نحن على اتصال مع الجانب الإسرائيلي والجانب الفلسطيني لكي يتوقف نزيف الدم».

وتابع: «أتمنى أن تصل الرسالة لإخواننا الفلسطينيين، ألا وهي أنه لا يجب أن يؤدي التعبير والاحتجاج على هذا القرار إلى إجراءات تؤدي إلى سقوط المزيد من الضحايا».

واختتم: «أرجو أن يتفهم الإسرائيليون أن ردود أفعال الفلسطينيين تجاه هذا الموضوع مشروعة، وأن يتم التعامل معها في إطار من الحرص الشديد على أرواح الفلسطينيين».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة