"التأمين الصحى" يحدد آليات حجز المنتفعين بخدماته للعلاج من فيروس سى"للحماية من الشبورة".. المرور يضع روشتة لمنع الحوادث بالطرق ويحدد رقم الاستغاثة"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم

عبد العزيز: لاعب سموحة "زودها شوية".. وهدف الزمالك سليم

   -  
الزمالك - سموحة

يرى محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك أن لاعب سموحة إسلام صالح الذي التحم معه في كرة مشتركة بالغ في آلامه وذلك خلال مواجهة نهائي كأس مصر أمس الثلاثاء.

وفاز الزمالك بركلات الترجيح على سموحة وخلال المباراة طالب لاعبو الفريق السكندري بطرد زيزو نتيجة تدخله بقوة على إسلام صالح.

وقال زيزو عبر برنامج (إكسترا تايم): "في كرة إسلام صالح قام بالتزحلق أسفلي فقفزت بشكل تلقائي فأصبح هو تحتي وطبيعي أن أنزل عليه لكني غير متعمد إيذائه، وهو (زودها شوية أمام الناس) والدليل على ذلك أنه دخل الملعب بعد أقل من 10 ثواني".

وأضاف "بالنسبة لهدف كابونجو كاسونجو فقد شاهدت المباراة والكرة مرت أعلى من السيد فريد فلم يكن أمامه سوى أن يحاول الوصول إليه بالانحناء فأعطى إيحاء للناس أنه تم دفعه، لكن هذا التحام طبيعي ولا يوجد فيه مخالفة".

واختتم "أرى أن محمد فاروق قدم مباراة ناجحة وخرج بها بشكل جيد".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة