اليوم.. قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 18 ساعةمحافظ القاهرة: رقابة مشددة لمنع الإشغالات خلال العيدفتح المجازر للمواطنين بالشرقية لذبح الأضاحي مجانا خلال أيام عيد الأضحىإعلان أسماء الشعراء الفائزين في مسابقة عفيفي مطرعقد الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين وإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفيتحت شعار "للنساء فقط".. افتتاح مكتبة نسوية بلندنأعراض قرحة المعدة القيء واضطرابات في الشهيةإيهاب توفيق يشعل حفل القلعة بأغنية سحرانيبورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياء

عبد العزيز: لاعب سموحة "زودها شوية".. وهدف الزمالك سليم

   -  
الزمالك - سموحة

يرى محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك أن لاعب سموحة إسلام صالح الذي التحم معه في كرة مشتركة بالغ في آلامه وذلك خلال مواجهة نهائي كأس مصر أمس الثلاثاء.

وفاز الزمالك بركلات الترجيح على سموحة وخلال المباراة طالب لاعبو الفريق السكندري بطرد زيزو نتيجة تدخله بقوة على إسلام صالح.

وقال زيزو عبر برنامج (إكسترا تايم): "في كرة إسلام صالح قام بالتزحلق أسفلي فقفزت بشكل تلقائي فأصبح هو تحتي وطبيعي أن أنزل عليه لكني غير متعمد إيذائه، وهو (زودها شوية أمام الناس) والدليل على ذلك أنه دخل الملعب بعد أقل من 10 ثواني".

وأضاف "بالنسبة لهدف كابونجو كاسونجو فقد شاهدت المباراة والكرة مرت أعلى من السيد فريد فلم يكن أمامه سوى أن يحاول الوصول إليه بالانحناء فأعطى إيحاء للناس أنه تم دفعه، لكن هذا التحام طبيعي ولا يوجد فيه مخالفة".

واختتم "أرى أن محمد فاروق قدم مباراة ناجحة وخرج بها بشكل جيد".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة