إطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديو

عبد العزيز: لاعب سموحة "زودها شوية".. وهدف الزمالك سليم

   -  
الزمالك - سموحة

يرى محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك أن لاعب سموحة إسلام صالح الذي التحم معه في كرة مشتركة بالغ في آلامه وذلك خلال مواجهة نهائي كأس مصر أمس الثلاثاء.

وفاز الزمالك بركلات الترجيح على سموحة وخلال المباراة طالب لاعبو الفريق السكندري بطرد زيزو نتيجة تدخله بقوة على إسلام صالح.

وقال زيزو عبر برنامج (إكسترا تايم): "في كرة إسلام صالح قام بالتزحلق أسفلي فقفزت بشكل تلقائي فأصبح هو تحتي وطبيعي أن أنزل عليه لكني غير متعمد إيذائه، وهو (زودها شوية أمام الناس) والدليل على ذلك أنه دخل الملعب بعد أقل من 10 ثواني".

وأضاف "بالنسبة لهدف كابونجو كاسونجو فقد شاهدت المباراة والكرة مرت أعلى من السيد فريد فلم يكن أمامه سوى أن يحاول الوصول إليه بالانحناء فأعطى إيحاء للناس أنه تم دفعه، لكن هذا التحام طبيعي ولا يوجد فيه مخالفة".

واختتم "أرى أن محمد فاروق قدم مباراة ناجحة وخرج بها بشكل جيد".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة