ما سر إنحناء "ميجان" دائمًا عند تحية كيت ميدلتون؟أسامة كمال عن تفضيل السيسي له: "اتمنى يكون واقع"حزب المؤتمر: نبدأ في تشكيل حكومة ظل بالتعاون مع الأحزاب الأخرىمحافظ الشرقية يهنئ مكتبة مصر العامة لاختيارها مكتبة العام 2017"صحة" بني سويف تحرر 6 محاضر جنح صحية لمنشآت غذائيةدروجبا لصلاح: كن قويايارا تحيي حفلًاُ في تونس.. 8 يونيوأورلاندو بلوم يتمنى تجسيد شخصية «Captain Britain»وفاة سميحة أبو زيد مذيعة التليفزيون المصريعمرو دياب وهشام عباس في عزومة إفطار أيمن بهجت قمر (صور)محافظ الإسكندرية: تطوير الكورنيش من سبورتنج و حتى الشاطبى50 شابا وفتاة يشاركون في مبادرة "اختارلك شارع" لتجميل طور سيناء|صورمحافظ الدقهلية يصدر قرارا بغلق وحدة يوريا مصنع سماد طلخا مع عدم المساس بأجور العمالأمطار خفيفة على مركزي صدفا والغنايم بأسيوطمقتل 3 جنود أوكرانيين خلال اشتباكات مع الانفصاليين شرق البلادغدا.. الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي تنطلق في جنيفالصين تحتج على واشنطن بسبب سفينتين أمريكيتينإيطاليا.. كونتي يتخلى عن تشكيل الحكومة الجديدةالقوات المسلحة تبسط سيطرتها على منطقة تمسكت بدرنةصور.. "الطيران المدنى" تقيم حفل إفطارها السنوى بحضور الوزير

وزير الخارجية يهنئ نظيره السودانى بتوليه مهام منصبه

   -  
سامح شكرى وزير الخارجية المصرى

كتب: أحمد جمعة


أجرى سامح شكرى وزير الخارجية  اتصالا هاتفيا بنظيره السودانى الدرديرى محمد أحمد الدخيري، حيث هنأه بمناسبة توليه مهام منصبه، متمنيا له التوفيق والسداد.

 وقال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن وزير الخارجية سامح شكرى أكد خلال الاتصال على تطلعه للتعاون مع وزير الخارجية السودانى لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين، مشددا على العلاقات التاريخية بين مصر والسودان، وحرص قيادتى البلدين على تعزيز تلك العلاقات فى كافة المجالات. كما أعرب الوزير شكرى عن تهانيه بحلول شهر رمضان المبارك للأشقاء فى السودان.

 من جانبه، أكد وزير الخارجية السودانى على عمق العلاقات بين البلدين، وتطلعه للقيام بزيارة القاهرة فى أول زيارة خارجية له مقبلة، موجها الشكر للوزير شكرى على مبادرته بتقديم التهنئة له.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة