الإسماعيلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة بيراميدزوزير التعليم العالي يبحث مع مديرة الهيئة الألمانية للتبادل العلمي سبل التعاون«الصحة»: اكتشاف 180 ألف حالة إصابة بفيروس «سي» منذ بدء الحملةخبير سياحي: 80% نسبة الإشغالات في الغردقة بدون السياح الروسدبلوماسي سابق: خطاب السيسي اليوم أكد قوة علاقته ببوتينرئيس السكك الحديدية: إيرادات التذاكر تمثل 30% من ميزانية الهيئةمكرم محمد أحمد: المدن المصرية آمنة ومستعدة لاستقبال السياح الروسمصطفى الفقي: الحرب الباردة بين الصين والغرب ذات طابع اقتصاديسامي عبد العزيز: الروس قادمون ونحن مستعدون (فيديو)الفيشاوي وليلى علوي وإلهام شاهين في زيارة لنادية لطفي (صور)متحدث الصحة: 3.5 مليون مواطن شاركوا فى حملة القضاء على فيروس سىمتحدث الحكومة: مدبولي طلب ملفا من كل وزير عن الاستثمارات المباشرةأحمد موسى: إنقاذ طائرة ميلانيا ترامب من الاحتراق فى الجو..فيديوالشهاوي: مصر تسلح ميسترال بطائرات هليكوبتر هجومية روسيةالعرابي: زيارة السيسي لروسيا تعطي الدبلوماسية المصرية بعدا استراتيجياالشهاوي: تدريب مشترك بين مصر وروسيا على مكافحة الإرهاب«حمص وبلالين وسبح».. البهجة تكتمل في مولد السيد البدوي (فيديو وصور)تعطل حركة قطارات خط «طنطا - الزقازيق» بسبب حريق في إحدى العرباتأشرف زكي: "سعد أردش صاحب الفضل عليّ.. كان سبب ترشحي للنقابة"طائرة ميلانيا ترامب تهبط بسلام بعد "مشكلة ميكانيكية" "ودخان كثيف" (فيديو)

وزير الخارجية يهنئ نظيره السودانى بتوليه مهام منصبه

   -  
سامح شكرى وزير الخارجية المصرى

كتب: أحمد جمعة


أجرى سامح شكرى وزير الخارجية  اتصالا هاتفيا بنظيره السودانى الدرديرى محمد أحمد الدخيري، حيث هنأه بمناسبة توليه مهام منصبه، متمنيا له التوفيق والسداد.

 وقال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن وزير الخارجية سامح شكرى أكد خلال الاتصال على تطلعه للتعاون مع وزير الخارجية السودانى لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين، مشددا على العلاقات التاريخية بين مصر والسودان، وحرص قيادتى البلدين على تعزيز تلك العلاقات فى كافة المجالات. كما أعرب الوزير شكرى عن تهانيه بحلول شهر رمضان المبارك للأشقاء فى السودان.

 من جانبه، أكد وزير الخارجية السودانى على عمق العلاقات بين البلدين، وتطلعه للقيام بزيارة القاهرة فى أول زيارة خارجية له مقبلة، موجها الشكر للوزير شكرى على مبادرته بتقديم التهنئة له.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة