الرئيس السويسري يشيد بالإصلاح الاقتصادي في مصر على هامش "دافوس"أرملة الشهيد محمد إسماعيل: "السيسي متواضع.. وتكريمه رفع معنوياتنا"سلاح الجو الروسي يعترض طائرة استطلاع سويدية أعلى مياه البلطيقتعاون بين "البريد" و"الداخلية" لتيسير حصول المواطنين على الخدماتوالد الشهيد محمود مجدي عن تكريم السيسي: "لو ليا ابن تاني هقدمه لمصر"مصرع 7 وإصابة 23 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرة"مدن بلا مخلفات".. برنامج جديد لاستغلال الموارد بالصينالزراعة تطلق مبادرة لإنشاء أكبر قاعدة بيانات لخبراء المناخ في مصررئيس الوزراء يلتقي الرئيس السويسري لبحث مجالات التعاون المشترك.. فيديوماذا فعل البريد لتيسير حصول المواطنين علي خدمات الحكومة الإلكترونية.. خدماتشاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة

وزير الخارجية يهنئ نظيره السودانى بتوليه مهام منصبه

   -  
سامح شكرى وزير الخارجية المصرى

كتب: أحمد جمعة


أجرى سامح شكرى وزير الخارجية  اتصالا هاتفيا بنظيره السودانى الدرديرى محمد أحمد الدخيري، حيث هنأه بمناسبة توليه مهام منصبه، متمنيا له التوفيق والسداد.

 وقال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن وزير الخارجية سامح شكرى أكد خلال الاتصال على تطلعه للتعاون مع وزير الخارجية السودانى لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين، مشددا على العلاقات التاريخية بين مصر والسودان، وحرص قيادتى البلدين على تعزيز تلك العلاقات فى كافة المجالات. كما أعرب الوزير شكرى عن تهانيه بحلول شهر رمضان المبارك للأشقاء فى السودان.

 من جانبه، أكد وزير الخارجية السودانى على عمق العلاقات بين البلدين، وتطلعه للقيام بزيارة القاهرة فى أول زيارة خارجية له مقبلة، موجها الشكر للوزير شكرى على مبادرته بتقديم التهنئة له.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة