استقرار سعر صرف الدولار أمام الجنيهالتشكيل المتوقع للمصرى فى مواجهة دو سونجو الموزمبيقىرئيس جامعة أسيوط يعلن حالة الطوارئ بالمستشفيات تزامنا مع حلول عيد الأضحىسائق "توكتوك" يشعل النار في مدرس بالإسكندريةأب يصطحب ابنتيه فى رحلة بـ"كارافان" والمرور على 7 أقاليم بالصينالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد التجليمصر تعزي الهند في ضحايا الفيضاناتاستدرجوه وضربوه.. ضبط المتهمين بسرقة «طباخ المنيا»مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في انقلاب سيارة بطريق الضبعةالرعونة والسرعة تتسببان في مصرع سيدة وإصابة 14 آخرين بالجيزة«الحماية المدنية» تنقذ سكان منزل بـ«أبو النمرس» من الموت حرقًامصرع شخص وإصابة 15 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةللمرة الثانية.. إحالة أوراق مغتصب «حبيبة» بالشرقية للمفتي"حماية المنافسة" يحيل شركات للنقل البري إلى النيابة العامةبالصور| "الداخلية" تضبط 711 قطعة أثرية في الشرقية وأسيوطليست حربا اقتصادية فقط.. الصراع الاستخباراتي بين أمريكا والصين يدخل آفاقا جديدةطالبان تسيطر على منطقة أفغانية.. واختفاء 100 عسكريصحف السعودية: بياض الحجيج يكسو «منى».. وحملة عالمية لإنقاذ أطفال اليمنالمرور تكشف حركة السير على طرق ومحاور القاهرة (فيديو)أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 19/ 8/ 2018 (فيديو)

"الإسكندرية للحاويات" و"مصر الجديدة" تنتخب ممثلى العمال فى 31 مايو

-  
خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام

كتب هانى الحوتى


تجرى شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، إحدى شركات القابضة للنقل البحرى والبرى، انتخابات يوم الخميس الموافق 31 مايو لاختيار أعضاء مجلس إدارة عن الدورة 2018-2022 الممثلين عن العاملين (عدد 4) وكذلك اختيار أعضاء مجلس إدارة المنظمات النقابية العمالية للدورة النقابية 2018-2022.

كما تعقد شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير، انتخابات يوم الخميس الموافق 31 مايو، وإيداع الأوراق يومى الجمعة والسبت 1 و 2 يونيو الجارى.

وبدأ تلقى طلبات الترشح للانتخابات العمالية، للدورة النقابية 2018-2022، بالنسبة لمرحلتى الانتخابات النقابية العمالية.
 
يأتى ذلك تزامنا مع فتح باب الترشح للمرحلة الأولى للانتخابات العمالية، الذى سيستمر حتى غدا الخميس، وإعلان أسماء المرشحين 18 مايو الجارى، والطعون والبت فيها يومى 19 و20 من نفس الشهر، وإعلان الكشوف النهائية 21 مايو للجان التابعة لوزارة القوى العاملة ومديرياتها، و22 مايو لباقى لجان المرحلة الأولى، بحيث تجرى الانتخابات على التوالى يومى 23 و24 من نفس الشهر، تحت إشراف قضائى، وإيداع الأوراق يومى 25 و26 مايو 2018.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة