وزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق " 100 مليون صحة" حتى الآناجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية الثلاثاء لبحث التصعيد الإسرائيلىمظاهرات فى العاصمة البلجيكية بروكسل احتجاجا على قانون الهجرةرئيس جامعة المنيا يطلق شارة بدء ماراثون كلية التربية للطفولة المبكرة ..صورمحافظ الوادى الجديد يتفقد أعمال تطوير حى 25 يناير.. صورمحافظ أسوان: فحص 31 % من المستهدفين بحملة فيروس سي خلال أسبوعين.. صورجولة تفقدية لمحافظ الشرقية بمنطقة القوميةمن وصفها بالوحش لملكة جمال فرنسا.. رحلة "فايمالاما" للفوز باللقب × 10صورالشتا وجماله.. يا حلاوة الصيد والحب والرومانسية وسط التلج.. صوربروتوكول تعاون بين «التضامن» و«التجاري وفا» لتطوير 70 مكتبًا لخدمة ذوي الإعاقةالحكومة تُطلق حملة الكشف المبكر وعلاج «الأنيميا والسمنة» لتلاميذ الابتدائي (تفاصيل)تفاصيل إطلاق وزيري الصحة والتربية والتعليم حملة الكشف المبكر وعلاج الأنيميا والتقزم والسمنة لتلاميذ الابتدائى بالمجانوزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق 100 مليون صحةننشر أجندة مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم قبل انطلاقه غداالمصريون بالنمسا يقطعون مسافة 200 كيلو لاستقبال الرئيس السيسيبيتي ديفيدسون يغلق حسابه بـ إنستجرام ويعلق: لا أريد أن أكون في هذا الكونآية عبد الله تنتهي من تسجيل أنا صعيديةالسعودية: قصر العمل في 41 نشاطاً بـ"المدينة" على المواطنينبالفيديو- السفير السعودي يشارك في احتفال مسيحي لبناني للمرة الأولىتركيا: قد نعمل مع الأسد إذا فاز بانتخابات ديمقراطية

مخرج "ممنوع الاقتراب": نرصد علاقات اجتماعية متداخلة في إطار مشوق

-  
زينة

أ ش أ


يراهن أبطال وصناع مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، على نجاح العمل الذي يخوضون به الماراثون الرمضاني هذا العام، مشيرين إلى أن المسلسل يرصد علاقات اجتماعية متداخلة في إطار مشوق.

وقالت الفنانة زينة إن مشاركتها في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" تحد جديد ومسئولية كبيرة بالنسبة لها، وخاصة إذا كانت الأحداث ترافق البطلة لحظة بلحظة وتمر على تفاصيل حياتها وما تمر به من مشاكل، مشيرة إلى أن العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ورومانسي في آن واحد.

وأوضحت أنها تجسد خلال أحداثه شخصية "كاميليا منصور"،وهي فتاة بسيطة من الإسكندرية تحلم أن تصبح نجمة تمثيل،لكن مواقف عديدة تمر بها بسبب جريمة تقع في الحلقة الأولى،تسبب لها معاناة تؤثر على مستقبلها".

ولفتت إلى أن علاقتها بوالدتها "عايدة رياض"،خلال أحداث المسلسل تمر بالعديد من المشكلات في البداية وتتحسن في وقت لاحق،عندما تدرك الأم أنها ليس بإمكانها أن تتخلى عن ابنتها،خاصة أن الأخيرة تقف إلى جانب والدتها في مشاكلها".

وعن أهمية الرجل في حياة الشخصية التي تجسدها،أشارت زينة إلى أن العديد من الرجال يؤثرون في حياة تلك الشخصية،يؤدي أدوارهم أكرم الشرقاوي وحازم سمير ومحمد شاهين وفتحي عبد الوهاب،كل منهم يترك بصمة في رحلتها، يؤذيها بعضهم وتؤذي هي بعضهم الآخر، يحبها بعضهم وتتوهم أنها تعيش الحب مع بعضهم الآخر، وبعضهم يورطها في "مصائب".

وأثنت زينة على التعاون مع المخرج زياد الوشاحي الذي يخوض تجربته الإخراجية الأولى في الدراما التلفزيونية،بعدما عمل مساعدا لأهم المخرجين في مصر خلال السنوات الماضية.

من جانبها،عبرت الفنانة نسرين أمين،عن سعادتها بخوض الماراثون الرمضاني هذا العام بالمشاركة في مسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير"،لافتة إلى أن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث العمل تختلف عن كافة الأدوار التي جدتها من قبلً،واصفة التعاون مع الفنانة زينة بأنه أمر ممتع لأنها ممثلة مجتهدة.

وأضافت أن مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" ليس اللقاء الأول الذي يجمعها بالفنانة زينة في عالم الدراما،لكن المختلف في هذا العمل أن لديهما الكثير من الهموم والمشاكل المشتركة.

وعن دورها قالت نسرين أمين:"إنني أجسد دور "مهرة" التي بدأت حياتها كفتاة بسيطة،تعيش مع والدتها وشقيقها في أحد المناطق الشعبية، وترتبط بقصة حب مع أحد الشباب، وتقرر الحصول على فرصة عمل وتصل لما تريده.

من جانبه، أشار الفنان محمد شاهين إلى أنه يجسد خلال أحداث مسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير"شخصية وكيل نيابة يدعى "إبراهيم"،الذي يحقق في جريمة تتهم حبيبته بارتكابها في الحلقة الأولى، ويرى المشاهد القضية معه من جانبين أحدهما مهني وعملي، والثاني وفق نظرته الخاصة وعلاقاته الشخصية، لافتا إلى أنه في سياق الأحداث تربطه علاقات مع كاميليا "زينة" ومهرة "نسرين أمين"، وآخرين، ويجسد الفنان أحمد فؤاد سليم دور والده، بينما تجسد حنان سليمان دور والدته.

وعن تعاونه مع الفنانة زينة في أحداث المسلسل، أشار شاهين إلى أن مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"يعتبر التعاون الأول الذي يجمعهما،معربا عن تطلعه بتكرار التعاون معها خلال الفترة المقبلة.

أما الفنان أكرم الشرقاوي،فنوه إلى أنه يخوض أول أعماله في الدراما التلفزيونية بمسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير"،مشيرا إلى أنه يقدم شخصية متغيرة بين حلقة وأخرى،فهو مخرج معروف عنه ملاحقة الفتيات اللواتي يعملن معه، وهو متقلب المزاج فأحيانا يكون عصبي وفي حالات مختلفة يحب ويكره يخطط يتوعد ويهدّد طيلة الوقت.

من ناحيته، قال المخرج زياد الوشاحي إن مسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير" يرصد علاقات اجتماعية متداخلة بين البطلات الثلاث زينة ونسرين أمين ومي القاضي اللاتي يعشن في أحد الفنادق المتواضعة،ويتعرضن لأحداث ضمن أجواء من التشويق،ويلقي العمل الضوء على حياتهن، ونعود بفلاش باك لنفهم سير الشخصيات".

وأضاف الوشاحي أن الفنانة زينة تظهر بشكل جديد في عالم الدراما خلال أحداث المسلسل،فضلا عن كونها أحبت قصة العمل وتفاعلت معها إلى جانب أن الممثلين جميعهم اجتهدوا لكي يظهر العمل بأحسن صورة خلال الماراثون الرمضاني هذا العام.

مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" تأليف محمد الصفتي،إخراج زياد الوشاحي، وبطولة زينة، نسرين أمين، مي القاضي، حازم سمير، محمد شاهين، فتحي عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، تميم عبده، محمد أبو الوفا، صفوة، زكي فطين عبد الوهاب، محمد قاسم وغيرهم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة