تريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدزأحمد حسن: لدينا مبادئ حقيقية.. والناس صدرت نغمة تدمير الأهليطارق فهمي: كلمة الرئيس بالأمم المتحدة محاضرة في العلاقات الدوليةسامح شكري: يجب الاهتمام بتنمية الشعوب خاصة أفريقيا

الأهلى يعود من أوغندا بعد الخسارة أمام كمبالا فى دورى الأبطال

   -  
الأهلى وكمبالا

كت فتحى الشافعى - محمد عراقى


تعود بعثة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى اليوم الخميس للقاهرة قادمة من مدينة عنتيبى الأوغندية، وبالتحديد فى تمام الساعة الثانية فجرا، بعد مواجهة كمبالا سيتى فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، وهى المباراة التى خسرها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

ويحصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم الخميس على أن يستأنف استعداداته غدا الجمعة لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر إقامتها يوم 20 مايو الجارى، والمؤجلة بين الفريقين فى بطولة الدورى العام.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة