الكنيسة الكاثوليك تهنئ البطريرك لويس روفائيل لتعيينه كاردينالابعد ريهام سعيد.. السائق المتهم في قضية "خطف الأطفال" يطعن على سجنه 15 سنةوفاة طالبة بعد تناولها جرعة زائدة من الأدوية بالشرقيةأسطورة ريال مدريد: صلاح وماني وفيرمينو يشكلون خطرا كبيرا علينامباشر - الأهلي ضد المصري«صافرة نور الدين» وشها حلو على الأهلي والمصري قبل موقعة اليومعرضان إنجليزيان لضم أحمد حجازي بعد هبوط فريقه للشامبيونشيبشوط أول سلبي بين برشلونة وسوسيداد والحكم يلغي هدفا لـ الريالغدا.. المنتخب السعودي يطير لسويسرا لخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد للمونديالالأهلى يتلقى دعوة من ريال مدريد للمشاركة في "صناعة كرة القدم" بالعالمالأهلي يتسلح بالناشئين والوجوه الجديدة في مواجهة المصريمدير أمن القليوبية يتفقد خدمات التأمين ويتناول الإفطار بصحبة قوات الحماية المدنية (صور)بكاء «أمينة» يتسبب في خروج بسمة وهبة لفاصل إجباري علي الهواء ..فيديوأمينة: «أنا مع كل حاجة بتاكل مع الناس»..فيديوأمينة عن خضوعها لعمليات تجميل: «الوش ده مانضربش فيه مسمار».. فيديومؤلف "نسر الصعيد": رمضان قفز من الكوبري دون الاستعانة بـ"دوبلير"بالصور.. بعد فتح معبر رفح.. أهالي غزة يشكرون الرئيس السيسيالديمقراطي الكردستاني: مستعدون للحوار مع كافة الأحزاب لتشكيل حكومة عراقيةأهالي غزة يعبرون عن حبهم وشكرهم لمصر وللرئيس السيسيمسيرة حاشدة بالمغرب احتجاجًا على قرار ترامب بشأن القدس

الأهلى يعود من أوغندا بعد الخسارة أمام كمبالا فى دورى الأبطال

   -  
الأهلى وكمبالا

كت فتحى الشافعى - محمد عراقى


تعود بعثة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى اليوم الخميس للقاهرة قادمة من مدينة عنتيبى الأوغندية، وبالتحديد فى تمام الساعة الثانية فجرا، بعد مواجهة كمبالا سيتى فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، وهى المباراة التى خسرها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

ويحصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم الخميس على أن يستأنف استعداداته غدا الجمعة لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر إقامتها يوم 20 مايو الجارى، والمؤجلة بين الفريقين فى بطولة الدورى العام.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة