صور.. دجلة يودع محمد حسن بـ"تورتة" بعد الانضمام للزمالكمصر تحقق فوزا عريضا على السودان 102 / 33 بالبطولة العربية لشباب السلةفضية جديدة لـ"ايروبك الجمباز " فى الألعاب الإفريقية للشباب بالجزائرشباب الطائرة يهزمون الجزائر فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرغدا.. بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في البحيرةقرار من "الأوقاف" بإقرار الطريقة "الصديقية الشاذلية".. وجمعة شيخا لهاأستاذ قلب: سن الخمسين مؤشر للإصابة بارتفاع ضغط الدممدير أمن الجيزة يكرم عددا من الضباط والأفراد لتميزهم في العملأمن الدقهلية ينهي أزمة ثأرية بين عائلتين بالمنزلةجيش الاحتلال يعلن مقتل أحد ضباطه برصاص فلسطينياستعداد المواهب الشابة لأداء اختبارات برنامج «أرب جوت تالنت» (فيديو)جامعة المنصورة تشارك باحتفالية دخول الفرنسيسكان مصر منذ 800 عامبالأرقام.. كل ما تريد معرفته عن حوادث السيارات فى مصر خلال 2017تراجع مخزون أمريكا من الذرة لموسم 2018/2019 أكثر من 160 مليون بوشيلتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 2.92% خلال جلسات الأسبوع المنتهىبنى سويف يهزم الترسانة بثلاثية ودياًصور.. وزير التموين: ربط المكاتب والمديريات إلكترونيا لإضافة المواليدرئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحساباتالأمم المتحدة تدعو اسرائيل وحماس إلى «الابتعاد عن حافة الهاوية»طرح First Man فى دور العرض المصرية قريبا

الأهلى يعود من أوغندا بعد الخسارة أمام كمبالا فى دورى الأبطال

   -  
الأهلى وكمبالا

كت فتحى الشافعى - محمد عراقى


تعود بعثة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى اليوم الخميس للقاهرة قادمة من مدينة عنتيبى الأوغندية، وبالتحديد فى تمام الساعة الثانية فجرا، بعد مواجهة كمبالا سيتى فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، وهى المباراة التى خسرها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

ويحصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم الخميس على أن يستأنف استعداداته غدا الجمعة لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر إقامتها يوم 20 مايو الجارى، والمؤجلة بين الفريقين فى بطولة الدورى العام.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة